Translate

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

مفاهيم كل إلينا وارد

اهي  مزيلات   ام  بغيات  بينهم \\\  واردة \ منها ما ورد  ومنها ما هو وارد  لا محال \ اليوم  نستعرض ما ساقه وما سوف يسوقه من يسمي في الارض  انسان  \\  ليصل  الي منتهاه \\ لكن قبل ان يصل الي منتهاه  المزعوم  \\ عليه ان يسكن الارض  ويظهر عليها  بعدة مفاهيم  انتهائية   \\لن تكون في  غربه العقول بل في  
فقاهة  وفيهقة  كبيرة  \\ فيهقة تنفس النفس  \\  كالنفاس الولادي
 النفس  غدا  ستشدوا كما يشدوا الكروان في صبح مشرق  او غروب يسري  في عسعسة  \\\ غدا يشدوا  الكرو ان  الاناسي  علي الارض مبتهجا  مسرورا \\  كما كانت  تشدوا  سيدة الغناء  القصائدي كوكب الشرق بالساعة في  ضي اليل
   الكل  يعزف  انشودة  الحياة الانتهائيه  \\ ليرجع الي  مبينات  
زيلت  بينهم  اليوم بتعاريف  تنتفخ لها  الاوداج   وتحمر فيها العيون \\\\\\
               لنعرف  هذه  المزيلات  التي  تزيل  بينهم  
المسرح  القادم  مسرح   فزيلنا بينهم  \\\  وهي تعني   الفرقة الجمعية  \  فرقة قطع الاوصال \ هذه الفرقة لها قاعدة نصية في  
الكتاب الكريم  تقول :
ويوم نحشرهم جميعا ثم نقول للذين اشركوا مكانكم انتم  وشركاؤكم  فزيلنا بينهم   وقال شركاؤهم  ما كنتم ايانا  تعبدون  
          ما الذي هنا  في  اول مفهوم مفارق 
الفرقة  المتحدة  \\  فيما اتحدت الفرقة المزيله تلك \\\
علي امر واحد\\ مكانكم انتم وشركاؤكم 
انتظار  الوقت  الحسابي   مكانكم  ليبدا  الفعل  فزيلنا بينهم 
فما التزييل  \\  التفريق  \\ قطع الوصال الرابط بينهم \\ هم معا في وصل واحد علي  الشرك بالله \ اجتمعوا  معا  \\ لذلك قيل لهم 
مكانكم انتم وشركاؤكم \\\  الزموا الارض    ولا تحرك \\\  الفرقة بينهم \\  كيف  كانت  \\  الزام  المكان  \\   التفريق \\
ماهو زمان كان الاعداء  يقولون فرق تسد \\  وهذا من مفهوم فزيلنا بينهم \\  الفرقة  اولا \\  قطع الاتحاد الجمعي\  القاء الاتهام والشجر   مما يحدث الفرقة \\ 
   ما كنتم ايانا  تعبدون 
اولي خطوات الفرقة التنكر \\   وقال شركاؤهم ما كنتم ايانا تعبدون \\\\  وهنا بدا الشجار الاول  \\ وقالوا فكفي بالله شهيدا 
بيننا وبينكم  ان كنا عن عبادتكم لغا فلين 
التبرأ  من الاتباع والعبادة 
لكن هناك في سورة النساء  شجر اخر ورد في الاية 65 
فلا وربك  لا يؤمنون حتي يحكموك فيما شجر بينهم  ثم لا يجدوا في  انفسهم حرجا  مما قضيت  ويسلموا تسليما 
لكن  هناك امر اخر  \\
ولو انا  كتبنا عليهم ان  اقتلوا انفسكم او اخرجوا  من دياركم ما
فعلوه الا قليل منهم  .........
           التفريق  بالبغي  بينهم                                         بعد  فرقة الزيل  ننطلق الي فرقة اخري وهي فرقة البغي  
ففي سورة  الشوري  اية  14 
وما تفرقوا الا من بعد  ما  جاءهم العلم  بغيا بينهم   ولولا كلمة سبقت من ربك  الي اجل مسمي  لقضي بينهم  
وان الذين اورثوا الكتاب من بعدهم لفي شك منه مريب 

    التفريق  الثالث  تفريق النزغ الشيطاني  
الافساد  وتهيج الشر بينهم   \\\\   ولنرجع الي الاسراء  53
وقل لعبادي يقولوا التي هي احسن ان الشيطان ينزغ بينهم  ان 
 الشيطان كان للانسان عدو ا  مبينا 
          اليوم  ومع  معاصره  توجد بالارض  
ما هو مزيل  الي الفرقه  سواء  كان بغيا او شجرا او نزغا   او فسأ وفزرا 
الانشقاق  والمنع    الا مور كثيرة ترا في الارض  كل يوم 
     لكن هناك ما هو واجب والزامي  الامر \\  الي  الرسالة 
         المحمدية والامة  الاسلامية 
فلذلك  فادع  \\\\  واستقم  كما  امرت  \\  ولا  تتبع  اهواءهم 
وقل  امنت بما انزل  الله من  كتاب  \\ وامرت  لاعدل بينكم 
الله ربنا وربكم  \\ لنا  اعمالنا  ولكم اعمالكم \\ لا حجة بيننا وبينكم 
الله  يجمع بيننا \\  و اليه  المصير  
           لكن فرقة البقرة تختلف عن فرقة الشوري 
اسمع  \\ 
كان الناس امة واحدة  فبعث الله النبيين  مبشرين ومنذرين  وانزل  
معهم الكتاب بالحق ليحكم بين الناس فيما  اختلفوا فيه  وما اختلف فيه الا الذين اوتوه من بعدما جاءتهم البينات بغيا بينهم 
                                          البقرة 213
               اه  واه  والف اه 
        سيعم الارض    زيل لن ينتهي بالانس ولا الارض  الا في  
  جحيم لا يطاق وسعير لن ينطفئؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ                                                                                                                                                                     
             متي  ينطفئ   \  حتي  يشبع الاناسي  من  هواه  ومتاع  الارض \\  ولم يتبقي له الا  الظن  بالغلبة عليها   \ يري انه ساد  الاسياد  \\  وهابته  الانداد \\ فلا معضله ولا اعتاب  \\\\ ولا طرق ابواب \\  استوي  عليها وطاب \\  فكان سيد  الارباب 
لا ارض  تعضله  ولا سما  تبعده  ولا خيب  ينتاب 
                   ملك وما ملك  فقد هلك 
                  هكذا نهايه   من خلق من تراب 
                   عاد  الي حيث  اناب  
                   ساكنا  بين اجناب  واتراب  وفوقه هال  التراب 
                        ذق  يابن  الارباب  
                     فما  نفعك الصيل  ولا الطول  وسكنت تلج التراب  وتدق عنقك  ولا تهاب 
                   اين المشاع  والشيع  وجند هنالك  من الاحزاب 
                      فزيلهم التراب 
                     وحصدهم  الباس والبغي والنزغ والفسأ والفزر 
                    وختمهم  الهباب  
                    ومصمصمة  الشفاة 
                         ومفيش غير كدة  
                           وانتظر  العقاب  
                            .....................
           



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق