12ـ3ـ2015
نظرية تقوم فكرتها علي الاواني المستطرقة تلعب علي اوتار البيان الادراكي للنفس البشريه
تطبق فكره الاواني المستطرقه في اثبات ان البيان اللساني عند البشر ليس له ثابت محدد قوام عليه بل يمكن التعديل والتغيير فيه بمعدلات تخضع للحسبان التوجيهى والدفع الخارج
عن نطاقه
باستخدام مدخلات استقطاب لها جاذبيه التاثير والمفاعلة
مع كوامن النفس الباطنه ومشاعر الاحساس
احداث سخونة داخلية تطلق طاقة كامنه نحو مرغوب ابانته النفس الاماره
الكره تتداول في ملعب النفس بثاقبات ثلاث
ثاقبات قرضة تقرض دوافعها لتفسح لها ما تشاء
من ساحة الملعب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البرنامج السياقي في عمل النظريه
النظريه لها خطة برنامج تقوم عليه
له محاور ثلاث :
الارض
النفس
البيان
تلعب النظريه بسحر مفتاح هذة المحاور
سحر استثمار لعاب كل لصالح كل لانتاج مستوي
واحد
بمعني تنوع تشكييلات الدخول الصياغيه لكن الهدف له استراتيجية ثابته الهدف والمستوي
اللعب بالكوامن المعية ـ الباطن المتغير
البذره المنتقاه من التربه المنتقاه
خلق بيان يناسب هذه المنتقيات ويدعوا اليها
ويواجه الدافعيات المضاده
الثبات الملزم بالواقع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
فاعليات النظريه
1ـ العوامل الاحيائية
موت تلك العوامل الباعثة المنشطة
وتحويلها الي خاملة
الانتقال من ناشط الي خامل
من فاعلة ذاتية الي كادبه هامدة
وتري الارض هامدة
ارض ميته الصفات المبارك فيها
الارض العطشانه
اللعب بالمعي الباطني
تغيير الصفات المعية بها
انتخاب تربه جديدة
لبذره جديده
لنبته جديده
لدنيا جديده
لمواجهة دنيا جديده
زهو وزينه جديدة
بناس لهم بيان ونطق جديد
مجتمع دنيوى كله جديد في جديد
وعقبال عندكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
لعبة السبل المستطرقه
ليه هذه الرمزيه في النظرية ؟
لتناسب الابانه الدنيوية القائمه الحال
التنوع فيه عجز والعجز ادراك ، وادراك الادراك
ادراك .
الاستطراق تنوع والتنوع اختلاف والنقس شواكل وهو اجتلاف
اختلاف الاختلاف ادراك والادراك استبصار
والاستبصار رؤية والرؤيه شهادة سمع
وكل بادى الي النفس
والنفس باديه الي ذاتها والذات بادية الي
الانفصال
والعقل باد الي اللسان
واللسان باد الي البيان
والبيان باد الي الارادة والارادة الي العزيمة
والعزيمة الي النشاط زالسلوك
وكل يسبح في فلك النظريه
ويلتقي بالمستوى الواحد للاواني المستطرقة
لاصعود ولا هبوط مستوي الاستواء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
الاستطراق تشتيت سمع وبصر
وكل ددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
دردشه مع رغبات نفس
بيع وشراء
حسن البضاعة مع حسن السوق
تصرف المنتجا ت
جودة التغليف
جودة العرض
ردائة المنتج
الذوق الطلبي
التجسيد السلعي الاستطراقي
السلعة في النظرية مجسدة المنتج
لذا يشكل طبقا لغايه المنتج الاستهلاكيه
وما اكثر هذه الغايات المجسدة
المرغوبه التداول الذوقي البدني
الذي يناسبها الآنيه المستطرقة
المبنيه علي دراسة جدوي للأذواق النفسية
والرغبات والاستهواء والمتعة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثلاثية ثابته
ارض هامدة كادبه
عطشانه الباطن
نبته منتقاه تخرج
مستوي مسموح به
غمر تام
العلاقة سلسله الحلقات الثلاث
يشد بعضهم بعضا
رمز التعاون
. . .
وشد حيلكم
وانتظر
.
نظرية تقوم فكرتها علي الاواني المستطرقة تلعب علي اوتار البيان الادراكي للنفس البشريه
تطبق فكره الاواني المستطرقه في اثبات ان البيان اللساني عند البشر ليس له ثابت محدد قوام عليه بل يمكن التعديل والتغيير فيه بمعدلات تخضع للحسبان التوجيهى والدفع الخارج
عن نطاقه
باستخدام مدخلات استقطاب لها جاذبيه التاثير والمفاعلة
مع كوامن النفس الباطنه ومشاعر الاحساس
احداث سخونة داخلية تطلق طاقة كامنه نحو مرغوب ابانته النفس الاماره
الكره تتداول في ملعب النفس بثاقبات ثلاث
ثاقبات قرضة تقرض دوافعها لتفسح لها ما تشاء
من ساحة الملعب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البرنامج السياقي في عمل النظريه
النظريه لها خطة برنامج تقوم عليه
له محاور ثلاث :
الارض
النفس
البيان
تلعب النظريه بسحر مفتاح هذة المحاور
سحر استثمار لعاب كل لصالح كل لانتاج مستوي
واحد
بمعني تنوع تشكييلات الدخول الصياغيه لكن الهدف له استراتيجية ثابته الهدف والمستوي
اللعب بالكوامن المعية ـ الباطن المتغير
البذره المنتقاه من التربه المنتقاه
خلق بيان يناسب هذه المنتقيات ويدعوا اليها
ويواجه الدافعيات المضاده
الثبات الملزم بالواقع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
فاعليات النظريه
1ـ العوامل الاحيائية
موت تلك العوامل الباعثة المنشطة
وتحويلها الي خاملة
الانتقال من ناشط الي خامل
من فاعلة ذاتية الي كادبه هامدة
وتري الارض هامدة
ارض ميته الصفات المبارك فيها
الارض العطشانه
اللعب بالمعي الباطني
تغيير الصفات المعية بها
انتخاب تربه جديدة
لبذره جديده
لنبته جديده
لدنيا جديده
لمواجهة دنيا جديده
زهو وزينه جديدة
بناس لهم بيان ونطق جديد
مجتمع دنيوى كله جديد في جديد
وعقبال عندكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
لعبة السبل المستطرقه
ليه هذه الرمزيه في النظرية ؟
لتناسب الابانه الدنيوية القائمه الحال
التنوع فيه عجز والعجز ادراك ، وادراك الادراك
ادراك .
الاستطراق تنوع والتنوع اختلاف والنقس شواكل وهو اجتلاف
اختلاف الاختلاف ادراك والادراك استبصار
والاستبصار رؤية والرؤيه شهادة سمع
وكل بادى الي النفس
والنفس باديه الي ذاتها والذات بادية الي
الانفصال
والعقل باد الي اللسان
واللسان باد الي البيان
والبيان باد الي الارادة والارادة الي العزيمة
والعزيمة الي النشاط زالسلوك
وكل يسبح في فلك النظريه
ويلتقي بالمستوى الواحد للاواني المستطرقة
لاصعود ولا هبوط مستوي الاستواء
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
الاستطراق تشتيت سمع وبصر
وكل ددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد
دردشه مع رغبات نفس
بيع وشراء
حسن البضاعة مع حسن السوق
تصرف المنتجا ت
جودة التغليف
جودة العرض
ردائة المنتج
الذوق الطلبي
التجسيد السلعي الاستطراقي
السلعة في النظرية مجسدة المنتج
لذا يشكل طبقا لغايه المنتج الاستهلاكيه
وما اكثر هذه الغايات المجسدة
المرغوبه التداول الذوقي البدني
الذي يناسبها الآنيه المستطرقة
المبنيه علي دراسة جدوي للأذواق النفسية
والرغبات والاستهواء والمتعة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثلاثية ثابته
ارض هامدة كادبه
عطشانه الباطن
نبته منتقاه تخرج
مستوي مسموح به
غمر تام
العلاقة سلسله الحلقات الثلاث
يشد بعضهم بعضا
رمز التعاون
. . .
وشد حيلكم
وانتظر
.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق