Translate

الجمعة، 12 فبراير 2016

9 \موسوعة الحداثة في القرءان .: المرأ ة والذكورة

   المرأة  ذلك المخلوق  الذي قامت  عليه سنة الحياة واحد  مكون  الزوجين الاثنين  في الخلائق \ الحياة قامت عليهن \\ بدونهن  لا تقوم الحياة \\  ومن هنا  يحاول البعض  من البشر ان يكسروا تلك الزوجيه  ويفصموها  من  ترابطها  ويفككوا  ذاك  الارتباط  التكويني  لينفرا كل في طريق ولتقطع تلك الطبيعة  الكونية الي الابد من جذورها  فيذبل  اعلاها  وتموت ثمارها  
     سؤال تفرضه اليوم  تلك التداعيات الحدثية في عالمنا العصري حيث تحولت  الزوجية تلك الي حالة  فردية   طفت بها المراة فوق الزوجية تلك ونالت صدارة الذكورة وازاحت الذكر   بعد ان كانت هي الظل   للزوجية الذكوريه  \ خيال الزوجية 
انتقلت  من  امر المشاركة  والعون  الي امر التولي  القيادي \\ التحمل المهامي\\\    شيل الحمل   لا للتجربه  بل  \\  الزمن هو الدافع   \  القوي\\  التغيير  الاجباري  الذي مارسته المراة في امر  المجتمع  الداخلي  \ امرا وجدها كطرف  تقوم به وعلي المعادلة الزوجية \لهذا وجدت المراة القوية  داخل المجتع  كفارس  وشاعر
وحكيم \\\ نالت مكانه مجتمعية   تحسد عليها \\\\\ انه اليوم تعيد نفسها وتحتكم بعقلها  ودفع الزمن لها  وهنا  يبرز دور ها الادائي
 والصداره  القديمه
            صداره  تبوء بها مكانتها  السابقة الا نسانية المقدر لها 
 انها السكن  والمودة والرحمة واللباس لذلك  كانت  مدر سه  علم
وتربيه  واخراج \\\  عليه  يقوم البناء  الاجتماعي  في المجتمع  
   تضع  اصوله  وتكون قواعده 
 ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
      الزوجية  شرع  من الله  تولي امره
ولان الامر جد ما هو بالهزل  فان الله  تعالي لم يتركه  لفؤضية البشر وظلم النفس  الزوجية بل تولي ادراج الامر بالشرع والبيان للناس وتلك لحكمة وحفظا  للناس ورحمة منه  حيث الانساب والاخلاط والارحام والارث  \\ ومع هذا  البشر يجوروا علي  امر الله  وبيانه ويظلموا النفس  ولا يعقلون الامر بل يضلوا  ضلالا مبينا .
             الزوجين  نبته  من نبت الارض
نبته  من النبت التي اختلط بنبات الارض  وهو ذو فلقتين مثل الحب والنوي    \\\ ان الله فالق الحب والنوي
  والزوجين من  الحب  البشري لانه يقوم علي  اختلاط النبته  ذا الفلقتين   \\  الذكر  \ والانثي   \\ اي نبت يتكون من فلقتين الذي يخرج منهن النبت   فالجذر تراه معلق بفلقتي الحب  يمداه بالغذاء الي ان يصبح ساقا وسويقات واوراق وهنا يمتد  في  فتق الارض ويسري كما يسري  النور في الظلمه \\ ظلمة الارض  
       البشر ما هن الا حبة من حبوب الارض  ذو فلقتين   هامتين للنبت وهن الولد \\  البشر اليوم  مبغاهم  وهمهم  الكبير  افساد  
 تلك  الفلقتين  \\  تعطيبهن  وعفنهن   \\ تغيير الوظائف  الطبيعية لتلك الفلقتين \\ ومن هنا  لا ينجبا  الا نبت هزيل  مصفر لا يقاوم  الريح ولا يؤازر غيره  ولا يستغلظ  علي سوقه فلا يعجب الزراع وهنا  يقطع قول الحق فيهم  \\\\ وهو غيظ الكفار \\ ليتحول الي سرر الكفار    \\  ينقلب الي اهله مسرورا
  وهنا تنتقل الاغاظة الي  النبت واهلها  ويا عيني ع النبت واهلها  وما يلحق بها من هوان وغيظ وانكسار  واين العقل والعقلاء الذين لا يفقهون الامر اليوم \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\  حسبي الله  
                 النحت  في العمق  
وما العمق\\\  هل تعرف  ان لكل  شيئ  عمق  \\\   الانسان له  عمق  وأرار\\\ مثل البحار لها  عمق  يختلف  طبقا  لنوع اليم
 وطبقات الارض  \\  فالناس والبحار والارض والسموات  لهن اعماق  وحتي النفس  سويت علي  اعماق  نفسيه  
الناس  في صورة الانس لا تستطيع ان تصل  الي  اعماق انفسهم  
  اذا كانوا قد وصلوا الي اعماق البحار والمحيطات ويحاولوا اليوم ان يصلوا الي اعماق الافاق  وطرائق  السماء  فانهم لم يقدروا الوصول الي اعماق النفس  ومكائدها الدفينه الضديه
   صعلوك  هذا البشري  لكن  لا يمكن الوصول الي مكنون هذا
  مهما اوتي المحاول من علم وتقنيه وامكانات \\ سيظل يجهل عمق نفسه  وما في صدره \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ انها لامارة بالسوء
  لذلك عمقها  الامر اقوي  بكثير في  مبغاها وامانيها  المجهولة العلم  وسيظل هذا العمق  ينضح بما فيها  ويهوي الي  التردي  
              ليصل الي مكتوب  الانسان  ليطغي
مكتوب  سويت عليه النفس  الامارة \\\  الهمت الفجور   فكانت  غويطة العمق الفاجر  \\ وهنا  ستهوي  بالنفس الي  مبغاها الذي
سويت عليه  \\ كلا ان الانسان ليطغي وتلك حقيقة  قادمة  الحين 
  مش عاوز حد يقول لي  الانسان سيعقل امره  
  انه  ظلوم  لهذا الامر وظلوم العقل و اقولها بحق  ولن يعقل امره  مهما نبه وحذر وذكر وامر ونهي  وحتي ان احترقت الارض
  وهلك الناس   لا   لا  لا   ولن يعقل امره \\\\\\
  بل  هو  ينتقل  الي الهاويه  بنفسه وهواه  ورغبته ورضاه
  ينتقل الي الهاويه وهو مسرور والنساء معه  يغردن ويزرغدن
     وبلا ادني  حسبان وعظة   \\ وحسبي الله 
امر حدث  بيننا  اليوم والناس  لا تعي  ولا تحس  الشعور \\\ هو
               المرأة    اليوم  اكثر  ذكورة من الرجل 
نعم  الدنيا تغيرت  وازاحت الذكر عنها لتحل محله الانثي  وتصبح  فيها هي الاكثر ذكورة من الرجل \  هي عمد الامر في الزوجين  
       القوامة الزوجية  لها علي الرجل \\\\\\ مش دي  التغيير والتجديد  وتلك حسنة للمرأة  وما نراه اليوم من وجهات مشرفة وتذكر في  الزمان والتاريخ لفضلهن وذكورتهن  والقوامة الاكثر فاعلية من الرجل  \\\ وهذا  حق  لا رياء فيه ولا ريب منون 
   سيبك من  صعلكة  الذكر \\ الزمن والحق  لا يكذبان الامر 
خلق  الذكر والانثي  متساويان في الخلق  والتسويه والنفخ الروحي   لكنهما عدوان من حيث  النوع  الجنسي \\ بعضكم لبعض عدو 
 والعداوة هنا  لاتمنع ان  تتذكر عليه الانثي   وتقوم بامره  اكثر منه \  لذلك امر الناس ان يصبروا ويصابروا علي العيش الحياتي  والصراع الدنيوي   والمدعوم بتقوي الله   \\ اذا اعتمد المرء سواء كان ذكرا او انثي علي ذلك  اعانه الله علي هموم الحياة ونجاة واعزه ونصره واعانه عونا دائما   طالما رأي مرضاة الله
والاستعانة به \\\\\ اياك نستعين 
  المراة الاكثر ذكوره اليوم  نجحت لانها استعانت بربها علي همها وعيشتها واولادها  فكانت في شرف  ونجاح وكمال 
 عملت ما لم يعمله الذكر \\\\\\ وهي فخوره والتاريخ  سجل ذلك من قبل ويسجل اليوم  مفاتح الخير النسوي\\ انها النفس  المطمئنه بالله  وليست الانثي المظلومة  بافعال  المشيعين الفساد في الارض
       لقدعقلت المرأة امرها  لما  ولجت معترك الحياة  فترجلت \\
الحق يخاطب النفس  ولا يخاطب  الجنس اعلموا هذا يا بشر جيدا 
 النفس  جنسيتها ليست  هي المخاطبة  انما الخطاب الي  الناس خطاب النفس \\  والالباب  العاقلة \\  هل يخاطب القرءان الجنس
الله لم  يقل  هذا \\
وذكر وما سواه  \\\ وانثي وما سواها 
  بل  اللغة  واللفظة واضحة  لكل من يتلوا  ليلا ونهارا 

         ونفس       اسمع  وانظر  وابصر  يا مبصر  وصاح
      ونفس وما  سواها   فالهمها   فجورها    وتقواها  
  قد   افلح من زكاها        وقد خاب من  دساها \\\ وان للانسان
الا ما سعي  وان سعيه سوف يري  \\\  وهذا سعي المرأة اليوم 
    والسيدة الفاضلة  التي تسمي المراة  قد زكت نفسها  لله  ففلحت 
  واصبحت  اليوم اكثر  ذكورة  في حياتها من  الرجل  واللي مش
عاجبه ربنا  اوجد لنا  اشكال من اليم لها مسميات كثيرة الالوان
        وهذا  ما اثار حفيظة الناس النكديين
  ويحاولون الهدم  لتلك الفلقة النبتيه وعفنها لكي  لا تتذكر ولا تنبت
 نبتا  تثاب عليه امامهم فتغيظهم وتكيد  اكنانهم  
             وكانت  الحكاية  الموقوته  الزمن  
  ممارسة  الجنس  الانثي  بالانثي  \  تحول  المراة  الي  جنس  شواذ  \\\\ لواط مثل لواط الرجل
  الرجل  بالمثليه   ينكح الرجل  
  الانثي  بالمثلية   تنكح الانثي
 القرد  المثلي ينكح  القرد  
 الكلب  ينكح الانثي  بدل .......
 القرد يعاونه   الانثي بدل
    ويا عيني ع التقدم والتجديد
    والحضارة  وياما ظلمت يا قديم وياما هتشوفي  يا فلقة الحب 
          وعجبي انتهي                                                                 ةةةةةةةةةةةةةةة                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                 لا                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق