Translate

الاثنين، 1 فبراير 2016

3\ موسوعة الحداثة في القرءان : الابتغاء في النفس

 للنفس مبغي هذا حق \ اليوم  فاق  قدرات النفس في الابتغاء \ اتعب الكثير واكدهم هما وشدة  ونكدا \\ لكن  النفس  ولجت  ولم يعد  لها  منج  منه \\ وهذا  ما دفعها الي  هلاكها  وظلمها \  وماذا نري اليوم  في  مبغ النفس  \\\\\\\\\\\\\\\\ الكثير  والكثير في حياتنا  الحدثية  الحال \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
             التصوير  الابتغائي  في النفس 
  هل  له  علي النفس  صور  \\  اي  يري ذلك  في النفس  \\\\
 نعم  فللابتغاء  تصورات  كثيرة  ولجت اليوم بنفس  البشر والانسانية  جمعاء \\\  مش هي دي  ما يدعون بانها  الحداثة وطلب التغيير  وهدم الماضي  والسلف الصالح \\\\
          وما  هن  \\\\\\\
  اولا  \\  نفهم  المعني   
  ابتغاء  مصدرها  ابتغي  \
ابتغي  الخير  بمرضاة الله  ربي وخالقي \\ اياك  نعبد واياك نستعين  ذلك  مطلبي ورغبتي   \\ ابتغي اجر الله 
 ابتغاء  النفس  :   مطلبها  
   وما  هو  مطلبها \\\\\  فجورها  وتقواها  هذا  هن  الذي سويت عليه النفس \\  يكون  فسق  المطلب  \\ او تقوي المطلب 
   لكن  الغالب  علي النفس دائما  مطلب الطاعة  لانها جبلت عليه
 وفطرت به  \ لانها خير النفس والمجتمع وصلاح الامور 
    يبغون  فضلا من ربهم  ورضوانا 
 سلام عليكم لا نبتغي  الجاهلين  
     اتخذوه امرهم  
هل يستطع الانسان ان يتخذ  نفقا في الارض او سلما  في السماء 
    هل هذا مبغ النفس  \\\  لا  ان لها مبغ اخر غير هذا 
         مراد  واحد  في  النفس اليوم        حب  كل من 
  تبغي      المال    \  الجنس
 وهل النفس  خلقت  وامرت بهذا \\\\   انها الحداثة  للنفس
  حداثة    وتحبون المال حبا جما 
    اذا  سالت  انسانا  اليوم    ماذا تحب  وتبغي  نفسك   يرد
  بكل  اطمئنان  سريرة  \\\\  عاوز  عربيه  ومال وزوجة  جميله
    وهيس واتمتع  لي يومين \\ ذلك ما نراه اليوم  من زحمة  المواصلات من تكاتك وموتسكلات  وعربيات وغلق الشوارع 
  بالبائعين  وحتي الريف  اليوم  تحول  الي  شارع الشواربي وباريس \\ الكل  يبتغي  المال  \\\  الزراعة  تقول  وتسال  اليوم
    الانسان   هجرني   ليه     ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 لانك  متعبة   ومكلفة  وتحتاجي الي  خبرة وجهد  وايدي  عاملة
  والضرب  في الطين  وتوسيخ  الهدوم  والبهائم  والزرايب  
   عالم  اخر  متعب\\\\\\\\\\
    لكن  التجاره   حاجة  راقيه افرنجي  \\\  لا مكنة ميه  ولا محراث ولاحمار ولا جاموسه  \\ لبس افرنجي  وعربيه  وبسنس
  وجدعنه  وفهلوة  وشطاره  ونصب واحتيال  وسرعة  مال 
     امال  ياعم \\\  البسنس  اهم  \\  هنتننا عايشين في  الفلاحة والطين  والزرايب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما  ينبغي لنا  هذا    \\\   انه طريق  قديم  كان  ايام  الاجداد
      اننا اليوم خلعنا  هذا الجلباب   وبقينا  فرنجة  
       الكل  في شطاره  
 شطارة  هذ ه الشطار \\\  ابغي  \\\ ينبغي  \\  ابتغاء 
  دول  شطار  هذا الزمن  للنفس اليوم
مرادفات تطلب  \\ اوجه من  شواكل النفس  \\ عنيت بها الناس
   حيث ابغاها امران كما قلت  :    المال     \ الجنس
وهل ينبغي  علي الانسان  طلب ذلك  \\\\  ما كان  لكنه اصبح  واقع  ولجوا فيه  وانتهي 
هذا الواقع  امر محتوم  قدر علي الانسان  \\\  حب المال  حبا جما ليصل الي مرحلة زمانية  هي  الطغيان  والفسق والفجور النفسي  تجاه  ربه  والناس  \\ سنة الله  ولن تجد لسنة الله  تبديلا  ولا تحويلا   \\  نعم  ذلك  قادم  لا محالة  \  ابغاء  المسلك النفسي 
            لقد  قلبوا   الامور 
وهل زمن \\ لقد ابتغوا  الفتنة  من قبل   وقلبوا لك  الامور حتي
جاء الحق  وظهر امر الله  
 ما الذي  حدث  عصريا  في الارض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      الناس   قلبواالامور
      الناس ابتغوا  الفتنه 
      الناس فجروا  بالفاحشة 
      الناس تجرؤا  واشتد باسهم  بينهم 
      الناس  اعرضوا  عن مرضاة  الله 
     الناس اليوم  في نبا  عظيم 
     الناس اليوم  تحكمهم النفس وهواها  
           حقا  انها  الزمانية  النفسية  في الارض
    لقد حققت النفس  علم البيان  \\ وهنا انتقلت  من علم البيان  الي
   علم  النفس  الاستغنائي \ علم الحكمة  النفسيه  \\\  رؤي  النفس
          الاكتساب  النفسي  \\ مبغي النفس
 منفعة  الطلب  الخصوص  فقط 
 ليس  منفعة  المحتاج  والمسكين \  ولا السلام بين الناس  \ ولا منع  الظلم وصد العدوان ومواجهة الباطل\  ولا العزة والكرامه 
 والخلق الحسن  والقول اللين  \ ولا خير المجتمع  ولا الوطن  ولا
  القربي والرب والدين  \\ النفس  نحت  وحيدت عن كل هذا  \\\
            النفس  اليوم في  ضالتها  
            ابغاء  ضالتها 
انها بحثت  واستقصت   وابغت  فوجدت ضالتها 
 وما كان لها ذلك  وما كان يليق بها  
لكن \  ما كان ينبغي لنا  ان نتخذ من  دونك  من اولياء 
     وسبحان الله   \\\  في  تدبير امر ملكه  وخلقه  
      الناس  همج  في الفتنه  والطغيان 
         وصلوا  الي  منهج  امر ماكانو يبغون  ضلاله  النفسي 
        وهو  فتنة المال   \\ متاع الحياة 
     ذلك  المبغي المرغوب المتكالب عليه الانفس البشرية  اليوم
   بحرية تامه  بلا رقيب  ولا حياء ولا شعور \\\\  ابغي مالا 
 تسالني جبته ازاي  \\\ مش   مهمتك  ولا حق لك \\\\  
  من النصب \  السرقة \  الجنس والبغاء \  الشطارة والجدعنة 
      من التسول  واختلاق الحدث \\ من الضحك بالعاطفة  علي الناس\\   كل  الامور  مباحة اليوم \\\\  فوضي المال  
        نعم  وكما قلت  لقد  هلت  علينا  فوضي المال 
          لذلك  قل في النفس الاخلاص  لله  ولمرضاة الله
         ومتحاسبنيش  \\\ منتش ربنا 
           انا حر  عاوز اعيش مثل .....................
          واركب عربيه زي  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
        واهيص  زي  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
      واحنا طول عمرنا  هنعيش في  الفقر ..................
        شوف ابن فلان كان  فين  وبقي فين ...................
           انها نظرة  النفس  ومبغاها  الابتغائي  المقبلة عليه
          انهم  لا يبتغون  فضلا من الله  ورضوانا 
             بل  متاع  قليل  \\\  زائل
    هان الامر  علي الناس  فظهرت  شواكل  ووسائل  وطرق
 ومسالك  كل  همه  الغاياتي  الابتغاء  \\\\ المال
            ارضاء  مبغي النفس
   الناس اليوم  في زمانية  الاشباع  النفسي  
   الانفاق المتاعي  لرغبة النفس\\ التمتع  الابتغائي
          وهنا ظهر السحر والشعوذة  والرؤي  للنفس وفيم  تبتغية 
     الانفس من مبغي 
     ولعل  ما يعلوا  الافق اليوم من  امور  كانت فيما مضي من  
المخفيات  \\ اسقطت  علي الناس وعل مسامعهم  من  مبغيات 
    وللناس فيما  يعشقون  مذاهب 
        نعم  اليوم الناس  عشقوا  هذه  الفوضي  
     الرؤيه الشرعية 
     دهانت  الذكورة  والتطويل  والاستمتاع الجنسي مع المراة 
   أقلد  فتواه   واعشق   قوله 
   وما الفيس بوك  في الجنس  ببعيد  \\ كل  الامور  ابيحت  في
  زووم  علني\\   
 فن  الاستمتاع  الجنسي  وطرائقة  وشواكل الفرج  وكيف  تعاشر 
 المراة  وتجهدها  في  النكاح  \\ تعليم فاضح  فوضوي في الجنس
  لخلق جيل  طاغ    لايعرف غير ذلك  \\\  لا دين ولا خلق ولا عزة ولا كرامه \\\\  اشباع  مبغي النفس  وبعد ذلك خراب  لكل شيئ \\\    ان الانسان ليطغي  \\\ الانسان  قادم من  جيل  علم جنسيا  علي الفجور والفسق  وهوي النفس  \\\ وكم من الزمن 
يستغرق اعداد هذا  الانسان ؟؟؟؟؟
       اولا  \\   الي ان يبلغ  سن  الرشد
    وكم  يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  40 عاما 
  الانسان  الان يلج في  تعليم الفسق والفجور  اليوم  زمانيه تصل 
الي   اربعون  عاما  \\ اي  نحن  في عام    2016  
بعد اربعون عاما  نكون في عام  2056  
وهو  عام  يصل فيها كل من ولد  اليوم  مرحلة الرشد  الفجوري 
 ويكون  من كان شابا اوشيخا قدانتهي ومات او وصل الي مرحلة الكهولة  
   وتكون الدنيا تغيرت  طبقا لهذا الرشد  ايضا  \\ الكل في تجديد
     وفرنجة واعتقد  اننا قادمون الي ذلك  والوصول الي العلامات الكبري  للدنيا والناس \\ لقد  اتي امر الله  حقا  \\ ولكن اكثر الناس  لا يوقنون \\\\\\ وسبحان الله  
             اننا اليوم  في عالم  السحر 
   عالم  اعشق قوله  واحب ذوقه  وفرجه \\  عالم جلب الحبيب 
  عالم  ما ابغي  وابتغي  \\ عالم الحدث النفسي \\  ومن هنا برز فريق هذا  العالم في الافاق  بجانب فريق  الجنس  والبورنو 
     امال ياعم  علم البيان  النفسي يفسر لك كل شيئ  تبغيه نفسك 
     اللغة  :ــــــــــــــــــــــ
 لغة  المال 
 لغة  الذكورة 
لغة الانوثة 
لغة الفرج
لغة النكاح في السرير  او الحجر 
  لغة  كيف  تشبع زوجتك او عشيقتك او رغبتك  ذكرا وانثي 
    لغة البوست كارت   زووم
  لغة  تفصيل كل شيئ  
 الزووم :ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  تتكلم  معك  الزووم  وتخاطبك بما تريد  من ابتغاء نفس
   تصف لك ادق  الافعال والطرائق  والتصوير بالقرب والبعد
 والابعاد الثلاثية والمنظور \\\\  
المسطور :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   تجد  المقال  في المقام  المبغي  لك 
 استخدم  الفارة  فقط  يفتح لك ابواب الغيب  
  كل شيئ سطر في  رق  في النت والفيس بوك وعل  في فضائيات جهار نهارا وهن مبتسمات لك  ويخرجن لك  السنتهم استهزاء بك وسخرية  \\  وفروجهن  تنطق قبل  السنتهن 
       وانت حمار  غريزي الشهوة  ثم تدلدل ودانك  وتنذل  بعد ذلك   \\\\  امال الجنس اليوم  بقي تجاره وشطاره  
    مفيش حد احسن من حد  \\ كلنا ولا د تسعة 
     ما كان غير ممكن اصبح  اليوم ميسورا
   انها  الحداثة  والتجديد  للنفس
    زمان   من زمان  وما احلي واجدع واقوم  من زمان 
 كانت هناك امور تسمي  في الضمائر  والاعراف  بالاخلاق
والفضائل    \\\\  راحت لحالها  يا عيني عليها
        ماتت الفضائل والاخلاق  
 وحلت افضليات المال والجنس  وهوي النفس 
    واعتدي  الاخوة علي اخواتهم وابائهم وامهاتهم  وزنوا بهم 
    ويا عيني ع الصبر والعرض يا عيني عليه 
  احوال واهوال  وهوان وذل  وفحش  وزنا وهتك اعراض وتحرش  وفروج عاريه  ونساء ساقطات وحتي الحيوان لم يسلم من الظلم  \\\\\\\\\
        لم يعد  للطاعة غلي النفس من امر 
        النفس قهرتها  وركبتها    وتهاوت الي اسفل تحت الاقدام
     
 هانت النفوس  فرتعت في  ابتغاء  الفتنه   حلا كانت او حراما
 اليوم  هناك ترغيب  واقع علي النفس  في حب المال  والجنس
   اجتلاب  مبغي النفس \\ استدراج  تحصيلي \\ انسياق  رغبة
تحريض وفوضي  فاضح 
                فوضي  ظلمت النفس  ونحت بها عن  طاعة ربها
          لكن  الناس  لا تدرك  ما وقعوا  فيه  \\ انه  الامر  الكوني
     في  تدبير الكون من مالك الملك  يتصرف  كيف يشاء  لا معقب له \\\ فعال لما يريد  \\\ اعطي  الناس كل ما بغوه  وارادوه
            وهو علام الغيوب في ذلك  \ له فيه شان
        لكي لا يكون للناس  علي الله  حجة بعد الرسل  والقرءان والدين \\\ انه  امر اعملوا  \\\ لننظر كيف  يعملون في حياتهم  
      وهو الاكتساب  الفعلي في الحياة 
       اكتساب  الابتغاء  النفسي
     كل نفس  بما  ابتغت  كسبت  منه هذا الابتغاء الحر لها
     انك  ايها  الانسان  لك  ارادة  ابتغاء  نفسية 
  وهي  بطريقتين :
       الاولي  :    مرضات  الله     
                وتكتسبها  النفس  المطمئنه  المخلصة  لربها 
      يا ايتها النفس المطمئنة  ارجعي  الي  ربك  راضية مرضية 
  فادخلي  في  عبادي    وادخلي  جنتي
     الثانيه :  مرضاة  هوي النفس  السوء
وهي التي  اضاعت  وظلمت  واعرضت  عن ربها  فكسبت اثما
  ولم تعد ذكية  طاهرة  ذات كمال  وفطرة خالصة لله
           اتبعت الشيطان  وامانيه  
                وانتهي الحال 
          وانت حر  وصاحب الشان 
           ومبغي ما تريد  
               ’’’’’’’’’’’’’’’’

      



  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق