Translate

الأحد، 24 يوليو 2016

100 \ ما قبل المائة : وقالوا حرقوه

 ان  قوة الانتقام   في  الارض  اليوم  لجبارة \\ تفوق ما  يعلمه  الجبار  عن خلقه  الارضيين \\\  ان يكون هناك اجماع  بين القاصي والعاصي في  مجتمع ما  لمحزن امره  وله  تعجب  القلوب  المنكرة \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
             وما السبب  الجمعي ضد  فتي  اعزل  اليد 
انه اجرم في حق  الهتهم  المفضلة لديهم في الارض\\  جعلهم  جذاذا الاكبيرا لهم حمله الفعله تلك \\\\\\\\\\\\\\\\\\\
              سمعنا فتي يذكرهم يقال له  ابراهيم 
  فاتوا به   \\\  في سامر من الناس  \\  علي اعين الناس
  نفس  فعلة فرعون  مع موسي \\  وان يحشر الناس  ضحي  يوم الزينة \\  علي اعين الناس  تماما بتمام \\\\  جبروت ملوك في الارض  \\  العظة للناس  قومهم  المعبدين عندهم \\\  ربهم في الارض  \\\   واستنكرالهتهم  فقال مستنكرا فاسالوهم ان كانوا ينطقون       \\   الجواب  الجمعي  الانتهائي  الذي لا طعن فيه ولا مداوله :    قالوا  حرقوه  وانصروا الهتكم ...........
         اذا ارتاوي  امرين بعد ان رجعوا الي انفسهم  هن اشد  قوة علي الفتي \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\  حرقوه  \\ هل تعلم  لماذا طلبوا له  التحريق ؟  وما هو التحريق  عندهم 
      انه تحريق عجل بني اسراتئيل مع موسي بعد 
 وتحريق  خليل الرحمن قبل من  احد جبابرة الارض \\\\\
 ربهم في ذلك العصر \\\\\  
                    القوة التحريقية قديما 
  هي التحول الي  ذرات  ترابيه  تذرها الرياح  \\ الانصهار التام  
  للشخص  \\    ليه  كل هذا علي فتي قاصر لا حول له ولا قوة  الايكفي قتله وينتهي الامر \\ لا بل  لابد من محي تماما من الارض وهو تحوله الي تراب  لا اثر له في الدنيا \\\\ لينتهي  وجوده  تماما  \\ فلا يعلم بين الناس الاموات 
 لذلك قال موسي  للسامري  ولنحرقنه  \\  اي  ننهيه من الارض  حيث لا اثر له  ولا يذكر ثم لننسفنه في اليم نسفا \\  بعثرته في الماء مع الامواج  والتيارات  لينتهي الاثر \\\\\\\\\
  عقوبه غليظة  تمتد الي كل من يسف  الاصنام  قبل الاسلام او يصنع تسفيها  لله \\\\ رب العالمين   
                 نصرة الالهة  العقيدة الاصنامية 
    وهي المهمة الكبري  نصرة الالهة  علي الرغم انها  غير موصوفة بالحقيقة \\\\\\\
         العظة  للغير في  الارض  ومن يتطاول  \\\\\\
         اعدت  للنصرة تلك  نار  جمع لها كل ما هو قائم بالقرية من حطب وممن حولها \\  جمع  عظيم    من اجل نصرة  الاصنام  وذلك تعظيم  لامرهم  امام الناس  \\\
نار قيل ان لهبها  في السماء منع الطير ان تمر من قوقها  
من شدة لهبها وحرها \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
         كيف وصل الفتي  الي النار مع هذه الشدة والحرارة 
          يقذف  بالة تسمي المنجنيق  في النار مقيدا بالحبال 
         ما  المحتمل في فكر الجمع  الحاضر  النار 
         انتهاء وجود  الفتي  في النار\\\  تحريقه تماما   لا وجود  
 بدني  مطلقا \\\   بقية  ترابية من ذرات ناعمة سوداء  فحمية 
             سبحان  الله   
 نعم  سبحان الله  لقد  حكم اياته  في النار وحدث  العجب  للناظرين  اناه  النار \\\ وتشتعل النار ممتدة ايام وليال
 وتخمد  وهنا  بان العجب  وتري الحاضرين سكري  من هول مارؤي بصائرهم  من امر  صعقهم  ذهولا 
              فتي  بكامل لحمه وشحمه يتحرك  ويتكلم  وينفض التراب  المتفحم من فوق ملابسه  دون قيد الحبال الذي وثقوه به 
             من هذا   \\\ اشبح الفتي  \\ ام هو هو الفتي  \\\
               نعم هو هو الفتي  الذي ذكر الهتهم قبل 
    ما الامر  \\ وما هذا  العجب  \\\ فتي يدخل  نار ولا يحترق \
ولا يحدث  له  امرا  مس  \\ صاغ سليم  تماما \\  يقف  وسط التراب  الاسود  المتفحم  \\\   مالامر \\  هذا الفتي  له  قوة  خارقة \\   احاطت به  \\  حافظا   نال حمايته \  نال  خل قوي 
كسر  حدة النار الاحراقية اخضعها  لقانون  اعلمها به قبل  \\
يا نار كوني  بردا وسلاما علي  ابراهيم \\  صفتين احاطت  بالنار 
البردالسلام \\\  بردا  سلاما  \\\ لذلك  خرج  الخليل منها  طبيعيا  
لا اثر  عليه من النار سوي  فقد الوثاق\\  احرقت الوثاق المقيد به \\فكت وثاقه واطلقته  حرا معاف 
                  ما الذي وراء  الفتي 
قوة  قاهرة  قهرت  الاحراق  لدي  النار \\  نار اشتعلت  امام  الناس  ايام وليال وفيها فتي مقيد \\\ لم يتاثر بشيئ \\  الامر  مش  طبيعي  وهذا الفتي ليس  طبيعي  مثل البشر  \   من وراء الفتي ؟
   ما  صفة الفتي  وما  امره \\    الله رب الفتي هو  القوة  وهو 
الحافظ وهو  المانع  الاحراق  والتحريق  \\\\\   ابراهيم نبي  مرسل  خليل الرحمن  مقدر عند الله \\ امة عند الله  قانتا \\   ايترك  لفئة كافرة تعبد  اندادا  لغير الله يعبثوا به في الارض \\
          لابد من حدث  بين  يكيد امر هؤلاء  الكفار
           قهر قوة النار وقهر رغبة الكفار  وافتداء  نبيه  
                يا نار كوني  بالفتي   ابراهيم  بردا  وسلاما 
                  هكذا امرت  النار  وقوتها الاحراقية 
                    نار ظاهرة للناس  بشدة الحرارة  ولهب  مرتفع  
                 وداخلها  الباطني  في  جوفها فتي عليه  بردا وسلاما \\  الله  تعالي  امسك  القوة الاحراقية في النار  وتحولت الي قوة  بردا  وسلاما علي الفتي  
               الناس  في  مراي  ذهولي غير مصدقين المنظر  الابصاري يكذبون بصيرتهم \\\\  شيئ  لا يصدق  بمنطق العقل البشري \\\ وانا لننصر رسلنا \\\   وكفي  
            انه  خليل  الرحمن  \\\
الارض والسموات والكون  في  هجن  واضطراب  \\\ علي الفتي 
اعين الناس  الكفار علية تري ماذا ستفعل النار به  \\\
اينتصر   الكفر ويحق  الباطل في الارض \\  اتنتصر الاصنام  عبادة علي  عبادة الله  \\\\   هنا  تكمن  الحقيقة \\   تظهر  الامور
يظهر قوة الحق  في الارض  الكافرة  ليدحض  الباطل  ويزول 
موقف  حدث  لابد ان يحكم فيه ايات الله  للناس \\  يضرب الحق الباطل  فيدمغه  عظة للناس  وخاصة اذا تعلق الامر بالعبادة التوحيدية  لله \\  لابد  الفصل القاطع  لدبر الباطل  امام اعين الناس \ وهذا  ما كان من رب ابراهيم  القاهر فوق  الناس  والباطل  الحضور  في امر ابراهيم الحال  
                 لابراهيم رب  يحميه 
نفس المقوله من  جد الرسول  عبد  المطلب  لابرهة الحبشي  
ان للبيت ربا يحميه \\\  فانت  وشان رب البيت ودع  ابلي  وشاني  معها  \\  اعين الناس  هي نفس اعين الناس  مع موسي يوم الزينة عند فرعون مصر \\ احداث  تتشابه الحدث  الدنيوي في امر الله 
في الارض\\\\\\\  ابرهة \\  النيروز  \\ فرعون \\   تواريخ  تتداول  في الارض  في  توحيد الامر لله  \\  ونخلص الي  مقولة  
وانا لننصر رسلنا .......................................
          الايات  هي  الفصل  الحكمي  في كل حدث 
ثلاث  حكمت الايات  فيها 
  نار  اية من ايات الله  الخلقية تحكم امر ابراهيم  مع قوم ارادوا  تحريقه 
   طير  ابابيل   اية مبينة  تحكم  امر جيش ابرهة  في  لحظات 
العصا اية من ايات الله  تحكم امر السحرة وتلقف ما صنعوا 
     انه  صراع  الباطل  في الحق  التوحيدي لله  في الارض  ينتهي  الي ان يحكم الله  اياته  البينة  وينتهي  الي اليقين البين في الارض 
          وتبقي  لنا  اية  لم يحكم الله فيها  اياته لنا  اليوم 
             هل  للاسلام  ربا يحمية 
             هل  يحميه من القول في  وقالوا  حرقوه وانصروا  الهتكم \\\\\\\\\  نعم  الاسلام  اليوم  يحرقوه وينصروا  الهتهم  في الارض \\\\\\\ 
  بصراحة  انهم اليوم  يحاولون  محو النمط  البصري في الشرق 
تحريقة الي  لا شيئ   \\\ انصهاره  من الارض  
  انهم اليوم يصنعون  للشرق اخدود  والنار ذات الوقود  \\  اذهم  
عليها قعود  وهم علي  ما يفعلون  بالمؤمنون  شهود ...........
 ليس بكفي  بل  هم  اليوم  علي  تحريق  النمط  الشرقي قعود وشهود 
 اليوم تحريق الارض وما عليها   اشعال  النار  المحرقة الارض في كل مكان بالشرق \\\\\\\  محو  تام لنمط الشرق  البصري
 محو رسوم  ما بالشرق \\    الا تتحول النار الي  رماد  \\\ الا تخمد  اللهيب \\  ولا تطفئ  الشرر 
        دعهم تاكلهم النار ونحن نشهد  عذابهم  \\  نعم اليوم هم علي ما يفعلون بالمؤمنين شهود  \\  قعود  علي  شفا  جرف  
  النار يرون كيف  تاكل النار الشرق  ولا تبقي ولا تذر  \\
   انهم  يجعلون الشرر يتطاير يمنة ويسرا \\\   ليحرق الارض
      منهم ولهم  ونحن علي ما يفعلون شهود \\  قعود  نرصد  النار ونشعلها  ونرد الشرر ليتطاير  في كل اتجاه \\
                نعم اليوم الشرق  في امر صدر  \\\
 اجمعوا  امرهم كما اجمع  قوم ابراهيم  امرهم  وقالوا :
    حرقوه  وانصروا الهتكم ان كنتم  فاعلين 
       وصدق  الله  وصدق  الحق  وصدق  الواقع وصدق  التاريخ 
 وصدقت الايام \\\\\\\\\\\
  فهل من مدكر \\\ فهل من رجل رشيد  وركن شديد \\
                  وهل من مقتنع  بامر الجمع اليوم  علي الشرق
               وهل من مقتنع  بانهم علي  قلب  رجل  واحد علي احراق الارض وتحريق  النمط  البصري  فينا شكلا وموضوعا 
         انهم  في  امر ونبا عظيم  قادم علينا  
                حرقوا  نمط الشرق  في الارض  
                        ونحن  علي قعود  وما يفعل  شهود 
           لكن  لا تتعجل  الامر \\\\\\ فهو قادم 
                            للاسلام  ربا يحميه 
   وسيكون  في الارض   بعد هذا الاكراه  التحريقي  القادم الشرق  بردا وسلاما علي الارض ومن بالارض      
                   ولا تنسي  ايام الله  مع ما سبق  ممن حاولوا تحريق  الارض في  شرقنا  الامن والامن والامان ارض  الساهرة  والمحشر ارض المقدسات والرسالات  ارض الجنان  وارض الجحيم  لمن اراد الخراب والاحراق 
                    ويبقي  الامر انا لننصر رسلنا في الارض
                   وان جندنا لهم  الغالبون 
                      اليس التاريخ عبرة لاولي  الابصار 
                      اذا كانوا حقا مبصرين 
                         ةةةةةةةةةةةةةةة

:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق