Translate

الأربعاء، 22 مارس 2017

الثقلين وتتكرر التجربه

 الثقلين\\ هم ما  اثقلا  الارض بكواهلهم ودواهيهم \  اثقل اهل  الارض حملا \\ فالارض في نوء منهن  سواء من باطنها  اوظهرها \\ تنوء وتشتكي لربها الي يوم الوقت المعلوم 
         وما اثقلوا  الارض
اثقلها  الفرع الاول  وهم الجن \ اثقلوها  رهقا  وقددا  \ رهق  افساد  وقدد سفك دماء \\\\  حتي  علمت الملائكة امرهم  وضاقت بهم الارض\\  فاهبطهم الله  البحار  والكهوف والوديان  \\  بما كسبن وكسبت الارض  غما  ودما \\\ هل  تبقي الارض خاوية 
                   لابد من معمر اخر 
من اين يكون \\\  من جنسها \\ صلبها  ومائها وعضوها \\ منها وفيها  \\\  وتلك حكمة الله  مستمرة  لايعلم خبرها الا هو \\\\
             لكن ما نعرفه عن الفرع الثقلي الاول  غيب  لم نستوعبه  حتي اللحظ  والتو \\\\\\
       لكونه اجتهادات وتاويل وعنعنة\\\\\\
ومن هنا  كان لزاما علي ان ابحث في الفرع الاول  الذي هبط قبلنا  واستعمر ما نستعمره الان من بقاع الارض \\\
      كيف تكون الدراسة والمعرفة  والمعلومه من غائب  علي الرغم من  احلال الارض معنا وبيننا  \\\\\ مازال  المعلوم عنه  قليل \\\  ولان الله يعلم الغيب  عن كل شيئ واحاط به  فقد كفاني  مؤنه البحث  وغيري  في هذ الفرع  فجاء بالمعارف والمعلومة والحال السائد  فيهم في الكتاب الكريم \\ وسبحان الله  في كونه  العليم الحكيم \\ ها هي حكمته  توجد  في الارض   لتكتب  \\\\
وها هو علم الغيب  الجن  يكتب من الخبر السمائي الي  الارض
   فيها  الحكمة البالغة والقدرة المقتدرة \  ذاك  فضل الله 
            سوره  الجن 
فيها  الكفايه والخبر عنهم   \\  وصف  حال  الارض والجن 
حتي الفكر الدماغي  جيئ به  \\\ سبحان الله  \\ ليكتمل الموضوع 
ويكون صوره محسوسه للفرع الثاني الثقلي  بعدهم  \ فهم الاول
ونحن الاخر \\\ اخر الارض \\  هل  تنقطع  العلاقة الجمعيه  الثقليه من الارض\\\\   \\ هل يتلاق  صالحي  الجن  مع  صالحي الانس  في الارض \\  ام ان  الغلبه والفصل  يخضع   لقوة  المقسطين فيهم \\\  الغلبة  القادمه  بين جمع الثقلين  اهي الرهق 
وبالتالي يصدق  الحق  كم نص في سورة الاعلي  \\\ اول ما هبط الارض  وحيا  مرعبا من هبط عليه   فارقده  مزملا مدثرا \\\\
 وهذا يؤخذ منه ان صالحي الارض  العصر القادم  سيزملون  الارض ويدثرون الثياب  ولا حول ولا قوة الا بالله  \\\\
      التعرض  للرجل الاسود فدثروا  بالثياب  ولزموا الفراش
         وابتهجت بالدنيا   زينتها   ومشي  الاسود في طرقاتها  والجن  في افاقها  وهاج الثفلين يطوفا الارض\\\\
            ما الوسيله  الدراسية 
ما السند اليقيني  والموضوع  الواحد الراصد  مبغانا
   قلت لك  عالم الغيب والشهادة  كفي  مرصده  مبعانا \\واين  المرصد\\\  سورة في الكتاب المسطور بالرق المنشور تتلي وتقرا
                سورة الجن  72
وهل تكفينا  بحثا  ومعرفة \\  وتعطينا الكمال والرضي  
    وهل  في  الخبر  السمائي  فتور  \\\  او  عجر احاطة ام مبلغ علم \\ او ما يعريه الصحة والكمال \\\ اتق الله  وتادب \\\\\\
               انه عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم 
                   ذي الطول  علي كل شيئ
فها  هم الجن  افسدو الارض  رهقا  قطالهم الطول الربوبي  فنسلو البحار والكهوف والوديان الي يومنا هذا  قددا  وطرائق وطوارق \\\\\\ لكنهم معنا  وبيننا \\ شهدتهم الارض  فاثقلوها  
فسادا وسفكا \\\  لكنهم قائمون  يعوذون بنا ونعوذ بهم \\\\ غالبهم 
عفريت  
               لماذا نفتح ملفهم  الان \\\\
لامور  ظواهر \\\  منها  عوذ الانس   بالجن  ومن يعوذون بهم  
رجال من الانس  يقال فيهم شيوخ رقيا  وعرافة ومعالجين  المس 
وما هو شاكله  
الاستعانه  \\\  القضاء  والتصريف  والتسيير  العوذي   
النصرة  المصلحية بالاستفادة من خوارقهم وخفتهم  وسلطانهم 
    استفادة مصالح  مشتركة 
     كما استفاد  ملك سليمان  واستعان بهم \\\ الانس  يرجعهم ثانية الارض  كشراكة  دنيويه المصالح وخاصة مصالح  الرهق 
        وما اكثرها  الارض  بين الناس\\ وما  افصح دعاتها  فكرا وبراعة وخفة جن \\ انهم  السبق  الاول في  استبيا ن واستطراق
 الالم والرهق  \\\ عفاريت السياله \\   والقياله \\\\ سارب  النهار مستخف اليل \\\\\\\\  هم  شهودنا  الغيبيون  ونحن شهود  قومنا السابقون \  كما تكون حواسنا  يوم القيامة 
             لماذا لم  يظاهر  الجن الارض  مع الانس 
             ليه الجن  خفي  \\\\\  علي الرغم فانهم يخالطوننا  بسفائهم  كل وقت وحين  متربصين  ومزيننين الزينه \\وكان سيفهنا يقول علي الله  شططا \\\
                 الثقلين  بين  ظاهر  ومختفي
ليه \\\\  لان الظاهر لم يختبر في الارض بعد  \ خلاف  الخفي
  الذي اختبر في الارض واظهر  الفساد وسفك الدماء \\كما قال 
الملا الاعلي\  \\ثم ان  انفراد  الانس  باستخلاف الارض معناه انهم في حاله ابتلاء مثل الجن  بالدنيا اللهو واللعب والتفاخر والتكاثر والزينة\\ كيف سيتصرفوا  \\ هل سيقعون في الرهق  الجن ام  ماذا  \\  وهنا الحق تبارك  قد اعلنها  صريحة بان الانس
سيطغون بالارض  وسيكون عصرهم  خسران \\  عكس  الجن الذين طردوا من الارض  الي  الكهوف والوديان عقابا علي افسادهم الارض\  لكن ما سيكون عقاب الانس \\\\  الحساب الاخروي  بالثواب او العقاب \\\\  طبقا لما كسبوا  من عملهم 
 ثم ان  الانس مكلفين وكلف  لهم  خلائق مسخرة تعاونهم \\\
كيف يظهر الجن  بين الانس  وهم  مشردين كما قلت  في  البراري والبحار والوديان \\ انهم يشاركون الانس  خفية  لانهم لوظهروا الارض لتنافسوا  فيها  ولفسدت الارض ولم تتم مهمتها الانسيه  وبالتالي لا يتحقق علم الله  \\\\\\
تخفي الجن  وهو عفريت  الصفة   خفيف الحركة يجلعه اسرع  واقوي من الانس  وبالتالي يكون له سلطان الارض  \\ فلا يتحقق
  امر الله  الذي خلق من اجله البشري\ ومن ثم  لا لزوم  لكل من الحساب  ومنازل  الجنان والنيران \\\\\ لان الملك  تملكه  الثقلين  
غلابا \\  ولا يكون هناك معني  من  معلوميه وقدر المخلوقات
ولا لزوم الي صراع النفس  داخل الانسان تجاه  ربها \\  شغلتنا الجن عن  الله  وعن العبادة له \ ويمتد  الي سلطان قوة علي اخري
       ولله الامر من قبل ومن بعد ويومئذ يفرح المؤمنون  بنصر الله \\\    ولياخذ كل نصيبه من الدنيا  \\\  ويكون الحق  ناظر لهم كيف  يعملون 
                       كيف  كان الجن يعمل في الارض 
                     سنتناول الموضع  في بحث تال  لهذا نفلين  مراصد  سورة الجن  ان شاء الله  \ حتي لا نطيل   علي  الاسماع  
ونحمل البصر ما لا يطيق  من شدة ومكوث\\\
                ان شاء الله  واطال في العمر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق