Translate

الاثنين، 29 فبراير 2016

17\موسوعة الحداثة في القرءان : ويفضح الناس بالساهرة

نعم   الاشقياء  يفضحون  بالساهرة \  مقترفوا  السوء  والمبوقات في امر  عظيم  ويعظم الله  هذةة المبوقات  في الساهرة لا يسترهم 
الله  يوم لا ينفع  فيه  دينار ولا درهم  \\ فضائح  ركبت الاعناق
  ولزمت الرقاب \\\  تحمل يوم القيامة علي  الملا الارضي  في ما يسمي  الارض الملساء البيضاء  في الحشر بالساهرة
وفيما تسهر ويسهر معها الناس \\\\\  انها تسهر بالفضائح  والمكاره  وبالناس  ذوي المعاصي والمنافقين والمستكبرين  ومن  يتبرجن  ويبارزون الله  ومن كفر واعرض واخزي نفسه  وارداها \\\\ عالم الساهرة عالم  الغيبيات التي  فعلها الناس  \\ عالم  فيه فضائح  اكثر من الستر \\ هذه الفضائح تصرخ  وتنادي  من يخلصها  وياخذ حقها \\\\\\\\\\\\\\\
الناس  هنا  في جمع  محاسبون مجزيون  طبقا لوعد ربهم \\\
يا معشر الجن  والانس الم ياتكم  رسل منكم يقصون عليكم اياتي 
وينذرونكم لقاء يومكم هذا قالوا شهدنا علي  انفسنا  \\\ الانعام 130
         الثقلين  شهدوا علي انفسهم  بالرسل  وهنا  الله تبارك وتعالي  قد فرغ  لامر الثقلين  \\\ سنفرغ لكم ايه الثقلان 
   ولهذا جمعهم الله  في محشر الساهرة \ جمعهم بما كسبوا واحصي عليهم  من سيئات وحسنات \\ لان الناس  في البعث  لا يملكون الا هذا   الاكتساب  اكتساب  الطاعة  او الاعراض عن ربهم \\\     لذلك  لالباس  ولا مال ولا اولاد  ولا شيئ بل الرجوع اليه  كما خلقوا  اول مرة    \\  حفاة عراة  
            الحساب  واحد  للثقلين 
وهنا  سوف يعرضون علي ربهم ولقد  ضمنهم عرضة القيامة  
في خطاب واحد  وثواب واحد  وهي قائم علي  امر العبوديه له 
وحده    \\   لذلك كان الخلق  في الثقلين  طرائق  وشواكل 
    لكي  يري  ربهم  كيف  يعملون  \\\  
ومن هنا كانت النفس  رهينه امرها  الاكتسابي \وزر كان  او طاعة \\  واذا حوسب الناس  عذبوا \\  لا اكراه الي ضلال او طغيان  علي احد  \\   كل منا له قرين  وعتيد   لا يعصون 
وليس لهم  بالناس اهواء   \\\ بل  الناس هم  من لهم اهواء  وخصام وتخاصم \\\  الناس هم  المفلسين  دنيا واخرة  بما كسبوا 
  يوخذ من صالحهم  ليوفي  مطالب  الحقوق عليهم \  الناس في اخر الزمان وهو ما نحن فية كثرت مظالمهم لبعضهم وكثر هرجهم وفتونتهم  وفضائح اعراضهم   بين بعضهم \\\ انهم اليوم يبارزون ربهم بالمعاصي والمقبوحات الفاجرة \\
             الصراحة  بالحق  راحة
الناس اليوم فجروا فجورا  بارزالله في ملكه  وامرة وقابل الكرم  بالفحش والقبح \\  انهم اليوم ينشرون  الضلال والفسق  والخراب بين بعضهم \\\ لا مراعاة لاي  شيئ  ولا رحمة قلب بينهم \\ لهم علي بعضهم باس شديد  \\\  \\  ففيما ياتون ربهم \\
 انهم ياتونه  بقلوب غلف \\ وتولي ونسيان  \\  الدين بينهم  والتخاصم قائم والحقوق اهدرت والابناء تقتل  وتوؤد  والحرمات تنتهك جهارا \\\   ففيما ياتون ربهم 
      اهل الدين  \\\  انهم  ياتون الله  اشد تقاضيا له منكم في الدنيا  
يحبس لهم فياخذونه  \ يقول  يا رب لست تراني حافيا؟ فيقول خذ
وا من حسناته بقدر الذي لهم \ فانلم يكن له حسنات يقول \ زيدوا علي سيئاته من سيئاتهم  
     صاحب الدين مأسور يوم القيامة بالدين 
وهنا  نقول لكل شقي في دنياه اعلم  كل العلم ما تقوله الملائكة عنك  يوم القيامة حين يستوفي منك \\\\\\
تقول الملائكة لرب المحشر \\ رب فنيت حسناته وبقي طالبون 
فيقول  للملائكة : خذوا من اعمالهم السيئة فاضيفوهاالي سيئاتهوصكوا له صكا الي النار \
        والي كل صاحب خطايا نقول 
  اسمع واعلم  ما يحدث في الساهرة 
عن ابي هريرة قال : كنا نسمع ان الرجل سيتعلق بالرجل يوم القيامة وهو لا يعرفه يقول  مالك الي وما بيني وبينك معرفة ؟
فيقول كنت  تراني علي الخطايا  وعلي المنكر ولا تنهاني \
  ويقول ابن مسعود \ تفرح المراة يوم القيامةان يكون لها حق علي
ابيها او ابنها  او اخيها او زوجها  او اختها  
      الامور في الاخرة فيها الدقة والقسط والعدل والميزان  \\  الحق هو قيوم الساهرة 
ونضع الموازين القسط ليوم القيامة فلا تظلم نفس \ الانبياء47
  هل الناس تداركوا ما فرطوا من تقصير ومظالم وما استحل اللسان وما سطت يده  \\\\  
هل الناس  تدراكوا  مظالمهم قبل ان يحاط بهم الخصماء  فهذا ياخذبيده وهذا يقبض  علي ناصيته  وهذا يقول ظلمتني \ وهذا يقول شتمتني \ وهذا يقول استهزات بي\ وهذا يقول ذكرتني في
 الغيبة بما يسوؤني\ وهذا يقول جاورتني فاسات الي جواري
وهذا يقول عاملتني فغششتني\ وهذا يقول بايعتني واخفيت عني عيب متاعك \ وهذا يقول كذبت في سعر متاعك\ وهذا يقول رايتني محتاجا وكنت غنيا فما اطعمتني \وهذا يقول وجدتني مظلوما وكنت قادرا علي  دفع الظلم فداهنت الظالم  وما راعيتني
فبينما انت كذلك وقد  انشب الخصماءفيك مخالبهم واحكموافي
تلابيك ايديهم  وانت مبهوت متحير  من كثرتهم حتي  لم يبق في
عمرك احد عاملته علي درهم او جالسته في مجلس الا وقداستحق عليك مظلمة بغيبة او جناية او نظر  بعين استحقار  وقد دعفت عن مقاومتهم ومددت عنق الرجاء الي سيدك ومولاك  لعله يخلصك من ايديهم  اذ قرع سمعك نداءالجبار \\\ اليوم  تجزي كل نفس بما كسبت لا ظلم اليوم \\  قلبك ينخلع من الهيبة \وتوقن نفسك بالبوار
وتتذكر ما انذرك الله به  \\ ولا تحسبن الله غافلا  عما يفعل الظالمون
          انت ستقف علي بساط العدل  وتشفه  بخطاب السيئات وانت  مفلس  \\\عاجز  مهين \\ ليس لك قدره علي الرد او اظهار 
عذر \ فانظرالي صحيفتك وما تري فيها من حسنات   \  انها مشحونة السيئات مما اخذت من اموال واعراض  وتضييق  واساءة   انها اليوم اجتمعت عليك  المظالم  وينادي عليك المنادي علي راس الاشهاد مخاطبا فلان بن فلان 
           امر الحساب  يوم الحشر  فيه تجسيم وتعظيم وقصاص 
 لابد لكل واحد  منه \ ولا محيص منه \  الامر في الاخرة يجري علي سنة وحكمة موزونه 
لكن الناس اموات بالعقول والاذهان \ صم عن كلمة الاحياء عميعن النظر في مراةالاخلاء انهم سكري وليسوا بسكري حقيقة 
  ان لهم لجماغفيرا يوم الحشروليحاسبن حسابايسيرا لقد جعل لكل موجودا دار دنيا   ودار اخري وجعل لها افلاكا  وافاقا وظلما واضواء     \\   انه يوم الخصومة  \\ فيه يقتص  كل من كل 
 يقيضن كل منكل خصومته \\ الله يدري فيم يختصمان ويقضي بينهما  ان البهائم تحشر لكي تشاهد فضائح بني ادم 
    ان الله  لا يعجل بالعقوبه وليست من شانه  
   وعد  الله  في الاخرة لم يبني علي امور العباد  ورؤي عقولهم 
وما يدركونه بافهامهم \ بل له حكمة ادراك ونهي وتناسب  وتباين  لكي لا يظلم عبد  منه \  ويكون  قا ئما بالقسط بين العباد  عدل في جكمه \  لا يظلم الناس مثقال ذرة \\ ولا تحمل حاملة ثقل اخري
 لكنها اذا تتعد  وتستطيل بغير ما امرت فانها  تحمل عليها ويؤخذمنها بغير اختيارها   \\  انه  بساط العدل  وقسط الميزان 
          فكيف يحاسب من \\\\\
كل الحرام  واتي الشبهاتوقصر في الطاعات 
 وكيف ترجوا الخلاص من المظالم فيوم الاقتناص  للجماء من القرناء
كيف يحاسب من نراه من مظالم العباد وهتك الاعراض  والزنا والفجور  وتضييق  القلوب  وهدم  البيوت  وتشريد  الناس 
 كيف  يرضي الله هؤلاء  من خصوماتهم  في العرض عليه 
 كيف يرضي الله الخصوم  في من لم يقلع عن الذنب  واصر ومات مستكبرا غلي الله وعلي الناس \ كيف  يحاسب من اتهموا ربهم في فضله وكرمه \\ ان الناس يوم الحشر تدعي للخصومة 
  كيف يقضي الله  بين الدماء في سبيل الله  والاوداج تشخب 
كيف  يقضي الله بين العباد فيمن  اطاع  ولم يقصر وفيمن  قصر وخلط الامور وفيمن تولي وقصر واعرض \  كيف  يقضي الله بين العباد  في هذة الفوضي والخلل الحياتي الذي نراه بيننا اليوم  فيما اضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات \ كيف يحاسب الله من ينقرها ويرقب الشمس
كيف يحاسب الله  من يفعل المنكر جهارا نهار ويصور ما يفعل في الفرج وهو متبسم مسرور \ انهم اليوم يحقرون  وتنهكون حرمة انفسهم واعراضهم  ولا يخاف الله  وحرماته  ولا نفسه ولا الناس
 نعم  صدق الله العظيم  ليحق هذا الامر علي الناس يوم القيامة 
 اليوم نختم علي افواههم وتكلمنا ايديهم وتشهد ارجلهم  بما كانوا
يكسبون \\\\\\ يوم تشهد عليهم السنتهم وايديهم وارجلهم بما كانوا
يعملون  \\اعلموا ان السمع والبصر والمال والولد  كل اولئك كان عنه مسؤلا \ وسيسال عنه الانسان يوم القيامه 
    هل تظن يوما انك ملاقي يومه هذا \ 
اسمع  ما يكون يوم الساهرة \\يخرج عنق من النار فيقول : وكلت 
بثلاث \ بكل جبار عنيد وكل من جعل مع الله  الها  اخر وبالمصورين \\  فهل يا تري  مصورين  العري والفرج والزنا يلجون في  هؤلاء المذكورين  من عنق النار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكيف يكون الناس  في الفرق  بالساهرة ؟؟؟؟؟ظ
فرقة لا يحاسبون اصلا  
وفرقة تحاسب  حسابا يسيرا وفيها مسلم وكافر وادني ما تكون من رحمة الله \ وفيها من غضب الله فيدخلالنار بغير حساب 
  وهناك من المحجوبون  ولا يكلمهم الله
  من هم \\ هم الذين  يدفعون الي النار بغير حساب \\  مانراه اليوم من فجور كالح  والواح  مصمتة في الفجور  ينطبق القول عليهم
لذلك لا يسالون عن ذنةبهم ولا يكلمهم الله ولا ينظر اليهم  
 والناس فيه كموطن من مواطن الساهرة يوم الحشر 
وهناك موط ن السؤال والعرض \ واخر غيره 
  هل السؤال  يماثل سؤال الملكين في القبر \\\\\\
سؤال يجب العلم به  وهو ان سؤال الملك في الساهرة ليس سؤال  الملكين في القبر \\
قيل ان الناس  يوم الحشر لا تحتاج لسؤال الملائكة \ لا تحتاج الي تمييزفريق عن فريق لان مناظرهم تدل علي اخباره بنفسه 
فالمؤمن نضر الوجه منشرحي الصدور  \\\ الكافر سود الوجوه
زرقا مكروبين  \  الملائكة كلفوا بسوق المجرمين الي النار  
       وماذا يعني  القول  بان الارض  تتحدث عن اخبارها 
تشهد علي  كل عبد بما عمل  
اليوم شهيد علي ابن ادم  \يقول : يابن ادم انا خلق جديد  وانا فيما 
تعمل عليك غدا شهيد  \ فاعمل في خير اشهد لك به غدا فاني  لو قد مضيت لم ترني ابدا   والليل يقول مثل ذلك \
           المال  خضر حلو
يا سلام ع المال اليوم   وعلي نضارته  وحلوه وجماله \ عامل في الناس عمايل  مخليهم  يعملوا مستحيلات لم يعملها من سبقوهم 
الهوي  في جمع المال  غدار له غدرة في الناس وسيكون لكل غادر لواء يوم الحشر في الساهرة  الفاضحة 
فهن من يكون نعم صاحب المال\\ من اعطيمنه المسكين واليتيم 
وابن السبيل 
ومنهن من ياخذه بغير حقه كالذي ياكلولا يشبع ويكون عليه شهيدا       لا تنسي انك مشهود عليك في كل احوالك  فعل او مقال 
      ولا يعملون من  عمل  الا كنا عليكم شهودا   اذ تفيضون فيه  
  اي  عملك  راجع اليك  وقادم عليك  تجازي علي الصغير والكبير والقليل والكثير 
   مشهود عليك بشهادتك في الاخرة علي رؤس الاشهاد 
   سنكتب  شهادتهم ويسالون 
  يالها من اهوال وفضائح  وهرج  ووجوه كالحة واجساد وفروج  معظمة الطول والعرض  والعمق  واعناق  معلقة باشياء فاضحة وصحف  منشره وعرق  وجوع وظما   يا لها من ساهرة \\\
    ولكن الناس  لا يخافون  ولا يخشعون  
           الامور غيبيه  
             لكنها مخبر عنها من الحق  
              فهل  تتيقن  نفسك  
                  رجاء 
                  ةةةةةةةةةةةةة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق