Translate

السبت، 12 نوفمبر 2016

ادع من القلب : وكل نمد هؤلاء ...... وهؤلاء

 اختلاف  بين  في وجهة  الرب  ومع هذا \\ الرب  يقول  لهم  وكل نمد  هؤلاء  وهؤلاء  من  عطاء ربك  وما كان عطاء  ربك  محظورا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  ما التعليل  هنا \\\\   المعارضه  جهارا وبفسق  وجريمة  
  والرب  يعطي ولا يمسك \\\  سؤال ورد\\\  ايظن الانسان ان ربه خائف منه ؟  واذا انعمنا علي الانسن اعرض ونأي بجانبه 
واذا  مسه  الشر كان يئوسا 
        ما حكايتك  يا عجيب ؟  ليه النفاق وليه مش عجبك العجب ولا صيام رمضان ولا رجب ولا حتي الفطار فيهن \\ ؟ 
    تعطي  النعم  ومع هذا تنافي الخلق  تعرض 
    اذاا العطاء  يجعلك تنفر وتبعد  وتنسي شكر النعمة \\
   يا حبيبي دا انت اليوم تبوس الايد والرجل والحذاء  وتعمل خدام
لغيرك  عندما تحتاج خدماته \\\ ليه ناسي هذا مع  ربك\\
 وبعدين الرب ليس في حاجة لهذا ولا يطلب من اجل جاهه  ولا ملكه ولا سلطانه ؟
          ما امسك الرب يوما عطاء  كافر في الارض 
  ما منع الزاد عن العباد الخلائق 
  ما منعت الرحمة عن الارض  في اي بقاعها 
  وما كان عطاء ربك  محظورا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليه الناس  لاهون عن هذا الامر ؟
        لان في الشبع تخمة وفي التخمة كسل ونوم  وبالنوم ينسي الانسان النعمة وربها ولا يفتكر الاحين طلبها 
         من هؤلاء  الاول  \\ ومن هؤلاء  الاخر 
كل  نمد \\\\ هل يمكن ان نعرف  ؟
الفريق الاول  \\\\ احبابنا الدنيويين \\   من يريد العاجله  
  هل  يبتعد عنه ربه ويعرض  \\ لا ورب الكعبه  بيديه مطلبه 
 عجلنا له فيها لن نريد
 ما العطاء مش محظور علشان امريكا غضبانه علينا فتمنع  العطاء  ولا تمدنا بالبترول ولا بالسلاح  ولا حتي بالمعونة \\\
 دا كلام ارضي فقط  لا يتخاصم به في الملا الاعلي  
  يا ناس افهموا  لغة الخصام  الارضي لا تعرف طريق السماء لترفع اليها \\\\  دا كلام بتاعكم انتم بس 
  الكلام من الملا الاعلي  عطاء غير محظور ابدا \\  ينشتم يسب  يعرض عنه ولا يطاع  دا كلام دنيوي بحت 
   بدلالة من يريد  العاجلة عجلنا له فيها لمن نريد 
  ومن يريد الاخرة وسعي لها سعيها وهو مؤمن 
  كلا  الفريقين يمد \\  
   قطع العلاقات  في الارض  ملوش طريق في السما ء 
    المن والمنع  والذل والعز الارضي ملوش مكان في السماء
          لايعرفة العطاء  الممدود  الي الارض
 هوي  امريكا ولا اوربا ولا زيد وعبيد   لا يبعد  قليلا عن الارض  \\\\  اشكال  المنع  والامساك التي تحدث في الارض من فلان وعلان    علشان سواد عيونه  \\\   تحت مش فوق \\\
        اللي مستعجل  بياخد  طلبه واللي متاني وعمال ينتظر ويسعي ويجاهد بياخد  طلبه \\ لكن هناك تمايز ومفارقة  تسويه  بين الطلبين \\  ما  غضب الله  الا عندما يتكبر عليه في الارض 
لكن ان تلملم  وتعرض وتزوغ وتهرب شمال وشرق وغرب دا مش اشكاليه  بحته  لانك راجع اليه نادما  فارا \\\
      لكن اشكاليتك   الاستعجال  والعلو عليه  في الارض  
  وبعدين لا يصيبك  الانعام مرتين  في الدنيا والاخرة \\\\
  انت هايص في الدنيا  فلا تتعجل ايضا ان تكون هايص في الاخرة \\\  صحيح  لك هيص  في ناحية اخري  \\  نار الهيص الاخرة تهيص فيها براحتك  \\\  لازم لا تزوق النعم مرتين  فتلك قسمة وصفت بالضيزي \  يا سلام  عاوز تهيص  في الدنيا وتهيص في خير منها منقلبا عند ربك \\  ياه  ع الطمع الدائم \\\ 
  تركت جنبك مساكين هدمهم مهلهلة ومشين حافين مامسحتش رؤسهم مره  في الارض \\ وكمان عاوز خير منها منقلبا \\ظ 
  انت لم تفهم الدرس  اليوم ؟
وغدا ينتهي الدرس لتاخذدرس جديد خالص في المواد والمنهج  والعمل \\\  فري  جديد  في جديد  
            دول  هؤلاء  الدفعة الاولي   لعطاء ربك 
         الدفعة الاخري 
 دفعة  الكرامه  والخلود  والتثويب  النهائي 
ما هي  دفعة  الاخره في مقابل العاجلة 
  هناك اصحاب العاجلة  يقابلهم اصحاب الاخرة 
    عاجلةـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ  اخرة 
 ناس مستعجلة  امر الله  اخذوا طلبهم  فورا لمن يريد 
 وناس  مكسله العجلة وعماله تجاهد  وتناطح وتجري وتلف وتسعي وتضرب الارض  وهي صابره ومؤمنه بذلك العمل \ تنام من غير اكل مافيش مانع \\ تنام ع الارض \ في التراب في الغيط كله ماشي \\  البرد يقرصه والمرض يعجزه برده ماشي   راض ومستحمل 
              لا يريدون العاجلة \\  مرادهم غير ذلد  انه الادخار 
       والكنزيه  للغيب  المجهول \  يكنزون  لصحتهم  في الاخرة المتاع الاخروي 
              دابوا  من  السعي  بالعشي  والابكار 
  كما داب الطير بالعشي والاشراق 
   هنا فرق  بين الناس والطير في السعي والضرب في الارض 
  الطير يقوم بين الافراد والصافات في السعي والضرب في الارض ويتخذ  لغة العشي البطاني  ولغي الخماص الاشراقي 
  لكن الانسان يتخذلغة العشي  في  السكون من العمل والابكار في  التبكير الي العمل\\  فقد  يذهب في الابكار وهو  بطان او خماص  
 وقد يعود  في العشي وهو ايضا  بطان او خماص  مقصده هنا العمل غير الطير الذي مقصده الرزق الاطعامي  والسعي الاطعامي \\\\\\  لا ينثر او يزرع او يحصد  \ بل الاكل من قشاش الارض المتخلف عن الانسان 
كل يرجع صافات  جماعات في العشي  لكن في الابكار منفرد  \\
من اجل المصلحة وقشاش الارض
      الطير لاتبكر الا بعد الاشراق 
 لكن الانساق يبكر في الرزق قبل الاشراق ولذ1لك نص علي لفظه الابكار له 
 ونص غلي لفظة الاشراق في سعي الطير 
 هل الناس كانوا يفهمون هذااالتغيير اللفظي بين الخلائق في السعي والرزق في الارض \\ظ    ؟ معلهش  الافهام متباينه  في العقول  ؟  ولهذا خلقنا 
             نظره  اشراق الصبح  
ماذا تري \\  في الطير حركة ونشاط اشراقي بيدور هنا وهناك يمنه ويسره شمال وشرق وغرب كل يتبادل السعي والوجهة المراد  للرزق  

    السما في فترة الاشراق  تموج بحركة الطير فيها  \\\
  مثل  الزهور الاطكفال  لحظة الذهاب الي المدرس بعد الاشراق الصباحي 
  الاشراق  مصدر الحركة والنشاط اليومي للخلائق 
  مثل العشي لحظه  السكون والعودة اليه  للراحة 
             انه لغة اليل والنهار  العشي والابكار  للانسان  والعشي والاشراق  للطير والحيوان والكائنات 
     كل فترة منهن لها ناسها وسعيها  \\ يفتكرها فكرة وعقلا  وباطنا وبطنا  وهدفا 
        مفاهيم  كانت غائبه قبل \\\
لكنها في الارض  اليوم في فكر الخلائق نزلت اليهم  للعمل بمقتضاها ؟ لكنها في ركون وتثاقل ارض\ 
  منتظرين  اشراق وابكار المنتج  الصيني  والاوربي والامريكي  
\\\\\\  وياعيني ع افاعيل  اشسراقات وابكارات  المنتج تلك \\\\
        يا سلام بتشبع كل جوعان وبتروي كل خاشع نشفان 
          الناس بتسعي لبطنها وفرجها وكفايه 
        الناس همها طبخها  وشهوتها  العاطشة 
الناس  محتاس 
الناس  هباش  \\ جساس \\ لباص خباص
 والرزق يحب  الاجناس  الوناس 
         ويلي  نهيص  في برمجاش  والشوجاس 
وشو فاس في الراس \\\
ولا عشي ولا ابكار  واشراق ولا احراق  وننام بالنهار ونسرح  باليل \\   والعيون تختار بالمنظار \\\  القد اللي يهد  القلعة ويحطم المسمار \\\
         امال عنتر ليه محتار \\
            وانتظر  
             .زززز
            



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق