Translate

السبت، 18 أبريل 2015

احذر من حواسك :/ صوتها حديد وقوي وغداره

18ـ 4 ـ 2015 
حواسك شر عليك ـ  معقول هذا  ـ الانسان يعيش بها ـ كيف  ذلك  ـ  انت تشكك  في  حواسي  وهتدق اسفين بينى وبينها ـ  احنا سمن علي عسل ـ  وميه ميه ـ  ويا ناس  يا شر بطلوا فساد  وفرقة ؟ـ
               ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
                لاشفاعه  ولا اغني عنك  
          بهدوء  ونفس  طويل   واسمع   :
          نعم  وامر لا ريب  حواسك نقمه عليك  ولن تغفر لك  ان تسوقها كالقطيع انها  تكمن غيظها  في صدرها مثل غيرها  وتنتظر  الحين  
لكن الحواس  غير ذلك  ـ انها  مجبره   تسخيرا  لمهمة محددة 
هذةالمهمة المحددة  مهمه  ارساء  الحق  ـ  اعادة الميزان الي  التوازن   الطبيعى المخلوق  له 
         الموازين القسط   ليوم  القيامه  
        كل   نفس  تجد ما عملت  
        العمل  يوزن  بميزان قسط  ـ ميزان  حساس  الذرة  
          كل نفس  تجادل  عن نفسها 
         وهنا  دور الحواس   الفصل 
        بين المتخاصمين  
           تنتطق  بالحق 
          تعترف  بالمكنون  الصدرى  المكبوت 
        وتقول انك  دوختها  طول حياتك  في  كذا وكذا 
          وهنا  يتعجب  الصاه  مما كان لا يتوقع حدوثه  يوما ما 
        لما شهدتم علي  ؟
         وهنا يدور سؤال  يجب ان يتفهمه  كل البشر 
         ما   الاسباب   التي  اخذ بها  الله   علي شهادة  الاعضاء علي البشر ؟
          انها قاعدة اتباع  الحقيقة  
                دلالات  الحق 
               لكل  حق حقيقة 
             اراد  الرب  ان يعرفها  للناس 
              وحيث ان البشر  اكثر شيئا جدلا  
     فكان لابد  من وجود  اسباب  فوق المسببات  
      مسببات  الخير والشر 
          من ينطق  بهذة المسببات  ويبين  حقيقتها
         لان معظم مسببات  الشر تكون غائبه عن البشر 
          وهنا تكون القرا ئن  اليقينية  معدومه الا بصار
          والبشر  في العرض  الالهى يجادلون  مع الله  
          والله  يحكم بالعدل  وميزان العدل
            فكيف  الخلاص  من المناظره  الجدليه  وبيان  الحق  
               انها   فصل  الاعضاء نفسها  في  الامر 
           النطق  بالحق ـ   اعتراف  الفاعل بفعله  وسلوكه 
               وما  ظلمناهم   
           مسببات الظلم  يجب  ان  تبين  وتنطق  الحقيقة بنفسها 
              الانسان  عصى  
               والرب عدل  
            والميزان  قسط  وقسطاس 
               الفصل لم ينتهي  بالحق  
                لا بد من كشف علم ذات الصدور 
                   علم  المكنون الصدري 
                   الحواس  والبدن  
                    هو الشاهد  الفصل في الامر 
                     ويشهد  الشاهد  في نهاية الامر  
                    وما زال الجدل  من الانسان 
                       لما شهدتم  علي  
                      بصوت  قوي  قالوا : انطقنا الله الذي انطق  كل شئ  .............................................................
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
                  كل شيئ  ينطق  بالحق بامر الله 
ليه  الكل  سينطق بالحق  ؟ لأن  الحق  لا حق  الا  هو 
     وماذا بعد الحق  الا  الحق 
          الحق هو العدل  
       العدل  هو  الخلود   الدائم بعد  الفصل  
          لا مرافعات  ولا طعون  ولا قضاة 
                الحق  هو  الفيصل  في كل شيئ
           مسببات  الحق هي  التي   تنطق به 
         لا تستغرب  لشهادة جلدك وحواسك  عليك 
            لكن  احذر  غدرهم  وتجنب  تورطهم  
              لن ينفعوك   ـ   ولا جميل  لك عليهم 
                    هم مسخرين  خدمتك وفقط  

                    لكنهم   لا يعصون الله ما امرهم 
ذ                    يعني  لن  يخافوك  ـ   لانهم  يرون  ما لا تراه 
                     يدركون  ما  لا تدركه ويقروا بما لا تقره  
                   ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتتت
                  القول الفصل      
                  الذي  يتناسب مع  ووفيت كل نفس  ما عملت  وهم لا يظلمون   ـ الذي  يوفي  النفس  هو شهادة  الحواس  علي  سلوك البشر   ليتحققالعدل بثبوت الحق
                الامر ليس  ببساطه  تصوريه
وفاء النفس حقها  ليس بالسهل 
       بل التزام  الجديه  والحقيقة  والقوه  في الامر
         الحق  يقوم  علي العدل ـ والجزاء مرتبط  بالحق وناتج  له 
                       في اي يوم نحن 
        عالم    جديد  ـ مغاير ما سبقه  ـ المكاشفة هي  سمته الناس  سكري  الفكر  شاخصة البصر ـ  تتدافع موجات  تلو الاخري 
          يموج بعضهم في بعض  ـ  الحال والمال ـ
     هناك سياق ـ ومناداة ـ  حشر  يسير علي الله 
         صراخ وعويل 
      الصعاليك والفوارس 
      الكوالح والطوالح
     الابرار والمتقين 
      الفجار والكفار 
     الفاجرات والعاهرات 
     الوحوش    والرتع    البهائم
     الامم والجبلات
            نار فارس  وفياصرة  روما  وبيزنطه    
      الاريسين وعوالم  الذر  والاصلاب 

                   ارض بيضاء  ملساء  
                    فيها   رنين  الهمس
                     لا يخبئ  ثراها 
                       لا ثري  لها 
                ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ                                                  هول   انسي النفس نفسها
                وتري  الناس   سكري  
                                                                                                                وما هم   ـ عذاب  الله  شديد
      الحامل يضعنا ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم والوحوش حشرن  ـ واللالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
       والجلود  اعترفن والا بدان قررن  واقرين
            ما بقي  الا الفصل  والسوق  زمرا
                     وفض المولد  بالحمص  
                      والايدى الصفر
                    والوجوه  البشر والغبر
                           ــــــــــــــــــــــــ
         هل صاحب المولد  غائب
              وجاء ربك والملك صفا صفا
                   مج ء  رب  
                   والملك  
                وازلفت  الجنة
                     وبرزت  الجحيم
                       وسلاسل واصفاد
                       وعليه العويل 
                       ولن يستمر ا لحال  علي منوال
                               لا اوحد ولا جبار  ولا فعال  لمن يريد 
                              لا شرق  ولا غرب ولا ليبرالي  وراسمالي واشترا كي ـ  البدن  واحد  والهم واحد
                    والموقف عام وسائد 
                          وصاحب المولد   قائم   يحاسب  
                      والزبانية قلدو المناصب 
                        والخزنة  للنار راصد  
                             والنفس  عليها سائق  وشاهد  
                             واين المفر   ؟                              
                                                                                                                                                                                                                           
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    
                                                                                                            
                                                                                                                                                                                        
       

  
    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق