Translate

الأحد، 26 مارس 2017

تصريح خاطر \ لا عدمية في الا شياء

 اقولها  الان  في الارض  \\ كل ما  نبذ في العدميه  في الاشياء  اختلاق  حقيقة \ جهل ماهية  \\  عدم استيعاب \\   ضروب وهم  
                    فما الحقيقة 
المخلوقات  والاشياء  والكون  ثار فيها جدل عقيم الي اليوم 
   اركبوها  علم  خاطئ  ما نزل به الارض من سلطان سابق 
        لان الواقع  ينفي  هذه اللغة بجهلها  في الاشياء 
      وبالتالي جهل ماهيتها  وخلقها  وما يسمي بموتها العدمي 
    التلفيقي  من عقلانيه  خاطئه  افتراء فكر جاهل \\\  لو تدبر  طلب الحق الانسان  لعرفت الحقائق الكبري في الامور وكل الاشياء الكونيه والمخلوقه  من الله الرب الخالق مالكها  \\\\
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
               
 ارجو الانصات  والسكون  والاطمئنان السمعي لنصل 
’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ 
                   استهدي    وروق  الاناني
وانا معاك بالكلام الحسن الحق  وحقائقه  
  اولا \\  انسي من دماغك  ما قيل  بوجود  ما عرف في الارض
        بعدميه  الشيئ الموجد المخلوق  ونحن  احده 
        وتسالني  ليه ؟
هاقولك  بلغة  البسيط  والعام من الناس 
          ماذا تري في اكوام  الفضلات  والزباله  في الشوارع  وعلي الطرقات  وجسور الترع \\\\  جاوب بالواقع 
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
 اشياء  من الاكوام  المختلفة  متراكمة  فوق بعضها البعض
 ولا اقول عن ما  يترتب عليها
ليه  حدث لها  هذا \\\\  لان البشر اعدموها  المنفعة \\  لاتنفع 
  اركبوها  العدم  المطلق  والعدميه  التحوليه 
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
         طيب  هنا  اثار 
هل الله  اتخذ لمخلوقاته ما اتخذته البشريه  لمصنوعها  في الارض\ بمعني اوسع  علما \\ هل  تطبق العدمية  علي  نعم والاء 
الله  في الكونيات والطبيعيات والمخلوقيات \\\\\\\\\\\\  ؟
هل  فتحت العدمية الكونية   اختلاقات  واختناقات  واكوام ومخلفات \\ وما ذا  تقول في الزلازل والفيضانات والبراكين والاعاصير والصواعق والسيول \\ وكل ما يحول الي عدمية 
في الارض  من صروف  ونوازل \\\\\\\\\\؟
  سؤال ادراكي  جميل  لكنه في غير محل من الاعراب \\\\\
             قبل ان ابد\ا  الجد في الجد  اقول :
انادي  باعلي ما  اوتيت من قوة وحق  صارخا  في الارض
 والافاق  \\\\\\\\   لا   لالا     والف    لا \\\\\ العدمية  المطلقة 
                       غير  قائمة  في الارض  \\  لا توجد  \\  لتعلم
الارض   والانس والجن  والمخلوقات  \\  لا شيئ في  الكون  سمي  باسم العدم \ ولا الاعدام \ ولا العدمية \\\
                   فهل انتم    منتهون عن التخاريف  والجهل 
                 في العلم والعلوم  ايها  الثقلين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
        دليل   ودلائل    
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
بدء العدمية  هو  المستحيل \ اي  ان يصبح  الشي  المسمي عدم  
مستحيل \\ ولا يوجد في الكونيات  مستحيل \\ الموجد  هو  عدم القدرة علي الشيئ \\  فقد  سلطان القدرة \\\  لا تنفذون  الا بسلطان \\  النفاذ الي  اقطار السموات والارض ليس من العدم 
المطلق \\\  بدلاله  قول الحق  فانفذوا  \\ لا منع عدم \\  لكن  يتوقف علي  شيئ  وهو  القدرة   \\ السلطان \\  نفس  بيان قدرة الله  لسلطان الشيطان   \\\   ان عبادي ليس لك عليهم سلطان 
يعني قدرة  الاحاطة بهم  وتنفيذ وعده فيهم 
          هنا  حجبت قدرة الشيطان \\ سلطانه \\  فسلب منه تجاه  عباد الرحمن المخلصين له \\\\  لكن سلطانه  لم يعدم  علي الكثير 
 \\  ولا تجد اكثرهم  شاكرين \\\\  لا عدمية  حتي مع الشيطان 
  في صراع الحق والباطل \\ لانه لوكانت ما خلقت الجنة والنار والفصل بين المختلفين \\  اذا لا صعوبة  عدم في الارض   
              حتي مع القرءان الكريم  ما فيش  صعوبة في الاختلاق
               لكن الصعوبه  هي ان تاتي  بما يسمي  الشيئ
               بنفس الشيئ \\  يعني  قرءان  
                 وهل البشر هنا  منعوا من نسخ  بشريات  وجذوع نخاع  واستنساخ  بشري \\ لك المثليه  والند  لكنك  لا تاتي بالذات 
             فالذات العليه   منع  قائم  فوق كل الاكوان والمخلوقات 
لك الاختلاف والاختلاق  والصروف  والفكر مفتوح  الاكوان  ويسري  بين  الرشد والغي في الارض \\\\\\\\\\
الا  نقطة  معدومة  فقط  \\ اي مسلوبه  \\ التكبر والاستكبار علي الله \\ ليست معدومه  \\  ولا ما تكبر ابليس علي ربه لو كانت  في عدم \\\ لكنه  في سلب من الله علي الجن والانس\\ ممكن لهم ان  يعلون بها علي الله   \\  لانها ليست عدم  مطلق \\  بل  فكر  قائم  يتبع ويختلق بحريه وقدرة 
             وها هي الارض  تعج  بها واختلاقاتها \\
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
               العدميه  تتنافي مع الطبيعيات والكونيات 
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

كيف  وقد شوقني  مقام بحثك  واراح   عمق الباطن \\\\\\\
              هناك ما يسمي  التغيير  نح  الاصلح والخير 
ان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم \\\\
                   انظر  الي النص
  لايغير \\ اي  يبدل   ما بالقوم  من  كل ما يبدي منهم 
لم يقل  يعدم  ما بقوم \\ اي يحول الي شيئ معدوم 
  لم يقل الرب هذا  ولم يتضمن  مضمونه  هذا \\\  المضمون والظاهر الباطن  \\  التحول والانتقال \\ من حال او صوره الي اخر مفيد وصالح  للنفس والبدن والكون \\\ 
  هل  طلب  عدمية ما وطن بالنفس  \\\  حتي يعدموا ما بانفسهم 
  التغير  مقابل التغيير 
لان لكل داء دواء \\ وليس لكل داء اعدام 
حتي  ما يري  من الموت من مصائب  في الناس
  سميت مصائب وليس اعدام  في الناس \\  اذا الموت ليس فيه عدم  \\  بل  انتقال وتغير \\\\  ايضا الي  خيريه وصلاح 
وهنا لفته  ارضية \\\ تصحيح مفهوم   حول المخلفات  \\ الزباله \\
 التي كثرت في الارض \\  يقال اعدامها اي جعلها في عدم  
وانا اقول  هو تغيير وانتقال  مادة في صوره شيئما الي اخري 
في صوره اخري  للمادة \\ وقد  فطن اهل الخبره فيها الي ما يسمي فرز  المواد الصلبه من العضويه وتصنيفها  كل حسب الشيئ فيه \\\\\\  وماذا يفعل بها \\  يعاد تدويرها  \\  اي تغييرها الي خير وصلاح \\\  تصبح من نعم الله في الارض مرة ثانية 
           اذا مفهوم العدميه  ماهو الا طريق  فساد الارض  وسفك الصلاح منها ووادة  العام 
          هل الكون  وأد  \\ هل الكون  عدم كونه \\  افيقوا  خفاف الظل   ولا تقولوا ما لا تعلمون وما لا تفقهون \\\\
لذلك  نجد هذه الالفاظ واردة بكثره واستفسار من الله الي الانس والجن \\\ ولكنهم لا يعلمون لا ماهيتها ولا كناتها حتي اللحظة 
  ولن  يعلمون الي يوم الدين \\ يعلمون فقط  الاختلاف  واماني النفس  وهلم جرا والطريق الي ................ ؟
      وسنتكلم ان شاء الله  عن خفة الظل  والظليل \\\\
               وووووووووووووووو انظر
لماذا استمر الكون والاشياء  استطاله وامتدادا  دون  عدم ؟
  سؤال  اصاب الهدف  والمراد المبين  وعقلانية الانس والجن \\
انظر \\ ليس  حولك  كعمنا ابراهيم  في  الخلفة واعطي ظهره للترعة \\ ابراهيم سعفان \\\ بل انظر  الي النجوم  والشمس والقمر والاكوانفيها والي الارض والي نفسك \\
وتفكر   واعد النظر والتفكر \\\\\\\ ثم افحص  كلما دار بك الفحص والفكر 
هل  تحولت  السماء منذ خلقت او  اعدم طبقة منها \\\
هل  الاكوان  اعدم منها من شاخ  وانتهت صلاحيته وفسد \\\
هل وجد البصر فيها تراكمات  واكوام  وزباله ومخلفات  من عدم \\ هل وجدت سماء انتهي صلاحها الي عدم \ودخلت عالم الشيخوخة وعدم الصلاحية \\\\\\\ 
 هل  عدمت من الارض مناطق انتهي صلاحها وعمرها الافتراضي \\  \\ هل رايت الجبال  سوست  وركبها السوس والعفن  والماء في البحار نتن  واسن  والسمك نفق  ونتن وطفي  علي الماء\\  هل رايت ورايت ورايت ما فيه فتور وعدم صلاحية 
        افيقوا  انتم  خلقتموهم  ياانس الارض  ام نحن الخالقون 
           لونشاء  لحولناكم الي كما تدعون  العدم  \\  لان قانون التغيير والانتقال  هي الذي يحكم الكون والخلائق \\ لسنا في حاجة الي  العدم ولا نسلكها \\\\  ما يحكم في السماء والارض  الا الايات التي  تسير وتنظم وتسود  الكونيات \\ ام  شان الله في ملكه  
        له التصريف والنشاة والتغيير والاعادة 
فالارض تضيق وتتسع  وتمتد  وتدحي  وتحكم ذلك ايات الله  من زلازل وبراكين ومرسلات ورياح برق واعاصير وامطار 
 والماء  يتجدد  وتدور دورات التجديد من ماء الي بخار وسحاب  وتراكمات سحب  ثم امطار  فيزيد ويتسع ويفيض في الارض والانهار والبحار ثم  ينكمش  بالتجمد  في جبال  واقطاب في الشمال والجنوب    ليستقر في الارض بقدر معلوم 
              عالم الغيب يعلم  ماهيات الاشياء وكنتها وقدرها  واحاط بها وبسيرها وتواجدها \\ هل في حاجة الي عدم لها 
 هل يعجزه  العدم \\  كما قلت الله ليس في حاجة الي قانونيه العدم 
المطلق \\  لان  كما قلت  اياته  تجكم نفسها بنفسها  \\  من الوجود الكائن  اولا الي التحول الكائن ثانيا  بنفس المفهوم والكينونه والسير والقدر \\\\\\\\\\\\\\
                      قانون  النشاة والاعادة 
هو واحد علي جميع الارض والسموات فهو المعلن والمعلم والساري  والايات  \\\
        ما يري في الكون  لا يدعي الي ما انتهي اليه البشر بمحدودية العقلانيه فيهم 
وهذا هو مفهوم  وحملها الانسان وكان ظلوما جهولا 
جهولا  اولا لعلم ماهيات الاشياء وكنتها \\ لذلك رصد الجهل الي  العدمية في الاشياء واصبح كالحمار يحمل علي عاتقه اسفارا 
           وهنا  توالد علي هذا الجهل الحملي ظلم نفس \\
 وما ظلمهم الله \\   وما ربك بظلام للعبيد \\\
             ويحك ايها الانسان  الي متي  \\\  
                الطريق  مفتوح  بلا نقاط تفتيش  ولا قطاع طرق ولا كمائن \\\  لكنه  \\ متبين  العلامات  والارشادات والسير  والبدايات والنهايات  وحتي المنزل الاستقراري  بعد مشوار الطريق \\\    الجنه  والنار \\ ثواب  تثويب  \\\\
             اين عقلانيه السير والطريق 
                 لا توجد   \ حولت الي اختلاق  عدم وصعوبة ومستحيل \\  تعذير  وحجج واهيه 
             تقدر تفهمني لماذا يفلح كل من يسمي  عاجز  ويقهر المستحيل  اذا كان قائم  في الادعاء البشري  \\\
          عاجز  يصنع  ما لم يصنعة سوي  والاثنين فيهم عقل واحد \\ مش دي غرائب بشر 
        بينهما مشترك لكنه لا يعمل في احدهما 
             قاهر الظلام 
             قاهر ما سموه البشر مستحيل   \ عدم 
              ولكن  البشر كسالي  العقل 
             علشان كدة الصين  استغلت كسل  الشرق  وتوحدت مع سفيه الجن   وصنعت لهم  من المستحيلات  عند الشرقيين  عجائب  المستحيلات فتلقفوها وتناطحوا  واقتتلوا من اجل اقتناءها 
             وما زلنا تقول مستحيل نقهر ما قلنا انه عدم \\
            وما زالت اكوام المخلفات والزباله تتراكم  ولا محيب  
             ولا قاهر الذباب والناموس ظهر لها 
               الكل  قهر  الادب والاحترام والعفة والرجوله 
               وسفك  الدم  القربي  وهتك اعراضها وشرد ها  الي مالا يطاق  ويصدق  \\\\\\
           وعجبي  انهم  الي شيئ  يراد  
                            ةةةةةةة

  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق