Translate

الثلاثاء، 19 يوليو 2016

95 \ ونفتح الغيب : الدمدمة ولا يخاف عقباها

 لما عقروها  البشر  دمدم عليهم  ربهم  بذنبهم فسواها  ولا يحاف عقباها \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
اذا مفهوم الفعل  هو وجود  عقبي تترتب علي الفعل   وهي مثلت بالدمدمة من الله \\\  علي الذين عقروا الناقة ومعني العقر كانوا  يقطعون احد اطر افها لكي ينحروها \\  لذلك يقال للكلب الذي يعض  \\  عقره كلب \\   
              ما اكثر  عقر العصر في  البشر 
ما كان  الكلب  هو العقور الوحيد في الارض  \\  لقد شاركه الانس  ويعقروا كل شيئ  بلا رحمة\\  اذا نطلق علي الكلب العقور مسمي  \\  مسعور ويقتل  عن طريق  رجل شرطي  يسمي \\\ السماوي  \\\  فماذا نطلق علي البشر العقور للناس
وهل  نسمي لهم مثل  الكلاب  \\  الحياة البشريه تعقر من البشر 
فهل البشر انسعروا بمرض السعور الكلبي \\\\\\\\\\\
                 فارق  بين الاثنين   
هناك فارق بين اثنين  عقور \\\\  انس وحيوان 
الانس  اليوم  افعاله الارضية هي  عقر كل شيئ  تحت مسمي  المصلحة   \\\  رغبة جارفة نفس  امارة \\\\  تسيطر وتدفع 
وتستكثر من كل شيئ
هل تفسر هجنة وهمجة الجنس  في الارض \\
هل تفسر هجنة الطعام والشراب  وما توابعه  الكحوليه التبغية 
  هل تفسر هجنة المال والشدة فيه  \\\\
 هل تفسر  ظاهرة المصلحة الفرديه  في الارض  وهدم كل من يدفعها \\\\\\
هل تفسر  الداع الي كل  ذلك في الارض \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
         الهجنة البشرية مدفوعة النفس فيها \ ارغام فضول واغراق  مصلحي \\\    
لكن العقر الحيواني  بعيد  بعد الشرق عن الغرب 
  لا يعرف  غرائب ولا نفسيات ولا مسميات  ولا حتي  بطون وفروج ولا مال \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\  ولا وهم  وهاجس  
  انه سعر المعاملة البشريه  لتلك الحيوان \\\\\
     لقد  فقدت الانس مناعتها  ضد مرض  السعور الكلبي 
    قلت ان المصلحة  النفسية هي السبب السعور البشري في امور دنيوية \\\ سعور الانس  علي الانس  \\\  الكلبي يعقر البشر لانهم  يؤذوه  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 لكن الانس  مع الانس  في سعور مصطنع  \\\ سعور ليس بمرض كلبي  انتقل الي البشر\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
     انه مرض سعور يخالف تمالما السعور الكلبي \\\\  من صنع البشر\\\\  السعور الكلبي له علاج  حقن  في  البطن                      ضد  المرض  \\  مرض الانس السعوري  غير مرض الكلب         
لذلك   يكون باطني  النفس\ تبطنه  النفس  وتستاثر به  لهواها 
وتلك  طبع  فطرت عليه من النفس\  لان الانس  سويت طبائعهم علي تسويات ثلاث   \\\  تسويه  نفس امارة  \  تسوية نفس لوامة 
تسوية نفس  مطمئنة  \\  واليوم  البدن الانسي  في عصر التسويه الامارة النفس \\ كلام لا يحتاج الي شرح مقال من فليسوف 
  لكنه  واقع حال في الارض \\ لقد  سيطرت  النفس الامارة   علي كل  مقومات البدن                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                     وهي اليوم  في  مقتبل              العمر  البلوغي الي الرشد                                               
وهل  الفساد  النفسي له مبلع رشد \\  وهل انت غير متيقن ان الدنيا  لم تبلغ  الرشد حتي اليوم \\ انها في طريقها الي الرشد\ 
ومتي يكون \\\\ اذهب الي  سورة يونس وهي  تنبه الناس الي هذ   ا  الامر الدنيوي  الر شيد  \\\\\\\\\
حتي اذا اخذت الا رض  زخر فها  \\  رشدها  الضيائي  المتاعي  
استقرت  دنيويا   ومكنت اهلها فيها وتزينت بهم 
  كيف  \\\ الم تفهم معني  وظن اهلها  انهم قادرون عليها 
 وهنا يكون  التمكين الانسي من الارض 
      اي ان الناس في هذا الامر  لا تخاف عقباها 
     كيف  \\\   انه معني  قول الحق  \\\ ان راه  استغني 
  وعدم الخوف العقبي  عند الناس  هو معني  ان  الانسان لفي خسر  \\\ اذا الانس القادم  لا يخاف عقباها \\   اي عقبي دار الاخرة   وما عقبي دار الاخرة المنتظر \\\\\\\\\
          امران  الاول  \\\ وتلك عقبي الدار  جنات عدن 
         الثانيه  \\  وعقبي الكافرين النار
                 وعندنا عقبي  سابقة دأب عليها قوم ثمود  وكانت عاقبه امرهم  خسرا  والحق تعالي  لايبالي تلك العقبي والاخذ 
      فكانت الدمدمه عليهم  بذنبهم الذي فعلوه  قبل ويفعله الانس 
اليوم في الارض  ولا يخاف دمدمة الحق  عليهم \\\\\\\\\
                        عقروا وما بقي شيئ 
كل عقر وما زال معقور يمشي في الارض  
  يتمخطر  ويرجع الي اهله مسرورا
عقروا القيم والاخلاق والاعراض  وباتت الاسرة يرثي لها 
عقروا الحياء  وتمادي الفرج  هجنته وعراه الفاضح 
عقروا  حسن العاقبة \\    وحسبي الله ونعم الوكيل 
                  وما  دريت  وما ادراك 
  حسن العاقبة  ادريت بها يا هذا  الصاح 
الانسانية لا تدري وما دريت  فيما فعلها  الارض 
ما دريت  بما امتلات به العروق  والاوردة والبطون وما يملي علي الفرج والقلوب \\\\  انها سالت فبئس هذا  السيلان  
انه در المال                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                 الارضي  الممطر      \ در              الدنيا                                  
كل انسالن اليوم يدر دره \  سوقه  \ حسده                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            \وجهه  \\  الناس  نحو طريق  سهولا  تنبت ما طاب ريحه          وتوهجت  دارته 
             نسوا عقبي  الدار 
عقبي  اخرة \\\\\\\\\  عقبي  الامر  \\ نهايته  الاخري
 يا انسان اليوم  ه
ظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظزل  لا تعلم ان لك عقبي  تنتظرك 
فسلام عليكم                                                                                        يا اهل الارض  بما تظاهرون به\\\\\                                    فما سوء  الدار                      \\\\\                               
ان هناك غدا منتظرلاةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة                         
  اعرفت من الضيف المنتظر                                                                                                                                                                                                                                                                             لالالالالالالا
انه عقيب  فعلك  
ايهما  تختار يابطل 
العقبي  التي فيها  جنات عدن
ام العقبي  سوء المنزل  والدار 
           لك  يا بطل 
مرجع  يسمي  دار وهذه الدار لها عقبي  اخر مجتوم لك  مرجع
الي من هذا المرجع  الي الدار\\\  انه يوم الفضل والفصل 
  تلك عقبي الذيناتنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
 
 الذين  اتقوا  \\\\\\\\
وعقبي الكافرين  النار 
فهل تحسم الامر 
ام تنتظر صيب من السماء 
 وتخشي  عقبي النار 
   وانتظر 
     ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة  
    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق