Translate

الاثنين، 13 أبريل 2015

القد المياس ومرتع الاوجس

  مع  السابعة  قبل  صلاة الليل بقليل من 12 ـ 4 ـ 2015
    نبحث  في  القد  المياس  ،  الذي ايقظ  احساس  ومشاعر كانت  خامله  ،  ونصول ونجول مع  التغني  بقدك  المياس يا عمري  
   ايقظ  الاحساس  في  قلبي  ،  ونعرف مدي  ضرا وته  علي  مرتع  الاوجس  .
             ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                   القد  المياس  والقد  الاهطل 
        هناك  فرق  بين  بين  المياس  والمهرطل  بين ما    تلاطمته 
  الامواج  وبين  الوردة  اليانعة  والاغصان  النضرة  
     فرق  لا يراه الا ابو  عيون  جريئه  الذي  ايقظه  المياس 
     وصحصحه  وقطع النوم من عينيه 
               ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                     لغة   القد   المياس   
      القد  يتكلم   بلغة  العيون  ويداعبها  لان  العيون  تفهم  الاشاره  التخاطبيه  كما  يفهم  الطير والحيوان  تلك  اللغة 
   عندما  يريدا  التزاوج  
   الايماءات   القد يه  القوام  الانسيابي  والنعومة  الفجة  الاحمر  البرونزى  والاصفر الرائق علي العيون   لغة   بيان  تجمع  هدف  معلوم  ـ   
                 ......................................
               لعبة  قوم  ما هم  بها عالمين 
            فبما  يلعبون  ؟
              بتصويريه  خلقهم  وما هم بمنصورين 
                  تجارة  غير رابحة 
                صنع الله   واتقانه في خلقه   يتخذ  سلعة  مرتع  
                   يدنس  طهارته ويخلط انسابه  
                  حسن  التصوير وجمال القد والتكوين  يلعب به  بالمال    ويغل  الشرف  وتدنس  الانساب   وما ذلك  ببعيد  اليوم 
             وجس  الاوجس   نخاف  وقعه  في قلوبنا اليوم 
                 اليوم  اوجس  في  نفوسنا  خيفة  مرعبه 
          خيف  اللعب   بما  وهب به  النساء  من  كمال القد  وجمال  الغصون  التي يجب  ان  تصان  وتخفي  عن العيون  
        ولا تفتح لها  الجفون   وترمش  لها  العيون وتغمز تعبيرا عن المفهوم  ـ
     لكن  العقول  تثير  المثير  وتفضح   المسير 
      احسن  صوركم  يتخذ   فسقا  وفسادا  وزنا 
        احسن  الصور  تكشف   وتعري  وتفضح  
        احسن الصور  تعرض  وتفضح  بورنو  ويدعي  فن  ومتاع             احسن   الصور المكرمه  والمحموله   والمكفوله  من رب رحمن  رحيم   مصدر تفشي للفاحشة بين الناس 
          سلعة طلب  دنيئة  ـ  زنا  ع الملا  وفي العلن   وفي رواج تام  وعرض  فاضح تام واللي اختشوا  خلصم  
        ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
       نعومة وانسياب القد  وسواد  العيون 
      هل يلتقيا معا  ؟
      العين  ام  الفسق  والنظره  وهي  سواقة   الفرج  وموقظة  الشهوة  ـ  اللقاء  بالاحضان بين العين  والقد  الماجن  اللعوب 
   انهما  يغرقان  في  حمام  الملاطيلي  في  سونا  الدفئ والبخار
يلتقيان  حتي الغلول 
        يحلان معا  ويتعانقان  ويلتصقا معا  ويضما  معا  ويشهقا  معا  وينعقا وينغجا  ويتشربا معا
    ينهيان  المرتع  ويخلعان  البرقع  ويتوقدا  نارا  ويسيحا  لعابا
        ويتشقلبان  المحمل ويفرغا الغلق  وبعده  يدلدلا الودان  ويناما  كسلان   ـ  وعجبي ع القد  المياس   اللي من غير لباس 
        ولا حتي  ورقة توت 
     ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     وليه القد  المياس  
    قد  جميل ـ   ونضر  والجمال منه  هينطق  والترنيمات  
   الجسديه  والاغصان  الطريه  اللينه  الناعمة  تهوس  اللي 
  عمره  ما اتهوس  ـ  هوس  يتعلق  ولا يهبط  الا بالري 
   فانظر  لتلك الغصون   النضره   وما يفعل بها  
     نبته  كمال وجمال  تتمرمط بالرزيله  
        تقع في احضان  الفجر  والعهر 
        والناس مقبلون  ع الالتهام  بشغف  وشهوة  ونغم 
         امال  ايقظ  احساس  الشهوة  وفتح  بئر الرغبة
         فتح  دوامه موج  لا ترحم  لا الماء ولا من يقع  فيها 
                 الهلاك   
          الكل  يمتص  رحيق الغصن  اليانع  النضر 
        ولانه  نضر  كان  مرغوب  ومشتهي  
             القد  المياس  يسوق  نفسه بنفسه 
               الجوده  والاتقان   وضمان  السلعة  والفائدة  
                 اجود سلعة لم يتلاعب  فيها  البشر 
                         ميه ميه 
             شكلا ـ   بنيانا  ـ   مطلوبا  ومشتهي  
                 مزمزة  بحق  وجودة  فائقة  ايزوا   البشر  
         ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
         قد   فيه  العصف  والريحان 
       يا  خي  عليك  قد  ـ   ما لكش تاني  ولا تالت  ولا رابع 
        حسبي  الله  فيكم يا بشر  
           وفيم  تدفعون هذه  اليانعات  الزاهرات  الي  غلول البشر 
           والفرج  والعري  والفضح  والنغج  
              وتاخذون  الامر  وكانه  طبيعي  وحرية  وتعبير 
                  وحقوق وديمقراطيه 
               دا الحيوانات  عندها  حياء بالفطرة  
               اذا اقترب منها  فحل  واراد التحرش بها  ماذا  تفعل   
              انها سريعا  ما  تصده بقوه  وتبعده  عنها وتزجره بلا رجعة   ـ لكن البشر  يغلب عليهم  الهوي  والمزاج  والغريزه  ويفضح نفسه وشرفه وعرضه  وربنا  يستر  بستره  في  الزنا 
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                    انه خض القشدة  للسمن  
            العرض المصون  اللي قامت عليه حروب  
         اليوم  مباح  ومفضوح  وسكس كبير  ومن مين 
          من  زهرات  يانعات  نضرات  
         لها رحيق وعبق  
        العصون النضره   تحتضن وتخض  خض القشدة  وتجهد  وتوعك  وتلحس  عيانا بيانا  بلا حياء  
 والامر اكبر  لقد لوث الفم  ايضا  بالماء الدافق  ودي لذه  وتشدق 
     وتلويك  الفم وكانه  طعام  يمضغ 
           حسبي الله  ونعم الوكيل  
            ليه الجرأة والجرعة  الزائدة عن  طاقتك  يا مسكين 
           اي عقل  مركب  في دماغك  واي  عيون  تري بها نفسك
        واي  عيب وانت شايف  عورتك  وصورتك  ومقاطع جسدك  بالتمام  والنظام 
           اي بجاحة  عيونك تلك لهذا العيب  الذي لا يغتفر  
         الا تعرف  ان  من اراد  ان يشيع الفاحشة في الناس 
  ما  جزاؤه ؟
       الاتعرف ما عاقبة  الزاني والزانيه  
           لا رافة  بهم  والي النار
               لكن  اذا كنت مرغمه  ومدفوعة  فهناك  التوبه  من هذا            افهمي نفسك و تقولي انا في النار  وهخليها نار  ع الكل  وتتبرجي  بمفاتنك  
            وتخرب  مالطة 
          سيهلك  الظالم  بظالم  
         سيهلك  المفتري  بمفتري
         سيهلك  الجنس بالجنس  
       وسيهلك الفرج  بالايدز 
       وسيهلك   القبل في الرجل  بالايدز  وغيره من  حرب  الرب  لهؤلاء  الذين  لا رحمه  في قلوبهم  ولا حياء  لصدورهم
            وليعلم  الذين ظلموا  اي منقلب ينقلبون 
            وحسبي الله ونعم الوكيل 
        والف خساره  ع اللي  جعلوا  اجسادهم  بضاعة  بخس 
           وليه  يا  زهرات  الاغصان  تموتوا بدري  وتدبلوا  بدري
              سامحكم  الرب 
              ..........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق