Translate

الأربعاء، 10 فبراير 2016

8\ موسوعة الحداثة في القرءان : فأ ينن تذهبون

 اين  يذهب  الناس  \ الدنيا  \ الحياة  \\ العلم  والتقدم  وتعمير  الارض \ اين هم  ذاهبون  \ الي ما يذهب الحق  في الارض والدين  \  ما المال المنتظر  في الارض اليوم \\\ سؤال  مسبوق
علي هذه الحداثة  التقدمية التغيير والتي  يؤول اليها  الناس \مسبوق عليهم  في العلم القرءاني  الحدثي  في ملك  مافي الارض
  اليوم الارض وما فيها  اصبح له عالم  خاص  \ عالم المعترك البياني  النفس  عالم مسبوق  المبغ والرغبة والافتراض  
   الارض  تتحول  بما عليها الي عالم  غريب  الاطوار  والمدي 
  والغاية  \\\\  عالم الغيوم والغيوب النفسي\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ 
                الي اين  هم  ذاهبون  
نريد  ان نعرف  ما  ستذهب اليه الارض ومن عليها  \\\\\\
فيما  ارادة  الحداثة والتغيير  والي ما المنتهي  المرغوب  لاهلها \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
                     لنرجع الي مفاهيم  مسبوقة البيان والمعني 
  اولا \\  فيما تقف الارض  ومن عليها  اللحظة \\\
        انها تقف  علي  ارض  غير مستقرة الحدثيات  التجديديه 
     صراع  وهمج وهوس  وهوان وذل  وانكسار وضعف وفجور وناس فوق وناس تحت \  وناس بيكلوا ذهب  وناس بتاكل  قطط وكلاب وحمير  \\\\\  وناس  عندها وناس معندهاش \  وناس في  جنس وناس في لواط  ومثليه \\\  يا سلام  علي زواج  الرجاله  
  اللي الدنيا وصلت له اليوم \\\ وما قوم لوط ببعيد  \\\  وانك لتعلم ما نريد  \\\ وعاد قوم  لوط  لكن المسمي تغير وتقدم   \\\  المثليين    قادمون  الارض  ظاهرين في الارض \\  هوج  التقدم  والتغيير
  هوج  زواج الذكور \ عريس وعروسه يتبادلون  الوطء المثلي 
 كلاب  ونساء يطئون  الفرج لكن بذكورة الكلاب\  \نساء  ونساء  
 يطئون  فروجهم  باللمس والاحتكاك والايدي والاصابع \
 نساء يشبعن  رغباتهن  باللهو  الحركي  المدرب بالزووم  والايقاع  \\  الكل يلعب  بشيئين 
  الذكر والانثي  بضاعة حاضرة الفروج والصناعة للاذواق 
  ما بقي منها الا ان تتقنن الدول لها  بورصه واسواق  ويحكمها اقتصاد  \\  وقد قال البعض بهذا المطلب اليوم 
 تقنين  الفروج  الاقتصا ديه  الرومانسيه  \\ سلعة  رومانسيه  الغايه  \\ الارض اليوم في ربيعياتها  الابداعية المواضيع 
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
 اليوم   الارض  في  رباعيات  غير مسبوقة 
رباعيات الحيض والاقذار  \ فما معني  الرباع  والرباعيات 
 الرباع \\ الحالة    الامر   الشأن 
ما يحمل من قوم  الي قوم  
  الارض اليوم  رباعيه الامر  والحال  والشان 
ذات اشطر  \\ دوبيت  \\  عوج  \\ امت\\  مثلية \  فجور فروج
   وما الرباعيات \\\  
هي منسوبات  شعرية  تصف حال الفقر والعوذ والمعاناه والمحرومين  وما فيه الناس 
    وما الذي فيه الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يبقي  لازم  تنكسف  يوم  من عمايلك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اعرف انه دين  لافف وجايلك ......................
يمكن في يوم    بنتك وزوجتك      ...................
        وهو اليوم   لافف  وجايلك 
       هذا هو   مذهب  الارض اليوم 
     تحرش  وفروج  وكلاب  وزنا وفجور  وخمور ونساء
     كل دا في يوم  لافف وجايلك 
    وما  المرء الا  حيث  يجعل نفسه 
                          فكن طالبا من الناس  اعلي  المراتب 
وقال  شيخ لمومس  انت  سكري  \ كل  أن  بصاحب  لك  وجد
  فأجابت  اني  كما قلت  لكن \  انت حقا  كما لدي  الناس  تبدو 
        من رباعيات  شعراء \\ منقول \\\ 
           الناس اليوم  في سبق الحيض والاقذار 
 انا   مجبتش لكم  حاجة من عندي  بل مسبوقات  زمانيه تعود اليوم ظاهرة  الارض  حدثيات  تجديدية  المتغيرات ذهاب القديم باحلال  التجديد  المدني  العصري \\\ ويا سلام  ع التجديد  
            اين هم  ذاهبون  في الارض
  من الذاهب  \\\ انها العقول    تعش  عن الماضي  وتذهب الي حاضر متجدد وطازه المثني والثلاث والرباع طرائق رباعية  تعم
 البرية \\ لا الي الاستقامة قادمون \ انما الاقذار والحيض  يقربون
هل عرفوا  الي من يسلكون عقولهم   \\\وباي طريق يسلكون 
         العقول تعش اليوم في  غيب عن ذكر الله 
  فقيض الله لهم قرناء  صدوهم عن السبيل  فهم لا يهتدون  \\ ما  نراه يومنا  في ذهاب الناس ان هو الا صد   من قرنائهم الشياطين  عن سبيل  الحق  
 وهنا نبحث  عن  مشيئة هذا الذهاب \\  انه سلطان الشيطان اليوم
يمني  قرناء  الانس  برباعيات الهوي  والرغبات والاماني الحلوه  تذهب الي  تسلط البصر وعكوف النفس علي رغبات الوساوس والاوهام  والقلق 
ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له  شيطانا فهو له قرين  وانهم 
ليصدونهم عن السبيل ويحسبون  انهم مهتدون  
  الي  اين ذهبوا  \\\  الي السحرة   والمشعوذين  يؤتونهم   هذا 
هو انسان اليوم \\ مشعوذ  ومسحور ويستعجل امر ربه فيذهب الي
قول شيطان رجيم  ويترك  ذكر للعالمين   ياخذ الضلال طريقا 
يلج  طريقا خاطئ يذهب به الي مقصده 
        قال اني  ذاهب الي ربي 
مهاجرا اليه  \\من دار قومي  الي  رحاب ربي\\  ذاهب للتمكين  الجواري  العبادي  لله  \\ نويت ذلك واقبلت عليه  \\ اني ذاهب الي ربي  سيهدين الطريق  والحق والعمل الصالح والولد ويمكن لي  في الارض  رب هب لي من الصالحين 
         لكن  الناس  تذهب اليوم الي غرض  زائل وهاويه تهوي بهم الي الردي
  ذاهب الي   الانس  والهرج   
 ذاهب  الي  ملذات الهوي والنفس الامارة  \\\\  الي الرتع والرتح
 الي حيث  تبيت  النفس وترخي الستائر \\\\\\\\\\\\
               اجاء الذكر  واتخذة الناس في حركاتهم لعبا وفي سعيهم  لهوا فنسوه  فانساهم  انفسهم \\نحن امام الابصار  بذكر الله  
لا بيصرون نعم الله  وذكرلهم  وهو القرءان الذي علمه الرحمن للناس\\\ انهم في عشو عنه  نظر مغشي عليه  بذكر الله  
 يتغافل ويتعامي  اعمي البصر والبصيرة   
ومن  هنا  هي  المدة الابتدائيه  الزمانية او المكانيه  التي يدخل الناس فيها  ويعشون عن الذكر  \\  بدء الدخول  في  التعامي  البشري   \\  وصول الناس الي العمي  البصري  عن ذكر ربهم  
 اقاويل  التعامي والتغافل    يضربون بالذكر صفحا  
        تحول الناس  من  طائعين  لله  ومخلصين له  الي اتباع  
 قرنائهم من الشياطين  يلازمونهم  في لعبهم ولهوهم  الدنيوي
         اليوم   العقول  ذاهبة الابصار والبصيرة القلبيه 
       ذاهبون الي دنيا  يصيبونها  او فرج ينكحونه او مال  يجمعونه   انها   الاهواء والرغبات والاماني  النفسيه 
       ذلك  هي  مبغيات  النفس  الناس  ذاهبون  فيها 
تاهت  الدنيا وتاهت الحياة وتاه الناس وانتهي 
     ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
         








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق