Translate

الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

114 \يا ملك البندر : فيما أنت من ذكراها

  قلت  قبل  ان  ما بقي  من العمر  الارضي  يوما  واحدا  عند  الله مقدر  لا حيد عنه \ وقلت ان زمانية هذا اليوم في الحساب الارضي   الف عام \ 1000\  عام عند الانسان 
بالعامية الفصيح \\  الدنيا  عمرها القادم   من الان   1000 عام 
وهذا  في حقيقته ليس قطعي  \ بل هو اقتراب  منه \ وقلت في ذلك بان علم الساعة  غيبي  \\  فيما انت من ذكراها \\ منتهي العلم عند الله \  لكننا نقرب  الحدث  الي  اقصي مدة تحتمل زمانيتها الارض 
     وهو المقصود  بالحين 
وهذا كل  مسبوق  في تلك المدونه  \\  المعاني القرءانيه \\
نقلا عن  كل ما كتب في الكتاب الكريم والسنة المطهرة والسلف والحدث المعاصر \  انا قلم اكتب  ما هو كائن
........................................................................

           ولندخل من الباب 
الطريق  الي  البر \\\  واتوا البيوت من ابوابها 
من المشروع  والمتعارف به \ والدافع في الحياة 
     وما الباب  \\\\\ انا وانت وما شاكلنا 
وما  الجرس الذي يدق الباب \\\   مدق حديدي معلق  ظاهر  فوق قمه  الراس  ومنتصف اعلي وسط الباب شكله  جمالي  مزركش ومنسق  وسهل  التدبر والسلوك والدق والنظر والخضوع  \\ يسر 
          في يسر  وليس فيه حرج \\ بل لرفع الحرج 
                 نمعن  وافهم   تصل الي المراد 
       القمة الجرس   \ فتح باب  الدخول بالادب  السلوكي 
        يعطيك  قمة السلوك والاستئذان  البري 
    لو تنحينا عن هذا الامر الدنيوي قليلا  و\\ دعبثنا  \\ عن  مشابه له  غيب  الله في الارض  لنا \\ اين تجده \\\\\\\\
    كتاب كريم \\  انه  \\\\ هل من سليمان  \\\  هل من محمد \\
  هل من السلطان الغوري \\  هل من ابوي \\  هل من امي \\\
           يعني مفيش حد  في الارض هو  اللي منه \\\
     تقدر تثبت ذلك \\\  حوار سبق القول فيه  من الامم الكتابيه 
 ولا محل له اليوم من الاعراب \\\ لا يعرب في اللغة \\\\\\\\\\
                مغلف بالازليه التي لا تقبل الطعن والنقد  والاستئناف
     وهل يطعن الحق في نفسه \  بالحق  انزلناه  وبالحق  نزل 
                انتهي   اه
               ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              السلطانيه   
الرمزيه  المرغوبه   اليوم هي  كل  المشكل   النفسي  الارضي 
والسلطانيه  دي  ام الاهر ونوازل الدهر والفقر والعقر والبطش والعهر وكل اللي بتشوف الارض 
 وايه  قوة السلطانيه دي  \\ وعاء  يستخدم لشربه الدجاج  اللي
الرسول حث الناس علي ان يكثروا من شربتها    \\\\
لكن الناس  اكثروا من طلبها وليس شوربتها الفقيريه  \ سبحان الله 
غيروا\  جعلوها من  \\ النوامص \\  المغيرن خلق الله 
      نوامص ايه ياعمنا \\\  من قطعة  معدنيه او فخار \ او سلستين \\  كانت تسمي  \\  بوشه \\\\  في اللغة  
          والنيي وحياتك الغالي  خليك معاي بدماغك  
 انا مش عاوز  غيره \\ مليش طلبات  اللاهو\\\\\
              عارف  عمك  عثمان  الممثل في السيما  الدنيويه 
   هو دا اليوم  جاء من مماته  وهيمثل في  الارض  تمثيل  حقيقي 
 مش  اكشن   حسن الامام ولا بتاع  جائزة نوبل 
             انه  اليوم يشاهد الارض  ويحس  ونشعر به  ونتدافع معه بيننا \\ عمك ادريس \\  وعمك  عثمان  \\  اللي هو  السلطانيه  \\ اقصد  السلطان \  الملك  \\ الكبير قوي  \\ شيخ  بندر التجار \\  اللي قاعد  علي كرسي العرش السلطانيه  وعليه لفافة كبيرة مكورة فوق الراس السلطانيه وفي وسطيتها ريشة نعام  ترفرف الشعيرات لتعطي  النسمة للسلطانيه حتي لا تزهق من الراس وتجري  عاريه  السوءتين  لتنضم الي مشيغي الفاحشة 
 لانها عدمت حب المال واكتفت بالتشريفات السلطانية 
    نفسها  تتمتع  شويه   ذي البلاط السلطانيه \\  عاوزه  فرفشة وصهلله  مشمدقوقة بمسمار وبس 
          وعماله تبص  للشوامسه يمنه ويسره علشان واحد يحل مكانها الكل لا اسمع لا اري لااتكلم \\ هزاز  امام وخلف  ويتمايل وخلاص \ وعمها عثمان عمال يفرفش  ويمسك ويهزر ويلمس الناعم والخشن  ويلعب ويداعب وهية انتباه وثابت  ولا حركة 
     قانون السلطانيه  تبدي الاحترام والتقدير 
تري ما تري ولكن نفسها تشارك \\ مكبوت الباطن لديها وقتلت الرغبة \\\  وهي صابره  \\  من اجل حياتها ومن تعول \\ وهي السلطانيه تعول \\   ولو ماكانت تعول هل كانت تستمر \\\\\
         ويفتح الديوان وتظهر القانيات الغانيات المزركشن الوسط 
        فقط  والباقي لا ستر من الشمس له \\\ اقصد النظر 
           يتمددن ويتقمصن ويتمايلن علي الضحك والنغم العثماني السلطاني \\  والسرائر تنتفخ  والغرائز تتمدد  وترفع الطاقة   االحل   ااااالحميريه لديها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,  وتغوص  العيون في ,,,,,,       \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
       وهي تشتهي  \\  وتتمني  \\  وتامل \\\  متي  \\\ لا تعلم 
     لا تعلم  كيف تمتد يدها الي صنوان وغير صنوان \\  الي من هو ذو العصف والريحان \\   من هو مختلف اكله  من ازواج 
    شوية حنيه  يا عم عثمان  \\\  سكوت  هنصور  
                عمنا عثمان السلطان 
حكايه  ملهاش حكايه  بل لها نهاية \\   هنبتديها  ازاي  ملهاش بدايه \\  امال  جت ازاي \\   سقطت كما تسقط القنابل \  مش القنابل بسقط  كتير اليومين دول \\\  فيه منهم  واحدة شردت  ونامت  واليوم صحيت فلما صحيت غسلت وشحها وراحت تشتري فطار علشان تفطر وهي بتفطر  انفجرت  ولما انفجرت 
تطاير منها  ماكان بداخلها  \\  للاسف  اللي عباها معبهاش  بارود \\  نسي يعبيها او قصد انه يعبيها  ما يتمني  ويريد  من مكنونات الصدور  وحشرها  مع اخواتها لتقذف في الارض 
كبذرة من البذور التي تحمل وتهب مع الريح \\\\\\\\\\\\\
 واليوم هبت ريح فتطايرت معها هذه البذور وقد بدت  بادراتها 
الصغيرة تنشق عنها الارض  بذنب اصفر الطلع  الارضي 
صر الشكل \\\\ وربنا يستر \\\\\\\\\\\ 
            هذا الذنب  البدور البادي البادر لنا الارض  من هو \\
      انه عثمان السلطاني   \\\  الكبير  \\  الكل في الكل \\  كل واحد منا له كبير وهو ابونا عثمان \\  ابونا عمك ادريس  بتاع زمان \\\\\\\\\\\\\\
طيب  امال  الاصوات  المغايره ايه موقفها  ما تحب  تمثيل عمنا ادريس \  عاوزة تحرر من هذا التمثيل القديم  المبتور الهدف والعصرية \\\   من سيكون الكبير لها \\\   هو عمنا ادريس 
    طيب هي مش غاويه له \\\\   مكانها  حجر الطاحونه \\  اخدود  الطاحونه \\   وحجر الطاحونه داير ما يرحم \\  لانه يدار بقوة غيره \\  لا يملك الرحمة \  لا يعرف في باطنه الفطري ما يسمي في علم البشر \\ رحمة \\ \\   امره مقطوع  بطاعته لغيرة مسلوب الارادة \\\\\\\  مفوض امرة  لربه السلطان عمه ادريس \\\\\\\\
وما  الغايه  الناهية الارض \\\  لن تر في الارض  في الفترة القادمة من  يوصف  بصفة \\\\\\\\ : ـــــــــــ
ند  \\  لا انداد   للانسان فيما هو قادم الارض \\  المنافس  
      الا امر واحد  فقط هو الند القائم الارض  \\  الحق 
معترض  \\  حر  \  حقوقي \  نخوي  \ نخبي\\ مثقف \  اكاديمي 
  عالم \\ كل مسميات الارض  السابقة اللاحقة  ستنتهي  تحت حجر الطاحونه الادريسية التمثيليه الارض  \\ في مسرح السلطانية  المشهود  المحسوس  المرئي  الواقع والحال البصيرة 
          لان السلطانية ملكت  ولما ملكت  اطاعت كل شيئ ولما اطاعت كل شيئ تجبرت واشتدت قوة وباسا واستغنت عن كل ما هو فيه اعتراض ودفع  ورد وممانعة \\\ 
    يعني  هنشوف هذا امامنا \\ بعد عمر طويل سيراها الخلف 
الا اذا بلغت ارزل العمر لكي لا يبقي لك ارزل بعده ان لاتعمر\\\
             يعني كل الهواجس والهجائص  والفجالص  طظ\\\
           شيش  بيص  \\  فلصو \\  خرده \\ هباءا منبثا \\ 
       كالعهن المنفوش \\ انت شايف  وتعرف وتعلم 
        خليني انا  كداب  
اجعلني حمار العقل \ بهيم \ وقول كمان \\  ذي احمد راتب في مسرحية ريا وسكينا \\  كمان \\  وانا مبسوط  والله العظيم ذي احمد واكتر\  لان ما اقول  حق ولا اكذب او اتجمل \\
        يا ناس  اسمعوا  واعوا  \\  وابكوا علي الحال القادم الارض  وخاصة الشرق  بلادنا  وعلي انفسكم وانا معكم بل وقبلكم الي ان يتغمدني  القبر بالتراب 
             اه   لقد  انتابتني  اللحظة  صاعقة الخشوع الي الله وانهمرت العيون وتنهد الصدر ورق البدن  وهم الجسد رعشة والشهيق يتنهد ة متلقلقا الشهيق وكان بلغ الحلقوم للسفر الي الله  
اكتب اللحظ وكل ينطفض تنهدا  شديدا من الله وخشيته  \\
  لا زالت اعصابي تتوتر وايدي ونفسي يرتعش والدموع تنهمر والصدر يصعد والاذن صمت  واللسان  يتقلقل بالهواء التنهدي
 والرشح الانفي  يعمها  والماء الدمعي  يبلل الجفون والخدود  
    والحال لا يسر له اللحظة القابضة الامر 
       وكان  النهايه الي الله  اتي امرها 
      اللسان ذاكرا  الحمد لله \\  اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلبي علي دينك  \\ علي الايمان والخوف والخضوع والخشوع لك
  يا رب \  انا اكتب  والعيون حمراء الدموع  والحال لايسر طلبه 
        انه الخير كل الخير 
       انه الطعام الذي تركه لي ابي في حلم اليقظة المنامي الذي ذكرته  في بحث سابق في المدونه  \\\\  اللحظة اراها واقع في نفسي وحال بي وانا اكتب  البحث 
         اقول بكل صدق  فرائصي ترتعد  وبدني ينتفض ولا شيئ 
بي الا ذلك ......................
ماء عيون  ينزل  \  رشح انف  يسقط  \\ تنهيد  واضطراب باطني يصعد وينتفض بدن  نوبات  بكاء تتوارد لا اتملك امرها 
 لكن الذاكرة الكتابيه  شديدة  الذهن والقوة 
          ما السر \\\
 من العلم  اليوم \\ ان الانسان عندما ينتابه امر باطني  وخاصة اذا كان داخليا ان ينسي الانسان باطنه الذهني  \\  العقل الذهني الفكري  \\  يضعف  هنا ويوهن \\
 لكن معي  غير ذلك اللحظة \\  العقل الذهني قوي  وشديد  البصيرة والفكر الباطني \\\  يفوق ويعلوا ما انتابني  
   ما الدلالة هنا \\ ما القوه هنا \\   القوة هنا \  يا يحي خذ الكتاب بقوه \  القوة هنا \\  يا ايها المدثر  قم  فانذر  وربك فكبر  وثيابك فطهر والرجز فاهجر  ولا تمنن تسكثر  ولربك فاصبر 
          وجادلهم بالتي هي احسن 
     وقولا له قولا لينا 
     انني معكما اسمع واري 
        هذه هي  قوة الحق في الحق 
       التي صعقتني ودفعتني له  بقوتها   وانتابتني  وما زالت حتي  هذا \\\\\\\\\\\\\\\
    وما قدروا الله حق قدره 
      يا مثبت القلوب ثبت قلبي علي دينك وشرعك وحبك وايماني لك واحفظني من كل سوء  والسامعين معي \\\\\\
        الحمد لله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

        هل سيحصل ذلك في الارض
سؤال  \\  مش  سؤال \\  بل الحق  نفسه  \\  اليقين وفيه عينه 
لا هزل قول ولا سفسئة لسان \\\\
ارجع الي  الكتاب الكريم  وخاصة  الثلث الاخير من القرءان 
العظيم  واعتقد وان كان جازما الامر من سورة  محمد والتي تحمل الرقم الترتيبي 47  
 واقرا منها الي نهاية  الكتاب الكريم \\ تصل الي المطلوب معرفة اياه \\\\\
وهذا كتاب  كريم \\  كتاب مبين  \\ ايات  الكتاب المبين 
  ايات الكتاب الحكيم \\ القرءان المجيد 
ثم الي ماذا تنتهي \\   من المسلم  بالكتاب ان ينتهي الي  التعريف بصاحبه \\ المنزل  له \\ \  وفي ارضنا الدنيويه  \\ مؤلف الكتاب \\  
 لكن الحق  لانه قال للملائكة عن هذا البشري  \\ اني اعلم ما لا تعلمون 
     ما بقي هو ان يختم الكتاب الكريم  بالانسان  وما خلق له وما ينتهي اليه \\ 
 لان الله ليس في حاجة اليه \\  بل هو خلقه لعلم  اخر  غاب عن حتي الملائكة العلوييون  \\  جنس اخر مغاير للجنس الملائكي 
  يعطيه الحرية والارادة والتمكين ويترك حرا كيف يشاء 
  مع دستور \\  لك ان تاخذ به وان تتركه 
  رسل لك ان تاخذ بما نزل لهم وان تتركه 
   امر تكليفي  لك ان تطيعه وان تتركه وتعرض عنه 
فصل اخروي 
يفصل بين الفريقين  الارضيين  سمي يوم دين 
  منزل لكل من الفريقين  المفصول امرهما  بالعدل والحق لا ظلم اليوم 
  اخر الامور   \\\ لمن يريد الفهلوه واللعب والمكر والخداع والهروب وشراء الذمم 
 وكل انسان الزمانه طائره في عنقه ونخرج له يوم القيامة كتابا 
يلقاه منشورا 
  الفاصلة  القاطعة المحددة المنزل 
 يوم تشهد عليهم  \\ كمل انت ؟؟؟؟؟؟؟
  السبب  الذي سيقال من الشاردين  
   انطقنا الله  
          وهل سينطق  الواقع  كما تنطق  الاعضاء والحواس يوم القيامة \\\\ 
ما الواقع \\ مش هو مخلوق من خلق الله \
 مش الدنيا من خلق الله 
مش الزمن من خلق الله 
  وكل شيئ خلقناه \\\\\\\\ هل تفهم 
 كل شيئ هينطق بما حوي وحدث له  وما كان في باطنه 
 والقت ما فيها وتخلت واذنت لربها وحقت 
   مش برده بدنك  واذن لربه وحق القول له 
 شهادة الاعضاء هي نفس الارض والسماء وكل شيئ 
    اذكر الله  وما قدروا الله  حق قدره 
 هل ستذكر الايام ما حدث لها \\\\   وتلك الايام نداولها للناس 
 هذه هي  القاء ذكر الايام في الارض  \\\\ ان تتداول الاحداث  اي تذكرها في الارض 
 وما هي التي ستذكرها  في الارض بعد للناس 
    ستشهد الايام ما سيحدثه الانسان فيها في الارض 
 وهي ما تسمي العلامات السلوكيه للانسان في الارض \ المعروفة بالعلامات الكبري ليوم القيامة 
وقلت فيها كما قال الحق  وبينتها كما وضحت من الحق 
وما الذي يحكمها قانونا شرعيا \\\\\
  النص القرءاني اول ما نزل الارض
  كلا ان الانسان ليطغي  
وربطها بما بعدها  \\\\\\\    
ان راه   استغني 
  ما هو مقصود  راه هنا عند الانسان \\\
 انه علامة تذكير مذكر \\ شيئ مذكر العلم والاسم 
    الملك والتمكين النهائي له الارض 
والذي تكلم عنه تحت رمزية سلطانية عمنا عثمان السينمائيه 
      متي يراه  \\  
  من اليوم  حتي  يراه الارض  وهنا يتحقق  الختم الاستغنائي 
   يتحرر الانسان من كل القيود  ويصبح هو هو عمنا عثملن السلطان ذو السلطانيه  وريشة النعام والابهة والكبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير قوي
اللي مالوش اكبر\\\\\\\\\\\\\\\\
  وما قانون السلطانيه 
 وظن اهلها انهم قادرون عليها \\\ ومن يقدر هنا \\\ السلطان عثمان \ 
 وهل هذا كلام واقع وحقيقي 
قلت لك ارجع الي الخلفيالتاريخي تفهم سير التاريخ وامور الحياة 
وتصل الي غايتك \\ امامك الكتاب والسنه وكتب التفسير وواقع الحياة والناس \\ ارجع الي كتاب القرطبي وابن كثير في الفتن والملاحم واحوال الاخرة 
الا يكفيك ان  يملا فاهك وفكرك ومخك وذهنك وباطنك وقلبك بما تظهره الارض اليوم \\\  الايكفيك بما يحدث في الكون من تغيرات لم تك قبل الارض\\\ الا يكفيك ما تراه انت من احوال وواقع لم يحدث قبل \\\
      الا يكفيك ان يفسد الارض
 الا يكفيك ما يفسد البدن 
الايكفيك ما يفسد البطون والفروج  والفسق والعري الظاهر العيان والفرج والنكاح الحجري  وما يسمي الثقافة الجنسية وللكبار فقط والفن البورنو \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 الايكفيك ما يحدث من زواج وتطليق وعرفي ومسياري ومتعه 
     اقولك ايه ومين زيك دريبي
     شويه اني اقولك ياعيني 
        انا منك واسمع زيمابتسمع واري زي ما تري واضايق زيك لكن ما المطلوب  \\\ التذكرة ان نفعت الذكري  \ النذير والبشير من الجليل 
  من من \\\\
  هي دي  النهايه 
 من الذي  \\ ومن الذي    \\  صاحب السلطانية 
  هل هو محدد المسمي  \\  لا يابطل \\\  هو الانس  العام 
  الانسان بمفهومه العام الشامل \\\ احنا بكلم في كون وليس في وطن او امه او بلد او دوله \\  محنش لعيبة سياسة  ولن نكون \\
 لان الداعي الي الله له وجهة واحدة هو موليها  \\  الي الله 
حيثما كنت \\\\\ اقولها الي  الله  حيثما كنت \
 في شرقها \\\  والمفروض ان ندافع عن الشرق لانه مسقط  المباركة في الارض  ومنزل ومهبط وارض الملساء البيضاء العفراء ومنزل المهدي وعيسي ومقبرة ياجوج وماجوج والدجال عند لد   
       لكننا ندافع عن الحق ونقوم في الحق الذي غفلنا وما زلنا وسنغفل عنه دائما الي ان تقوم الساعة 
    ما بقي الا التذكير للبشر 
 لكي يتقوا سقر 
   الباقي مراحل  تبشير في الله للناس 
وعن اي شيئ تبشر 
      عن عصر واحد قادم الارض  \\ اقول واحد فقط  
زمانيه  قدر احتماليه  زمنها الافتراض  الحق اليقيني تحت تقدير الله لكن العقل يتدبر كونيتها  الاحتمالية الاقترابيه بين \\  1000 قادم ه  الارض \ هذه الالفية  هي  مسرح  سلطانية عمنا الانسان المتمثل المثلية في رمزية بشري يسمي  عثمان 
 مش برده القرءان الكريم والمنهج سلك تلك الرمزيه في بيان وتفصيل الايات للناس  حتي تستيقنها العقول والافهام 
 فهو ليس حديث يفتري ولكن تصديقا للذي بين يديه 
  وهذا البحث ليس  كذلك وانما هو هو الذات 
          الملك  السلطانيه قادم فلا تستعجلوه 
ملك  هو  \\\\
 ركب  القمه  واصبح كبير الارض\\ لاحظ هنا اننا في الارض ونتكلم في عالم الارض  \\ الشهادة   \\  لم نصعد الي عالم الغيب 
اننا ننزل الي عالم الارض 
  اسمع الله  يقول \\\
 وجاء ربك والملك صفا صفا \\ هل تفهم ذلك  
اي اقترب من عالم الارض  ليري ويحاور الناس يوم القيامة 
   نزل اليهم السلطان الاعظم والاسم الاعظم والمليك المقتدر
 نزل الي البشر \\  لماذا نزل \\\
 علشان بيحب مصر \ السعوديه  \ سوريا \ اليمن الشام \\  امريكا \\ اوربا \\  لا هذا وذلك ولا تلكموا 
        نزل  ::   لنوفينهم اجورهم يوم القيامه 
  يعني منزل علشان ما يسمي المختار \\  ولا عشان احباؤه  الارضيين \\\ 
  نزل الي الموازين القسط  المنصوبه في ارض الساهرة 
 نزل لكي  يسمع المرافعات البشريه ضده والدعاوي الهايفة له 
    وهل نزل والناس في هرج ومرج وتظاهر وهتافات ويسقط فلان وعلان \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  اسمع الحال  في سورة التكوير والقرءان العظيم 
 واسمع  ولا تسمع الاهمسا 
واسمع  اخسئوا فيها ولا تكلمون 
واسمع وتري الناس سكاري 
   وهنا نسال \\\\
 وين من يطلق عليهم  القوة الكبري  في العالم 
  وين  الدولة العظمي  \\ وين  حلف الناتو \\  ورجال الخفاء والفجر والعمليات والامن الوطني \\ وين تلك المناصب والاعمال \\       طارت من الايك 
       وظهر من :ــــــــــــ
  ركب القمة   ولف العمة ولبسها  وهال بالارض الغمة 
 وما ادراك ما الغمة التي  هالها الارض 
       انها هالة الطغيان النهائي بالانسان 
       هالة السلطانية التي  تتحطم فوق  شاكيرة الراس وجبهته 
       هالة عدم اخذة العقلانية  الفهمية والوعي  الاستقرائي 
        انما اخذ  حيوانية الفرج والبطن والنفس 
        فال الي ما انتهي اليه  قادما 
      ولله الامر من قبل ومن بعد  \\ هو الاول والاخر والظاهر والباطن \\\\  وهو علي كل شيئ قدير 
            وسيبقي  الملك البندر \\\
                تحت  فيما انت من ذكراها 
                  لن تبلغه  
                    ةةةةةةةةةةةة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق