Translate

السبت، 4 مارس 2017

النور المفروض للذكري

الانسان  خلق  في الارض  ليتبع النور  ام  يمشي في الظلمات 
من المتبع  الان \\\  الي من يسير في الارض هذا البشري \\
 هل يسير مع ضياء الفجر وصبحه المتنفس  نهارا \ ام ينغمس في ليل عسعس \\\\\
                   ما بين  ضيا الشرق  وحموة الغرب 
اين يقف الانسان  \\\  الي من يمشي \\\  هل  في اضاءة الشمس  
ومع اتسا ق القمر \\ ام ركب طبق الظلمة \\\\
                     مع النور ين  نعتدي 
ما هم النورين \\\\   نور  ضياء الشمس  \ ونور الحق المنزل 
هذا ما في الارض  من  تسويه  ومباركة  وسواء للسائلين \\\
     نور نهتدي به  ونور  نتبعه الي الله 
    لكن  هنا سؤال  \\  ما الاقوي  اتباعا ونور 
    نور الارض الشمسي  \\ ام نور الله   السمائي الارضي  
 من المشرق  الوهاج الارض\\\\\\
            ما بين  الشمس  والنور المنزل  كشف  وبيان 
             وهو  الله   من قبل ومن بعد 
          هو الله  جعل الشمس ضياءا  والقمر نورا 
       الشمس  سراجا وهاجا  مضيئا 
        لكن  الامر الاخر  ما هو بسراج وهاج  بل هو نور الله  الهادي  الارض ومصلحها \\\  وهو الاقوي والاجل  في الارض
 انه نور علي نور \\  هدي  ورحمة ونو000ر لمن شاء  في الارض 
  هو الرؤيه  نهارا وليلا \\\ لا يحجبة ظلمة ولا عسعسة ولا حاجزا \\\\ يخترق  الحجب الحاجزة وينفذ منها \\\\\\     
             وسوف تشرق الارض  بنور ربها 
            اذا هو الاقوي والاجل  والمنتهي  في الارض 
            الله  نور السموات  والارض
               النور مشكاة  الارض 
            وبما انها مشكاة الارض فمن  اضوائها  الساطعة 
            هذا  النور الابدي الخاص بحفظ النور بالنور 
        وهل يحفظ  النور بنور \\ نعم  \\ فالحق يحميه الحق 
      والخير يحميه الخير مثله 
        والصلاح  يحفظه الصلاح  ويمده 
        فما هو النور اولا حتي  نعرف ما يحميه  في الارض \\\
                نص  انزله الحق  بنور الحق الي الارض
             ليكون  نورا  يهدي  الطريق  دائما 
          ما هو \\  ايه  النور في سورة النور 
وقل  للمؤمنا ت يغضضن من ابصارهن ويحفظن فروجهن ........................................................ \
        هذا النص  المعارضة النسويه الان في الا رض تلعب من ابداعها  صنوفا وغرائب من  عيون وارجل في منتهي السفاله والفجور ما تكشفه العيون  وما تضربه الارجل وتكشف  من زينه وعورات وتبدي  للغريب  ما كان محرم عليه  من حفظ بصر وابداء زينه وجمال \\\\   الكل  ساد  سداح مداح  لكل من هب  ودب  واصبحت  المحفوظات  في النسوة مباحات البصر  ومباحات الضرب  بالارجل ليري  مابينها من عورات وزينه 
 واشكال والوان ومتع  من قبل ودبر وضرب خمر 
     وعليه العوض  وكل العوض
        وسلط النور علي  زينة وعورات  النسوه ولا فرق بين  حرة وعفيفة وايماء وعاهرات واصبح الكل  يزني  حتي وصل الامر الي الزنا بالواتس اب \\\\ زنا  الصوره والصوت 
ومتخافش  لامن امك ولا من جوزك  \\\  
    وهنا نسوا الله   
لم اسمع واحده  عاهرة اوحره  تفعل هذا وقالت بلسانها  ومتخافش الله \\ ذكرن  الازواج  بالخوف والامهات  ونسينا  الله في الارض 
          وهنا  يكشف  النور كل شيئ  علي الملا بفضائح النور 
     مع هؤلاء  
                         ويلج  الكل  في بعضه  في النور  ويفضح نفسه  بالنور \\\  النور  يتسلط  من الناس  علي  افعال الناس
  كل شيئ  انكشف بالنور وبان في النور 
 وهل في ذلك غرابه \\\  وايه الغريب هنا \\  عادي وطبيعي  
  ودي حريه وابداع  من عاملات الجنس\\\
                       ينطلقوا  في النور  ويكشفن عملهن بالنور 
         اين  الغض  والحفظ  يا ساده ؟
          غض  الفعل  \\  والحفظ  للمكنون والفعل 
         كان زمان  الفعل  مستخبي  محجوب  من النور \\  لا يتنفس  عليه الصبح \\\ لان عسعسة اليل قابضة عليه بقوة 
    ولما  ضعفت  عسعسة اليل نتيجة للوهن العسعسي الذي اصابه 
 من  المشتهات  واللذات والسهر  والهوي  وكلبات البدن وهن  العظم العسعسي فوهنت قوتها وغلبت عليها  نفس اماره وطامعة وطاغية فاستكان لها ذليلا \\\\\\\  
    نور  العيون  هو في  غض البصر
زمان كانت العيون  يعمل لها خاطر   وجميل  حفظ علشان سوادها \\  اذا سواد العيون  له جانب جمالي  في الخواطر 
 ياخذ به  ويحترم  في  العرف والكرم والا خلاق والحقوق
      ويحفظ  ويسود  بين  المجتمعات والامم والدول 
     ولما  ضعف  النور وانقطع من السواد الجمالي  وهرب من العيون \\\ فقدت العيون  سواها الجانبي من الجمال \\وفقدت سودتها في الارض  وهلهل الغض النور فيها وبالتالي فقدت الحفظ  الكرمي بين  اغيارها \\ فشاعت في التسلط والفضول والفوضي  البصريه \\  تتفحص  وتتمعن  وتزني  بصريا  الي اعماق  الجمال والزينة والعورات ولا تبالي  حصانتها الفط ريه
       ولعبت  في الارض بالضياء  البصري مع  ضياء  العدسه
  في كاميرات الفتوغرافيا  والواتس اب  والذكيات  التكنولوجيات 
  وسلملي  علي  العيون  الغض  لاني لم اراهم ولا اعرف راحوا الايام دول فين  حته \\\\\\\\\\\\\\\\\\   كان زمان  عصر العيون  الغض البصر وتحول  من يغضض  الي  يتفحضضن ويتعمقن  
ويتمعضضن  ويدخلن ويصورن  وانكشف  المستور بالنور في النور  للبصر  \\\\\\\\\\\ ولا وزر 
       ويا سلام  علي الغضض  من العيون في الارض
       عيون  الجنس  منين جت هذه العيون الي الارض 
         يغضضن ابصارهن 
         وانتهي  الغض  وابان النور  حقيقة ووقاحة العيون في النسوة والرجال  وانتقل الي الشباب  فجرت العيون الي  تكنولوجيا  ذكيه  تسمي  في الارض  \\  واتساب\\
     عيون وقحة  البصر  تتلاقي مع  بصر الجنس  وغنج  العقل
  ولذة النفس الامارة  وشهوه الغريزة الحيوانيه  ولعنة الصوت والصورة   وفضيحة  النور 
               وشيع  النور  علي كل شيئ  وتسلط عليه 
               وانتهي زمان الغض البصري  والحفظ  في ابداء زينة الجمال وكشف  جمالها  وعورات البدن من سوءاته  المكنونه 
     ولعبت النسوه  في الارض  بخصوصيات الابداء  الاثني عشر من المحلالات البصريه  في رؤية زينة النساء
وشاعت  في كل الناس\\ كما تشيع الضياء  من الشمس  الي الارض \\\  وتختلط  بذرات  الهواءوبخار الماء \\\\
             واختلط الظاهر بالباطن  والمكنون  بالمبدي  
              وتكشف  الجمال  وبانت العورات والسوءات 
        وانتهي  عصر  \\  المستور المكنون   من غض البصر فيه  ومن  \\  حفظ بالخسف عليه من ورق الجنه 
            وبان كل شيئ وانكشف  بالنور في النور 
              وطلموه النور  \\  ولانه نور  \\  ما عرف  له ظلام 
    يغض به نوره 
                     والله  العظيم  المسخرات لنا عندها  صبر عظيم  
لا يدانيه  صبر في الارض\\\  ليه  صابره الي هذا الحد\\\
 لانها  رجعت الي الله  طائعة  راضية بما كلفن به من ربهم 
     الا انت  عبقري  العقل والفكر والزوغان  من التكليف  \\\\\
        نشاط  غبر متوقع  وابداع  غريب  ولا ينتهي \\\
                    ببجاحة  العيون  يكشفن  المكنون  الحفظ 
نعم  بالوقاحة  البصريه  العيون  \\ كشفن النسوه  ما لديهم من مكنون \\  وافضن  الختن  ومزقن  الورق الستر \\ ورتعن الفرج
ولعبنا  الذكر بالقبل والدبر والفم 
    ولا وزر ولا هم ولا غم \\\\   
حولنا  المحرمات الي محلالات \\  والعفيفات  الي ايماءات  
غانيات  وعاملات  ومبدعات  وغانجات وعاهرات  ونص اليل 
وواتس اب \\ وشات وخد وهات \\\\\\
واصبح  المحرم مستباح  والحقوق  فوضويات رتعيات
والفراش  الي  حجر عاهرات وانطفئ النور في البيوتات 
وهربت  الفتيات  الي عالم الاهات 
وركب الشباب  والمراهقات  عالم  اللابات  والذكيات  والشات
 والكافيهات   وتعرين  وما بقي الا خسف  المكنونات
      وهو فيه سواد  بعد  ما فات 
     وفين  اللي يسمع  واللي  يدفع  واللي كان ينهض  صريخ 
واللي كان غيور  شكور\\  واللي كان صبور \\  
           وظهر  اللي بيقول  الرجل تدب الي اي مكان وشيئ تحب 
    حتي ولو كان  نيك اختك وموت ابنك  ووالدك  وامك  وبنتك 
       كل  لا وزر  \\\\\\\\\
            دود في دود  \\  ياكل بعضه  
          وان  هذا  لشيئ  يراد
           واصبح الزوج يزني  والزوجة عاهرة والابن  واتس اب
والبنت شات  واتساب
     والاب عاب \\ والام هباب
      والكل ساب  واتساب 
      والرؤيه سايحة والبحر هاج 
     والسمك الصغير  بقي  هباب  وطعم  لذيذ  مفتوح الباب
ولا فرق بين غاب وداب  الكل مكشور  والكل غباب ومتغيلم 
ومهوس  بالهباب  علي ودنه يسمع  ويضحك  ولا يفزع  ولا يقرع
     والي الفراش يهرع  وينزع ورق الجنه ليفرح ويشبع وغاب
     ولا يبدين  زينتهن  الا  لبعولتهن ...........................
.......................................................ز
وين الناس اللي تسمع  هذا الكلام  في النور وبالنور 
ماتوا منذ 1438  سنه في الارض  
كل هذه السنين  حصدت منها البشر  غرائب الامور  تظهر في الارض  الان 
     المشاعيه  الحياتيه  في ادق الخصوصيات المحرمه  ظاهرة الارض  بيننا الان 
تفاصيل وابداءات  ومشاعات وكشف مستور  لا تعيبه في الارض 
عقول ولا تنهره اعراف ولا تقيمه شرائع ولا توزره مشايخ 
 فوضوي غير مسبوقة الحدث المشاع 
وصل الامر الي اضعف الايمان في الارض 
      وكفي الله  العقل  والفكر والقلب مؤنة الصمود علي الحق
والدفع به \\\  وكفوهم  التصدي  والمواجهة وحسم الامور 
     علشان يعيشوا  حياتهم  زي غيرهم  ويمتعوا بحريتهم وخصوصياتهم 
              كل ان متاع الدنيا  قليل  
          والاخرة خير لمن اتقي 
          اسمع  ما بعدها  
      ولا تظلمون فتيلا 
هل تعرف ما هذا الفتيل 
 شعيرات  تكون حول ناقة  البلحة  في التمر ه
      هذا هو الفتيل المقصود في النص الكريم 
  وصدق الله العظيم 
  ويبقي  موضوع  شيق  للنور وهو \\ ولا يضربن بارجلهن 
  ليعلم  ما يخفين  \\
    الارض الان  مليئة  بضرب الارجل وتعلم  ما يخفين النساء من زينه  \\\\\\\
        وهو موضوع وسع  سنبين كل ما يضرب من الارجل 
         وانتظر  
               الحق  فيه والنور المفروض له 
                        ةةةةةةةةة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق