Translate

الخميس، 12 يناير 2017

هل توجد فينا نفس مفردة مثل الروح

  النفس  ذلك  المسمي  الغائب  الفهم الصحيح  في الانسان 
نعم  النفس  مسمي  غائب الفهم  كليا عند الانسان 
 مفيش نفس  مفردة  اطلاقا  \ وكما قلت  الانفس البدنية  تركيب  
ابدان واعضاء وسلامات  ولحم وعظم  
  نفخ فيها  وهي طينيه  اول الامر في النشاة الاولي \\
وفي  الخلق الرحمي المكون من الماء الدافق بعد ان يتحول الي  مضغة\\\  التكوين  هنا  تسويه من الله  في الرحم اولا عن طريق تحول الماء الي مضغة  ثم  ترتيب  التكوين  العضوي  لها من عظم ولحم  ثم في مدة ما  يرسل الله الملك لينفخ فيها الروح  ويضع  قسمة الرزق والاجل والعمر الدنيوي  سعيد ام  غير سعيد
      هذا هو امر الخليقة 
       علقة ومضغة  مخلقة وغير مخلقة ونقر في الارحام مانشاء 
      ثم نفخ فيها بالروح 
      هل يوجد  هنا ذكر نفس 
هل قال الله ونفخ  بالروح والنفس  في المضغة المخلقة 
          اريد ان نتدبر القرءان والسياقات الخبر من الله 
   الامر واضح  ومشرق ولا غيابه وغيامة ولا غشاوة 
الروح متبوعة بقسمة الرزق  والعمر  والاجل 
لمن الروح والرزق والاحل \\\ لهذة المضغة  المخلقة  في الرحم
 والتي وضعت وتكونت  من الماء الدافق 
والتي تتحول الي  ما يسمي الطفل  \ المولود الذي ينزل باكيا صارخا  بالحركة والحياة  من طاقة الروح فيه  من الهالة النورانيه التي احيط بها وتحفظه الي ان تخرج منه \\\\
    وتعود  الروح  الي موجدها  
  ويعود  البدن  النفسي الي  مكونها 
اين النفس بينهما \\\\ لا توجد \\\\\
ما هي النفس الغائبة  الحقيقة 
لا شيئ غائب الحقيقة اطلاقا  \\\ الغائب هو الفهم  والتدبر والادراك والاستيعاب الخبر 
  امال العالم كله اعترف بوجودها وانها مكون مثل الروح والجسد  وهلم جرا 
 ما هو معترف  بكون هناك انسان وما هو الانسان \\\
اذا هناك اعتراف بوجود نفس  لفظا  وليست  حقيقة مفردة الخلق 
    اطلاقات لفظية 
  مثل الانس  الجن \\\ الانسان \\ الحيوان  \\ الطيور \  الفيروس
 ومثل ذلك 
\مكون  يسمي السماء \\ واخر الارض 
واخر البحر والماء والسحاب والحبال والجبال والتلال \\\ وهلم جرا 
كونيات  تعيش علي البسيطة  متلازمة المكان  والقطع المتجاورات \\ كتلازم الشجر  والمضر والبنبات \\\
كتلازم  الشرائع  والاديان  والكتب السماويه المنزلة 
\لكن هل النفس لها استقلاليه  كاستقلال الروح  والقرءان  
  ليست موجودة اصلا حتي تكون لها استقلاليه  مطلقة 
       النفس ليست موجودة استقلالا  وافرادا مثل الروح 
     انها  طرائق مسماه  مثل غيرها من الاعضاء البدنيه  
العقل  القلب  الفؤاد  الب \\ النفس 
 لكنها  احتوائيه لهن  جميعا \\ تحتوي الاعضاء مثل كون الانسان يحتوي  الجسم البدني  \\ الانسان هو الجنس البدني  القائم المتحرك الحي القيوم \ القائم طولا  الذي يمشي علي رجلين 
وهذا القائم طولا المتحرك اماما وخلف  والدائر في اي اتجاه يريده الين القوام والحركة  يسمي  خبرا من الله  النفس 
 النفس البشريه  \ الانسانيه  \\  الخليفية في الارض
المكلفة بالعبادة البدنية \\  لماذا كانت العبادة بدنية  البيان 
ليه لم تك روحية للنفس \\\
لان النفس ليست روحانيه  بل مادة تركيب اعضاء سلامات  حركة \ احا سيس وشعوريات وارادة وادراك وعمل وسلوك 
قوام  صور معا في  تسويه معينه  واعطي العقل والفكر 
ليه  العقل غير القلب والفكر غير العقل والب غير الفؤاد 
  هل كل ذلك  انفس استقلاليه  الهدف والغاية 
    قلت  النفس  وعاء  تجمع فيه  كل الاعضاء الاستقلالية 
كما يتجمع الاكله حول القصعة 
لذلك خوطب البدن بمسماه  الحقيقي وليس الانساني  او الانسي
  ياايتها النفس \\ يا ياها الانسان \\\ من الاقوي خبرا 
النفس  \\ان الله يتوفي الانفس حين موتها \\ لم يقل الانسان 
 ولا الابدان \\\ بل الانفس  \ئ\\\\\ وما الانفس المتوفاة الشاهدة  المادة والجسد  \\\\ الابدان  \\ القوام الطولي  ذو الارجل الطويله 
الابدان هنا  مسماها  عند الله  الانفس ولذلك يكون الخطاب والامر والنهي  قاصدها حقيقة  \ وكلفت  في الارض  بمسماها البدني  
         هل تعارض الخبر المنزل منذ 1438 سنه مضت 
هل الناس تدفن الانفس ام البدن  ويواري التراب 
 وما حكايه الغراب مع ابن ادم ببعيد  الفهم \\\ يواري سوءة اخيه 
 فاين النفس المستقله  \\\\\\\\\\\
     لا شيئ يخرج من البدن بعد الروح  
 لانها ليست منه بل داخلة فيه  من ربها 
 وما وجد  فيه قبلها لا يخرج منه \\\  الابدان الطينيه  \ هل تخرج  
وراء الروح بدنا  بدنا ولا يوجد  جسد  مادي \\\
     البدن سكن وامتد واستطال بقوامه القائم الارض  
 لذلك هذا البدن يتصلب الي الطين الاول 
   هل تقدر ات تعوج هذا البدن المتصلب  ولانك  لم  تباشر الموتي اثناء الغسل  فلم تعرف حال البدن  بعد \\ اقوي من الحديد تصلبا \\\\\  صعب ان تثني عضوا عن  سكنه  \\  لذلك يقال  لمن لديه خبره بالموتي ان  يغلق عينيه  وويلم فمه ورحليه وايديه حتي لا تتعوج عن القوام الامتدادي \\ ويصبح  غير مستقيم  الاعضاء 
       اين النفس هنا  \\\\\
  هل النفس  تنفرد بالموت دون الجسد  \\  لا شيئ يقال  مطلقا 
   مافيش نفس منتفردة \\\ النفس هي البدن  العضوي  المسجي الارض المتصلب الاعضاء المستطيله القوام المحمول في  الخشبه علي اكتاف الناس الي القبر المطهر من النجاسات  المصلي عليه في المساجد الخال من الدين المسامح من الناس 
  انها العودة بالطهاره الي القبر  عودة الفطرة 
           فطرة النشاة الاولي 
التي فيها يخلو البدن من كل المتعلقات الحياتيه كما نزل خاليا منها  
الي الارض\\\\  لذلك يمنع  الدين  النفس من دخول الجنه  الابعد القضاء له \\\\\\\
واول ما يفعل قبل الدفن  قضاء الدين  علي النفس  والمسامح  من الذنوب والمعاصي للاخرين 
     وكانت تلك سببه  عدم صلاه الرحمة المهداه  علي من لم يقض دينه 
            هل هنا نفس 
 كل ما هنا بدن   واعضاء  ساكنه  مسجاه  
    اين النفس \\\\\ 
  هل يحق ان نقول ان الروح والنفس  تتوفي من الله 
    هذا هو الجهل الفاضح 
موت النفس  هي انتهاء الطاقة من الاعضاء 
انتهاء الهالة الروحانيه حول البدن النفسي
   وهنا تسكن  وتهمد  وتتوقف \\\\\\
 من الذي تلف من الملائكة  الروح ام النفس  \\ ومن تقبض من النفس \\\\\\\ الحية اولا    الروحي  تاخذ من النفس فتموت النفس بابدانها المتكونه بالحركة والنشاط والطاقة 
 وفي انفسكم افلا تبصرون  
 نعم هذا هو الغباء والجهل والظلم للنفس البدنية 
    لا روحانيه نفس اطلاقا في البدن 
الروحانيه هي من الروح  تتشكل بها النفس البدنية المادية
 التي تعود بعد موتها الي طبيعتها الطينيه البحته 
         ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتت
  اقولها اولا واخيرا وطبقا لم يفهم ويتدبر من الخبر والسياق القرءاني  
         لا توجد نفس استقلاليه  فينا 
         هي مسمي  جنس بدن  تركب في الانسان يقوم علي الادراك والشعور والاحا سيس والطاقة الروحية  ويسير به الانسان ويؤمن ويعمل ويسلك ويتجه ويموت 
      الانسان مكون  من امرين  فقط  
       بدن  سوي  علي تراكيب اعضاء ولحم ودم وعظم  
  واطلق فيه الروح  فاعطي النشاط والحركة والسير والنطق  العضوي  والقوام  الحي المتجرك بليونه ظاهرة 
  فهل تقتنعون  وتصدقون  وتعملون طبقا لمفهوم النفس وحقائقها الكبري فيكم 
      املي  هذا والله علي ما اقول شهيد وعالم ومحيط وحافظ وملهم \\\\\\
  وانتظر  
       والباب ما زال مفتوحا 
              ةةةةةةةة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق