Translate

الخميس، 25 فبراير 2016

16\موسوعة الحداثة في القرءان : ويشتد الكرب بالساهرة

 في الساهرة يجمع الله الاولين والاخرين  في صعيد واحد  فيسمعهم الداعي وينقذهم البصر وتدنو الشمس فيبلغ الناس من الغم والكرب ما  لا يطيقون  ولا يحتملون فيقول بعض الناس لبعض \ الا ترون  ما  انتم فيه \ الا ترون  ما قد بلغكم  \ الا تنظرون الي من يشفع لكم الي ربكم 
الناس يوم الجمع يلهمون لكي يستراحوامن مكانهم \  قيل ان ما بين نبي ونبي  الف عام  في طلب الشفاعة  لهم 
                ما هي  طبقات  الناس 
الناس تقف موقفهم حسب جرائمهم \ منهم من يكونوا في هذة الحالة \\ 
من عظمت فروجهم وتسيل  صديدا يتاذي بنتنها جيرانهم 
ومنهم اخرون صلبوا علي جذوع  النيران 
ومنهم من خرجت السنتهم علي صدورهم اقبح ما يكون 
 فمن هم  هؤلاء  \\\\   انهم  الزناة  واللوطية  والكاذبون 
  الي من يبالغون  في اعراضهم  من  الزناه  والعري  
  هل تعرفون معني عظمت فروجهم  وتسيل صديدا 
المعني \\\\  كبرت  في الطول  والعرض والعمق  \ كبرت الفروج
يوم القيامة   وعظم  امرها   من حيث الجسامة والضخامة والكبر 
ومع هذا الصديد يسيل  منها  وهو ليس صديد وفقط بل نتن الرائحة
المتاذي منها  جيرانه 
ليفهم هذا الامر اليوم كل من يتبرج  بفرجه  ويكشف عورته  ويجعله  سلعة للراغبين  الفسق والزنا العلني \\ ليعلم من يفضحون انفسهم  ولا يسترون عوراتهم \  من يسلبون عوراتهم
  ولا يصونها  \  من يشرون  الزنا  بابخس  بيع ولا يبالون ما يفعلون \\\ ليعلموا ما سيصير اليه امر فروجهم يوم القيامة 
في الدنيا كانت الفروج مصدر رزق لهم \\تباع  علنا وتروي بماء
وهو منشرح ومبسوط لهذا الري  المحرم الفاضح \\ سيتحول هذا 
الري الي صديد نتن  \\ كان الفرج يشبع بالماء  لكنه في الاخرة سيتحول الماء  الي صديد نتن يتاذي منه الناس  حولهم يوم القيامة 
اذا كان الماء يسيل الي الفرج  بداخله ويشرح صدور صاحبه فانه يوم القيامي يكون صديدا يسيل منه  ويخرج من الفرج ويسيل علي بدن صاحبه   وهو عار متضخم  الجسدوالعوره  والعمق 
اذا كانت  الفروج  لم تستر من صاحبها  وهي  يزني  بها ولا يتاذي بفعله هذا في الدنيا  فانه في الاخرة  يكون الفرج  عظيم التكوين والفضح ويسيل صديدا   امر فاضح وعري  امام الناس 
ودلالة فاضحة امام الناس 
  الصنف  التالي  وهم ما يعرفوا اليوم باسم  المثليين   اللواطية 
لواط  الدبر  والقبل 
وهل يوجد نساء لواطين مثل الذكور 
  كتثير  قوي  اكبر من الرجال وزيهم  في اللواط والمثليه بل واجدع   هناك لواط    القرود  ولواط الكلاب مع النساء  والنساء بالنساء  \\  الجدعنه ان النساء  تلوط بالنساء \\  نساء تحتك بالنساء يتناكحون  بالدبر والقبل ويفغلون مثل  الرجل في الاثارة والهيج 
وهناك لواط الرجل مع المراه  دون ولوج  بالفرج \ لذلك يستخدمون لواط الكلاب اليوم  دون الرجل \ المهم  الاثاره والبعد عن الزنا  الذكوري  \\ لكن لواط الكلاب ليس بزنا عندهم   
 جزاؤهم الصلب علي جذوع  نيران وهل للنيران  جزوع  ذلك  امر الله  \\\\ انهم لا خلاق  لافعالهم التي تصور للناس  بامور عظيمة  نتيجة  الفتنه اليوم التي ظهرت بالناس وتعلموها \\
فطوبي لمن كانت التقوي ستر ا الليل والنهار عنده في الاخرة 
    وماذا فعل اللسان في الدنيا حتي  يخرج  علي الصدور \\\
  انه الجواد الجامح اليوم في كل شيئ  تجد اللسان هو الفارس
المغوار \   الوحيد في حلبة الصراع الحياتي \\ في الكذب \  في النفاق في  الفتي \ في االعلم والمعرفة  في الفهلوه\\   هو كما قلت فارس الزمان  عند الناس \  لذلك  سيجعله الله  مدلدل  علي الصدور في اصحابة ليكون بيان للناس علي طول السنتهم السوء 
       الدنيا ليست يوم القيامة فوضي  
الحشر في الساهرة ليس بفوضي  عارمة ولا ربيعيه \\\
    كل محسوب وبقدر معلوم ونظام  مقدر 
 الملائكة تتولي  الناس وتسوقهم  الي الله والي العرض عليه 
اوعي تفتكر انك وغيرك  هيعملوا ناصحين علي ربهم  دا الساهرة فيها اهوال ومكاره  كبيرة جدا علي الناس  \\ ناس هايصة  وناص  لا يصة بجد  ومش عارفة هيكون نصيبها ايه 
فيها اهل اهواء   واهل كفر واهل طاعة وناس شر وناس خير وناس  مش عارفين نفسهم هما فين \\    
 ناس انغمسوا في  الفرج ومشاكله  ولعبه  وتصريفاته  الشهوانية 
وناس  لخبطوا حياتهم  واتبعوا  ما تتلوا الشيطين وما اكثرهم اليوم في الارض\ وناس يعوذون  بالجن وانس  الارض \\\\ وناس ملهاش الا الاعراض والشهوات والمحقرات منالذنوب 
  وناس في الهالكة  وناس نايمين في العسل وناس  في البصل 
وناس خطوا وانتهوا وسلكوا \\\
     ما منعبد يخطوا خطوة الا سئل عنها ما اراد بها  
  وهنا نسال  هؤلاء  الفروجييين  العريانين  الفنانين  المبدعين في افلام الفرج العريان المنكوح علنا \\  
لماذا هذه الخطوات الكثيرة الفاضحة  للفرج  وماذا تريدون بها \\
 من الذين تقصدون  \\ وتخاطبونهم في الارض \\
 يا  لواطين  مثليين ذكور واناث \\\ انتم عاوزين ايه من هذا الذي
تقومون به \\  
ليه البشر بيهينوا انفسهم  وينحطوا الي هذه الدرجة الخسيسة لانفسهم \\  الحيوانات  بتنكسف  \\ من نفسهم \\ لكن عندها غريزة يقوم  بطبيعت بالاشباع  لها حين تطلب وفقط \ ليست له صنعة وانتاج \\\ ما عندوش  يوتوب ونت فاضح  بهذة الهوجة  الظاهرة           ما الذي يسال عنه الناس 
انت وانا مسؤلين  عن اربع  في دنيانا  هل قمنا بهم علي اكمال واجمل  فعل  ولا النفس امارة \\ وتتبع الهوي  والهوج وما فعلته بالناس اليوم \\ لقد غلبتهم  بهواها  وما فلحت \\\\
   انها تضع نفسها  اليوم فريسة الكبائر  لتكون طعما وجذوع النيران   \\\  وما ادراكم  بهول زبانية العذاب وهم  يكبلون ويقيدون النفس  سوقا علي وجهها
انت وانا وهم مسؤلون عن  اربع اشياء :  لا مفر لانها عرض علي الله  \\ يوم يعرضون  لا تخفي منهم خافية
  هتقول كل ما خطوته من افعال وسكنات وحركات وهمسات وغمزات ولمزات وحتي ما جال في خاطرك  \\   ما بالك بما تفعله جهار علنا من فحش بين  لعورتك ونكاحها العلني وانت تبسم \\انت في حالة زنا ضاحكا مسرورا وعيونك وقحة البصر لنفسك وانت  تنظر لهذا اتلنكاح  العلني  ولمن يدخل ذكره في فرجك دون حق  وعقد وشرع  وستر فعل 
 ليه هذه الجراة في امر عوراتك \\\  ما  هي نفسك تلك التي تسمح لك بهذا  الوقاحة والفجور  \\  براحتك العب ويلعب فيك وبك وفي فرجك ويقذف بماء  زنا فيه 
ان  يوم القيامة يقررك ربك فيه \\ هل تعرف ذنوبك يا محترم نفسك وعوراتك \\\\ فيقول  رب اعرف     فيقول اني سترتها 
عليك  \\ لكن ناس القرن الحادي والعشرين  لا يسترون عوراتهم ويفضحونها وانفسهم وهم تبسم وسرورا وعيونهم وقحة البصر 
    ايها  الفجر \\\ ما غركم بربكم الكريم \\\
  ما غركم هذا الفجر الفاضح  ولمات تفعلونه \\ هل  تستكبرون ام لكم  جند سيحمونكم من ربكم  \\  ان خنهم عليها تسعة عشر غلاظ شداد  لا يعصون الامر ربهم 
انت تختار الرجل القوي لكي ينكحك  وتنبسطي منه  وسوف تجرون علي وجوهكم سحلا في يوم تعظم فيه فروجكم وتسيل صديدا نتناتفوح نتانته الناس
ايها العارون العري لفروجكم \ السؤال
فيماانفقت عمرك وفيما افنيته\\\ وعن جسدك فيما ابلاه وابليته  
وعن عملك فيما عملت فيه وبه  \\ وعن مالك فيما اكتسبته  واسرفته 
   انتم مسؤلين عن  الجسد الذي يتعري اليوم وعن المال الذي يؤخذ ويكسب من هذا الفعل والزنا الفاضح اليوم
       الله رقيب عليكم كما انت رقيب علي جسدك وعرضك  
 انت رقيب علي  حواسك وعرضك وبدنك لا تضره ولا تعريه وتفضحة بل تستره بلباس  التقي \\
 هل اليوم تفعلون ذلك يا غلبانين النفس والعقل \\\
  لكن نقول ان الله وعد جهنم المزيد من النساء لكي تسعر بهن حطبا وحصبا 
  ذلك حق موعود  فلا تاسي علي الظالمين وغيرهم مما يحدث اليوم \\ مال زبانية العذاب  هيشتغلوا الابيهم \\\\\
     يا غدر نفسك الزم  الحق وابعد عن كل هذا المتاع الهار المنفوش لك اليوم 
 متع بدنك بالخير لا بالفيروسات وزيكا  وبيكا وكرونا وايدز وما ربك بغافل عن ما تفعلوه  \\ الكاميرات تصورك  تصويرا  وانت لا تعلم \\   الرقيب يسجل عليك وانت لا تدري لانه عتيد  
اسمع ما قالته امراة من القدماء لشاب غدر بها \\\\\
سوفتعلم  يا غدر اذا وضع الله  الكرسي وجمع الاولين والاخرين 
وتكلمت الايد ي والارجل بما  كانوا يكسبون فسوف تعلم امري
 وامرك عنده غدا \\\
         ويحملون اوزارهم  يوم القيامة 
  الله يقول للزبانية 
انطلقوا  بالمصرين من اهل الكبائر من امة محمد \ص\ الي النار
فقد اشتد غضبي عليهم  بتهاونهم  بامري في دار الدنيا  واستخفافهم  بحقي  وانتهاكهم حرمتيويستخفون من الناس ويباروزنني مع كرامتي لهم 
           فلما ايه الفقير تبارز ربك مع كرامته لك 
     ان زبانيه العذاب  ستاخذكم ايتهن النساء العاريات الفروج الظاهرات النكاح العلني وانتم تبسمون من هذا  من ذوائبكم 
وينطلقن الي النار   مسدي الوجوه والارجل والاغلال بالعنق 
      فهل ترحمون  انفسكم وفروجكم  وتخافون ذلك يوم  الداع 
 لا عوج له 
              ارجو بكل ادب  
                 ةةةةةةةةة
                                                                    




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق