Translate

الأربعاء، 27 يوليو 2016

103 \ وتاتي ليه في الاحلام

 هل  تصدق  ان  الاحلام   تاتي  فيها  المسببات   الاستفساريه ليه 
قوامها   \\ ليه جاءت علي هذة المصداقية \\\ الا ان  حكمة التواجد السببي هي ابنية كل شيئ  يكون   \\   انها  فاتبع  سببا 
  كل  شيئ  سواء كان  يقظة النهار او يقظة اليل  \\انه يقظة الباطن \\  كل  مسبب الحدث \ وهل  يعقل او يظن  الحدث  بدون سبب \\\   انه  فعل  رب الاسباب \\  به  تتكون الاشياء 
           قانون السببية  
اتباع السبب الوجودي \\ الانشاء السببي\\  امر  الكون السببي 
       هل  يوجد ايضا  في  قانون  الاحلام   اليقظي 
                   صدق  نعم يوجد    حقا وحقيقة 
  اليله  تواجد  معي  انا  كاتب هذا البحث  
  حلمت  بابي  الذي  توفي منذ سنين وقد وجد في مكان ما مع اخرين \\ وقد قمت  بالذهاب اليهم  بالطعام  في هذا المكان  لكن  الطعام لم  يقترب اليه منهم  وجاء ابي الي البيت لكنه بدون 
حمل الطعام  \\\ انا الذي  ذهبت  لاحضار الطعام من مكانه الذي فيه  وهنا  استيقظت  ولم اعرف لماذا  جاء ابي بلا حمل الطعام معه  وتركه لكي اتولي امره واحضره 
       ويبقي السؤال  ليه  \\\   
ليه  ابي لم يحضر معه الطعام  \\  وليه انا ذهبت  لاحضاره من مكانه \\\\\\\
            اريد ان اعرف السبب  \\ 
 وابحث عن من يفيدني  عن هذا  في النت \\\\\
وقيل ان الطعام في الحلم هو وصل الخير والشر  الي  الحالم  في المنام 
لكن هنا انا لم اصنع الطعام لكن قمت  بتوصيل فقط  طعام لم اعرف  ما فيه \\ انما هو طعام  
  هذا الطعام لم افتح ولم اطبخة بل حملته بما هو \\ الي مجلس والدي ومن معه \\\\\  لكن والدي رجع  الي بدون الطعام 
 وانا الذي  احضرته  \\\ 
   وهنا سر  يحوم حول الطعام  وتقديمه  وحمله  مرة اخر ي 
        واسال  ليه  انا المقدم الطعام  ولا اعلم كنهته \\
       واسال  ليه والدي  لم  ياتي  معه بالطعام 
         انا  فقط  المكلف 
               ليه   هذا   معي  في الحلم 
          استعيذ بالله  من كل ما سيطوقني  بما احب او اكره 
         واعوذ من ان يكون اضغاث  هوجت بي \\ او اراد الله  لي  ما يريد  \\\\\\\\\
        لكن هناك ما هو مطلوب  ان يعرف \\\  ليه   مثل الطعام  وتقديمه لوالدي وحمله مرة اخري  دون ان  يفتح او ياكل منه  او اري ذلك \  ولم يتفوه ابي بشيئ  
ومما يقال  عن الطعام  مع  الميت :
الاكل مع الميت  وهو من الاقارب  \
اذا كان الميت  الاب \\
تاويل  الحلم  حسن   اوله رضا ثم  انفراج  الامور  \ انفتاح ابواب  الرزق .
الاكل مع الميت معناه الخير  \\  الخبر  السار .
     عدم اقتراب الاب للطعام  وتركه كما هو  ثم العودة دونه  
 يعني ان الخير هو لي وحدي وان الرزق اقتصر علي  بدلاله  
قصر الطعام  علي  فقط \\   لااكل او فتح الطعام  او حمل الطعام  
 من الاب \\\  دلالات  توجه الي  انا \\\   
  الحمل  والرجوع بالطعام  مقصور علي \\ حضور الاب في المنام  ما هو الا توجيه  للخير الي في صورة طعام  يقدم  دون اكل لا مني ولا من الاب في المنام 
انا الذاهب  والحاضر والحامل الطعام  في المنام  اليقظ 
    الاب معلوم لي  كذلك الطعام غير معلوم  لي ما فيه 
  المجلس  غير معلوم  ناسه  
           ليه كل هذه   اليقظات  \\\\\
 هل  هي انفراجات  خير حملها  رمزية الطعام  المنامي 
           مبينات خير يريدها الله لي 
         ليعلم ءاشكر ام اكفر  ومن شكرفانما يشكر لنفسه 
              ام اني  سائر علي الطريق المستقيم 
     وهنا  الله يجزل العطاء لعبده  المستقيم الصراط 
    وان هذا صراطي المستقيم فاتبعوه  
  اللهم  \\\  لاحظ  الاسم الاعظم   الذي هو خطاب الله من الرسل 
  اللهم اني  قد استقمت ولزمت الطريق فاعني السبيل  واهدي الصراط واكفلني برحمتك وفضلك  لعلي اشكر نعمتك علي 
\     والان قد تبينت السبب \\ وعرفت ليه السببيه  في الارض 
                    فاتبعت سببا 
       وصدق الله  وصدق الحق  وصدق القلب 
             ولا حول ولا قوة الا بالله  العلي العظيم 
                      ةةةةةةةةةةةةةةةةةة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق