Translate

الأحد، 5 أبريل 2015

القول الفصل في هذا الاختلاق


5ـ4ـ2015
ما زلنا  في اعماق  هذا البشري   المفتري  علي  ربه ،  لأنه  مخلوق  وصف  بأنه   :   وكان الانسان  اكثر شيئ  جدلا
            يجادل  بالباطل  علي  الحق  والحقيقة 
                جدل  وخلاص   
                   زلزله    باطنيه    ـ   قلق   فكر  ـ   وضع  الاخر 
                  حيره     وتردد   وشكوك   |   توهان   وهاجس وظن  ـ     اشغال  طريق   بالعقبات  التي   تعرقل  السير  والسلوك   نحو الحق   ـ    ازهاق  العزم  والتوكل   والعمل 
    منغصات  هموم  بحث  عن الحقيقة  
               ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                    النفسيات    المرهقة   الكارهة 
    التقليل  للشان  والهمم   والقدر  والاعتبار  
                 محو سواد  العيون  للدين   والكونيات واخفاق  البريق   ـ   الحرب  المعنويه      ـ   الذات   والمقدسات  والمكين      امور يلعب  عليه  البشر  اليوم   
       كلما  اوقدوا نارا  للفتنه  اطفأها  الله 
       وما  نار  اليوم    الموقدة   ؟
     ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
        يلاعب   الاحساسات  والحجر  
              يلعب  بحسبة  ،،  برما  ،،
      وهي  عدم   تبيان  الحقيقة  
            غموض  الحل  
              النتيجة    محتمله   وغير  يقينيه 
                      خاليه  الخبر اليقين  
               خضوعها  القيل  والقال 
                  تتقاذفها  الريح   الي هنا  وهناك   
                  حيث  تريد  النفس   المساق 
            ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
           ليه  العبقريه  والابداع   في  النفاق والكدب 
           الرد  هنا   كان  من الله  الي البشر
            كلا  ان  الانسان  ليطغي  
           ان رآ ه   استغني  
             الرد   كان  من الله  الي  البشر 
      ان الذين  كفروا  سواء عليهم  ءأ نذزتهم  أم لم تنذرهم  لا يؤمنون  6 ......................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................... ولو شاء الله  لذهب بسمعهم  وابصرهم ان  الله علي  كل  شيئ
     قدير  20 
   15   أيه  فيها  الرد   علي  ما يستجد  من  المجادل   الاكثر جدلا   
        والرد  القاطع  في  تلك  الايه  118  ال عمران 
     يا يها  الذين  ءامنوا لا تتخذوا  بطانة من  دونكم  لا يألونكم 
    خبالا  ودوا  ما عنتم قد بدت  البغضاء من أفواههم وما  تخفي صدورهم  اكبر ...................................................................................................................................................................................................................................................
إن  الله  بما يعملون  محيط  119ـ120 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
       ما القصه   
           تغيير  الحكم   : فأخذهم  الله  بذنوبهم  
      القصه  وهل  أتك   حديث موسي  9
                .....................
..............................................................
انك  بالوادي  المقدس  طوي   12
.............................................................................................................................................. 
  اذهب الي  فرعون  انه  طغي   24
..................................................
......................................................
 اذهبا  الي  فرعون  انه  طغي   43 
       .................................... 
......................................... 
ولقد أوحينا  الي موسي  أن أسر بعبادي فاضرب لهم  طريقا  في البحر يبسا  لا تخف  دركا  ولا تخشي  77
......................................................
............................................................
   وواعدنكم جانب الطور  الايمن  ونزلنا  عليكم  المن  والسلوى 80   
اين كان  موسي  عندما  قالوا :  قالوا  لن نبرح عليه  عاكفين حتي  يرجع الينا موسي  91
                   انه  كان  في  : لقاء  ربه   بطور  سيناء  
      ولما جاء موسي  لميقاتنا   وكلمه ربه  .........
      وماذا  بعد   حادث السامري 
     واختار  موسي قومه  سبعين  رجلا لميقاتنا  ............................................................ 155 الاعراف
     واين  تاهوا  في التيه ؟ 
   تاهو  في سيناء  اربعين  سنه 
  ليه  لرفضهم دخول الارض المقدسة مع موسي  
   قالوا يا  موسي ان فيها قوما جبارين وإنا لن ندخلها  حتي يخرجوا منها  ...........
       وما  حقيقة  قوله  تعالي  
      والتين والزيتون   وطور  سنيين  وهذا  البلد  الامين 
          ما  الحكاية  التي تنهي  الروايه  ؟
       هذه السوره  هي التي تنهي  الروايه 
           ماذا فيها  من قول 
     والتين والزيتون
     ما المراد هنا   ؟   الفاكهة  ـ   الشجرة  ـ   المنبت  
            الفاكهة  نعمة  مثل غيرها  من النعم   
           الشجره   نبت  مثل غيرها   من  حرث الدنيا 
          ايه الثابت   والاصل  المبارك  الارض  المقدسه 
           ما يفهم  الفكر  المتدبر  من  مقتضى  
       والتين  والزيتون 
           فاكهتين  ينبتان معا  في ارض  واحدة  
             الارض منبت  هذه  الخيرات   
           لذلك  توجهت  افكار  نظره السابقين الي :
ابن  كثير  قال : ارض فلسطين  
   كعب  : بيت  المقدس 
  قتاده  :  نبت التين والزيتون  وقيل لبيت  لحم ،  ولبيت المقدس نفسه  .
ولم يذكر في مكه  لعدم وجود منابته وان  وجد اليوم فليس بالجودة 
             اخر كلام  
      التين والزيتون    لعيسي 
     وطور سينين لموسي 
      والبلد الامين  لمحمد صلي الله عليه وسلم 
          القول  الصحيح الفصل  حمل  المراد  علي  منبت  الشيئ 
      وما هو منبت الشيئ  ؟
 المكان  الذي   يخرج منه  
       العلاقة  هنا  علاقة مكين  لهذة  الثلاثه
       مكين  التين  والزيتون
       مكين  طور سينين  
       مكين البلد الامين 
      المناطق  الارضيه المقدسه  
        ارض  الاديان   والربط  معا   دليل  التوحد  لله 
          توحد الارض  المبارك فيها  للناس 
            وهل  عندك  ما يوثق  هذا  الكلام  ويجعله  صادق الخبر ؟     اولا  وهل  هذه السوره   لم توفي بالمطلوب لك ؟
              فيه  تدعيم  وبرهان   شاهد عيان   اكتشفه  الناس 
      وما هو  ؟ 
              الفلك   وهو  مصدر توثيق  وشاهد وبرهان   مرئي  
                علامات  اهتداء  
           الي ماذا  ؟
              مثلث فلكي   في  الافق السمائى 
               يقابله  مثلث  ارضى  لثلاث  مكين ارضي 
                 مش الرسول  قال  ان  البيت المعمور  في السما يقع علي البيت المعمور في الارض واذا خر يخر عليه 
           وانا اقول للناس  في بقاع الارض  
             لكل  العالمين   علي وجه الارض 
               مجموعات  الفلك   في  السما 
1ـ    كوكبة  الدجاجه  
      تقع  علي مكين  الارض  وهو   بيت  المقدس 
      ومعي  ما يؤكد ذلك  من  الكوكبه  نفسها ومن  احداثياتها 
 الفلكية 
2ـ  كوكبة   النسر  الطائر  
     تقع  علي  مكين ارضى  وهو  البلد  الامين    مكه  
         ومعي ما  يؤكد  
   3ـ   كوكبه   النسر  الواقع  
     تقع  علي مكين  ارضى  يقابلها   وهو   الطور  في سيناء
  المصريه    المصريه    المصريه     ثلاث مرات  
      وهي اقوي  النسور   الصاده   المتدرعة  وهو  سر  التدرع  
        وعندى ما يؤكد ويدلل  سرها 
       وسبق  فتح هذا  وتحديت  كل  هيئات  الفضاء ان يكشفوا  سرذلك   وموجود في  الابحاث لا السابقه  ومازال التحدي  قائم ومنتظر  الجريئ  في المناظره  معي 
   لاحظ اني لم اطلق  الوصف ولم اكتشف  المثلث  ولم  اقول  اي لسان  فيه   كل  المعلومات والاوصاف  من ناس غيري
      في المثيولوجيات  القديمه  
          لكن  لمثلث الصيف سر  يكمن  بسر الارض
          يرتبط  بسورة   التين   
          ويفند  كل  هواجس البشر  وظنونهم  واوهامهم  بلا رجعة         يقطع الدابر  وينهي الغيظ  
            ولم يعد  هناك   لا طور  في  السعوديه  ولا في الاردن  
      ولا في فلسطين   ولا  في  مالطة  
           انه  طور واحد   بلفظ  صريح   البيان   
        حددته  سوره  والتين  ورصده  الفلك   وعينه   الموقع المكين  
         فلتسكت  الافواه الناعقة  كالغربان  عندما يكون هناك مغنم 
        وتذيع  الخبر لتجلب  الغربان  اليها 
        تلك ميزه  يظهرها  الغراب   
        ويتميز بها    فضحي   في السرقه  لأعشاش الطيور والحظائر  للدواجن  والحمام  
              ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                ثلاث  اسماء  جغرافيه  
       الاسم  الاول   بلد  التين والزيتون  
                         الرمز  المكيني الجغرافي   
                    بيت  المقدس   
                      الرمز  الفلكي   الكوكبي   ذنب  الدجاجه 
    الاسم   الثاني       طور سينين 
                           الرمز المكيني  الجغرافي  
                          جبل  الطور  بسيناء  المصريه 
                      الرمز  الفلكى   الكوكبي      النسر  الواقع 
         الاسم  الثالث        البلد  الامين    
                               الرمز المكيني  الجغرافي  
                                البلد الحرام     مكه  
                        الرمز  الفلكى   الكوكبي    النسر  الطائر 
                 اين  الاسم الادبي   يا فلاسفه  القرن
                 ويكيدون  كيدا  
              واكيد  كيدا   
             واملي لهم  
                       واستدرجهم   
                والي  المصير  
                 فبصرك  اليوم     حديد  
                 فلا تقل  رب ارجعون  
                 مفيش طيارات  ولا  سفن  ولا  عربيات ولا مناطيد  
             ولا مركبات  فضاء  يابو العريف 
             وسلام    
 
           
  
   










   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق