Translate

الأحد، 13 نوفمبر 2016

ادع من القلب : وتلكم هي المشاركة للناس يقينا

ليست  بلا علم  معرفي \  بل معلومة الوجهة والجوانب  المشارك فيها \\ لا ابهام واطلاق عموم \\\  تحديد واسقاط وليست فوضي كلام \\\\\ نعم جاء خبرها من اعلي  \\ من القمه  السماويه \\ من السقف  وليس  من الصرح والجدر الخشبيه 
                  الامر  المشارك مسبوق  بالعلم 
ما لاحد علينا من جميل ولا فضل \\ ولا عطاء 
  الفضل والجميل والعطاء اخذه كله  ما يسمي الشيطان  بعد  حوار علم  وحقيقة امر وصدق   بينه الحوار والمجادله  للحق 
 نتج عنه ما سمي  الانظار  الي الوقت المعلوم 
         يا مسؤل  سبقك  بها  عكاشه 
   اخذها  قبل ان تولد  وانت في الذر 
 حملها كلها  ولم يبق لك  اثارة \\\   ولذلك  الناس تخبط في المتخبط  \  الغير معلوم \\  لقد  سرقها كلها بعلمه  القديم 
                حوار  بين  عالمين  الحق 
بين  الحق  ومنزل الحق  ومخبر بالحق ومرسل الي الارض الحق  بالحق الي حق وعبادة  حق  للحق 
كلام  صعب  الفهم  علي عقول البشر اليوم 
الله  عالم الغيب والشهادة 
ملك  كان مقرب  وقروبي  واعتقد انه تولي  اعلي  القروب الي ربه \\  فكان  في غرور  بهذا القرب \  غرور نفس  اوقعته  تحت علم ربه  امر ربه  في الارض 
  المهم لا دخل لنا في ارادة الله في الخلق الارضي \ اختصاص  له \ بقاعدة ربوبيه اصيله ذاتيه \ عالم الغيب والشهادة  الكبير المتعال \\\  بيننا وذلك الامر بحور لا قرار لها \\\
         عرف  وصرح الصدق 
عرف  قدر  ربه من القرب له \\ فكان الخوف منه 
عرف  الصدق  والحق فتكلم به  علنا ولم يخفي شيئا لربه 
في  مجادلة اخبرنا بها في الكتاب الكريم في الاعراف  والبقرة وص وطه 
ما كنا لديهم  \\\  
ولانه  منظر ومطرود  راي  امرا  طالب به ربه   الاستحواز في الارض  بطريقة الاستفزاز  والمشاركه في الامر البشري 
    مطلب عالم  بعلم الله الغيبي  القربي 
     وهنا كانت الجرأه  والتكبر طبقا لعلمه  الذاتي 
 ما كان لك الا تتكبر فيها 
هكذا اعترف  الحق بعلمه التكبري 
لهذا  انزله من هذا العلو التكبري الي الصاغرين 
  اخبار فوق طاقتنا من الصدق  الخبر 
  صراحة بين من كان من القروبيين  قبل  واصبح من الصاغرين  بعد \\  وبين  رب عليم  وحكيم ومتعال عن الرذائل والسفاهات 
    لا تنقص من ملكه شيئات ولا تزيد  العلو \\\
             الكبير المتعال 
       ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 اتفاق  تخاصم  منظور 
نعم  نم الحوار  المخبرين به الي اتفاق تخاصم منظور الي وقت معلوم  \\  بني علي مقوله الشيطان  \\ فبما اغويتني  لاقعدن لهم صراطك المستقيم \\\  شوف  جراه الباطل في صيغة ابليس لربه 
 يصرح بلفظ صريح  صادق  القول  بعده \\\
 فبما اغويتني 
  ماذا ستفعل ؟   لمك ينافق ربه \\  ولم يكذب عليه  ولم  يماين نفسه  ولا يعطي الرب تقاه 
 بل  قفز الي  لاقعدن لهم صراطك المستقيم 
 لم  يقف  عن  مكنون نفسه  بهذا  \ بل افصح بالصدق  العملي له 
معهم ليتمكن من تنفيذ وعده لربه 
 بالطريق التالي : 
هنا التحرك السلوكي  منه  بينه لربه بيانا صادقا شافيا  لا مكنون دونه \\\ قال  بصريح النص :
ثم لأتينهم     1\  من بين ايديهم   ومن خلفهم    وضوح اول  من الطريق 
2\ وعن  ايمانهم وعن شمائلهم    \\ وضوح  ثان  للطريق 
  هل هناك اتفاق  تحت  الترابيزه  حدث  \\\
         كما قلت  الشيطان عرف  قدر ربه   بسبب قربه منه قبل 
   والرب عرف علم الشيطان  وما ملك منه  وعلم 
   كل  عرف الاخر  علي الرغم من كونه   مخلوق ملائكي 
     الصفة التي افتخر وتكبر بها 
      لكن  تناولا قدر النفس لدي ابليس وقدر الرب للملك القروبي  
 وهنا  تمكن اللعين من  كسب  علم ربه  في  مد  الانظار له  والموافقة من ربه \\\\ في هذا الاتفاق الخبري لنا 
     ليحقق علم الاخرة   في كون الناس تكون حصب جهنم  
     
3\  وهي  من علم الاخرة القادم والذي بدا الارض اليوم   فقال عالما  بما سيكون من امر العباد مستقبلا في الارض 
.....................  ولا تجد  اكثرهم  شاكرين 
 الشيطان  ليس  ببساطه  بشريه  كما يري الناس 
 علم وعليم   علم ربه  القادم \ لديه علم الغيب والاخرة 
لكنه  ينفذ الاتفاق الربوبي في الارض  ليكون صادقا لصدق ربه  المتفق به \
والمنهي بهذا البيان الختامي :
قال  اخرج منها   مذءوما  مدحورا  \\  لنفسه هو \\
لمن تبعك منهم لاملأن جهنم منكم   اجمعين \\
للناس  تبع  الشيطان 
   هناك اتفاق  ختم به 
1\   الشيطان  صفته  الاخرويه  مذءوما مدحورا 
2\ تبع  الشيطان  اهل جهنم  اجمعين 
         وانتهي البيان الختامي للناس  
            واصبح  في الاسماع خبرا 
  وهل استجابت الاسماع  ؟
    استجابوا  الي من يستفزهم  ويشاركهم في امرين  لا ثالث لهن 
             الاموال  والانفس 
  مال  يطلب اليوم حبا جما 
نفس  راغبة  اللعب واللهو والتجارة والشطاره في الارض 
 الشيطان في هذين الامرين  شريك  اساسي ودافع اليهم  وزينه لهم    \\
  قال وفعل في الارض
   مش قال  ونكص القول  ونام في العسل ؟
 لا    \\\ صادق  لكنه لعين في صدقة الحقيقي يتماري  علي الناس  في المشاركة الغوائية راجلا  مستفزا \\ ومشاركا فعليا في  داخل النفس  النفسانيه 
               نعم  هذة هي الحقيقة الغافل كثير منا عنها في الارض
                قال اني ناصح  
  انصح لكم \ نعم  هو ناصح علي خايبين  كبار 
 نصاحة جن طرد  من  وظيفته  \\ واخذ  يفسد  ويهلك الناس انتقاما منهم  بالسببيه \\\\
 مش برده لما حد يطرد من منصبه  يعمل علي تقويض  منافسه
  ويسقط عليه كل البلايا استيشن 
 لكنه لايصرح كما صرح الشيطان علنا  وخبرا 
             الشيطان لا يماين ولا ينافغق 
صريح  الطريق  والنفاذ  والسلوك 
 ومش عارف اتباعة الانس مش صرحي ليه زيه  \\\\
  شياطين  في  اليل وملاك في النهار 
          مفتحين في الضلمة ومغشيين في النهار 
        وياما فيكي يا ضلمه وما يكشفه النهار
  ليه  الاتباع جهلاء الحقيقة والزعيم ناصح  وصادق وصريح الحقيقة \\قالها علنا وبين  خفاياها 
  والاتباع  ما احلي اللسان  والكلام   من الافواه والافعال النهاريه 
 واليل  ظلام دامس العسعس\\\\  التلصص \\\ والقراطيس 
           طريق  مستمر  
طريق لا حيد فيه  \\\  اليل المعسعس دون صبح  و فجر يتنفس 
  ذاك  قول البشر \ سلوك البشر \\  سود البشر 
             كواليس  وكوميكس  
          مشاركة   الاموال اولا 
هل لديك علم بسببيه ذكر الاموال اولا من الاعتراف الربوبي للشيطان \\
وشاركهم في الاموال  ............
اعنقد ان الجم الكثقير منا لا يعلم لها خبرا ؟
ليه الحق اعترف بان اللعين سيدا  المشاركة النفسيه للناس  مبتدا من الاموال \\\؟
 هل من عالم يدلل ويفسر هذ التصريح  الغيبي ؟
  لم اجد  الرد 
ليه تقديم الاموال قبل النفوس \\ تاخر النفوس  علي المال لماذا من الله عالم الغيب والشهادة 
      سؤال صريح  في خبر صريح  لكننات لم نفهمة الي اليوم 
مازال العقل المخي البشري قاصر ؟
 هل من محلل خبر من رجال الاعلام  يحلل لنا هذا الخبر السمائي 
  وشاركهم في الاموال ..........
 ولا  الاخبار  البعيده عليكم من السماء ملهاش لديكم تخليل \\
  هوانتم مبتعرفوش  تخل     تخل   تخل  لوها  \\ ياه اللسان مش عارف  يجمعها   معلهش  \\
         الصبر علي 
زي مانا صابر   ع الحال هذا 
      لان الحقيقة اليوم غائبه الارض
  فالكل  يحمي في  الاحتمال والظن 
 واللي يخيب هيصيب 
 واللي هيخيب يدوش ويعكر الصافي 
          ما وراد  صدق الزعيم كواليس
  لانه اتفق  وصدق وختم  البيان الختامي  ولا مذكرة تفسير ولا مجلس  يوافق وانتهي الامر 
        الباق   السلوك  والعمل  وهذا ما نزل  اليه الشيطان في اتلارض 
تنفيذ بنود الاتفاق  \\\
  هل نكص وتخاذل  واتدلع  واختلق الاسباب  وامتنع علشسان كيت وصيت 
            لا هذا ولا ذاك ولا تلك 
   انها الجديه  الصادقة الاتقان التنفيذي  الجاد  

  مفيشس غش لا مواد بناء ولااقوال رنانه  وملتهبه  \\\
  الارض هيا  اللي بتتكلم به 
  الاعوان هم اللي بيتكلم به وله  جند تنفيذين   بصرامق وقوه  ما يعرفوش  غير العمل \\
            لكن جند ما هناك مغلوب في النهايه المحتومة 
               من اول الحشر 
  وسلملي ع النفوس الي اول الحشر 
  وذلك موضوع اخر 
  فانتظر 
  ةةةةةةة



        
   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق