Translate

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

ذي الطول : المدخل الي حقائق حرف الم

 نحن نتكلم  في  الحقائق الكبري في  التوحيد  لله  خالق  ورب  العالمين \\\\\\  وتكلمنا  عن  ترميز  حرفي  لكل منها \\  وهو  مقام من مقامات حفظ الكتاب الكريم  من التبديل والتغيير والمثلية 
     من قبل الاعجاز الالهي  في التنزيل  متحديا ما سبق ان فعلته الامم السابقة مع الكتب السماوية قبله \ هذا  التحدي مبين وواضح في السياق القرءاني \\\\\\ تخطي  الخبر الي  الخبر الطلبي  لكل من  يري  قدرته  وعلمه  في  محاولات النيل من القرءان الي يوم القيامة \\\   
           اذا  هناك يقين  اكبر من حقائق  كبري   توقف كل من  يرغب  ولا يستطيع  طبقا لصدق  وحقيقة الحقائق الكبري 
  مانع  صلد  محكم  \\  ايات محكمات 
                  انتم فين  يا بتوع  الايزوا 
احكام  وجودة الايزوا  \\ لا تساوي  صفرا  وعلي شمال  احكام وجودة احرف  \\ اقول  احرف ولا صنع \\ مجرد  حرف  فقط  
  يحطم  ما تعرفونه افي الارض ويسري علي كل المنتجات والمصنوعات وتفتخروا بها\\\\\ ايزوكم  يتكسر الي فتافيت  ويصبح هباءا منثور \\\\  لكنكم لا تتعظوا  \\ وتتمادوا الارض وتماروا الله فيما خلق  واوجد  \\\\  اختشوا   \\  لا دا اللي اختشوا ماتوا انا اسف \\ لاني  جهلت  علم مماتهم  \\\\ ماعلينا ؟ 
             وندخل الي محراب  الحقائق  
  محراب   حرف  الجودة والاتقان والاحكام  النظمي  السياقي  المشمول  مضامين  الالوهية لنفتح  المصراع ونحطمه  للناس  ليروا ما هي كنوزه ودرره  المخبوءة 
            واليك من الكنوز 
اول  ابتداء  قرءان في الارض       حرف   أ
يليه   حرف  ل   وينتهي  بحرف      م 
      ما  السببيه  هنا  ولما وقع اختيار الله عليهن    \\  ما هي  شموليتهن  عند الله   من العلم  الغيبي الذي لا نعلمه حتي اللحظه  ؟                    هذا  منطوقهن  في التلاوه  الحرف 
    أ    ل      م   
    ما  المعني من هذا 
هناك  داخل كل حرف مقام غيب \\\ اقولها  بصدق  مقام غيب 
  ليس مفهوم الحرف  أ   بكونه  عند الله  حرف  أ
 لكنه  بكونه  مضمون  لمفهوم  محتوي  ينصرف الي  نص حقيقي  في علم الله  الالهي
وهكذا اخوته  من   ل  و   م  
كل  له  مقام  غير  دلالة الاول \\\\\ وسبحان الله  عما يصفون 
       يا ناس احنا في مجال العظمة  والتجلي الاعلي  لعلي قدير 
       لماذا لا تخشع قلوبكم  في هذا المقام وتلين جلودكم وتوحدوا الله  الواحد  ان صدري الان يصعد  انتفاضا  وانا اكتب هذا 
        نصنع هاله حول  جبابرة الارض  ونتكبر علي الله
    نخضع  ونعبد البشر وتلين لهم جلودنا لاوقلوبنا ونتكبر ونرفع هاماتنا لتناطح السماء والله  
                الم     ما  معني العظمة  فيها 
عظمتها  ان البشر لم تقدر عليها \\\\ نعم هي هي  احرف  ذات جلال وعظمة \\\  فقل لي بحقها  وحق الله فيها \\ ماسبب اعجاز الناس  لها من كشف سرها حتي اليوم \\  انها  العظمة كاااااااااااال
ههههههههههههها   تمتد الي حيث يريد المريد من علم الغيب فيها
          تتوه  في  وجهتها  المعانية علي الرغم من بيانها  اللغوي
  الفصيح \\\\\  قرءانا  عربيا غير ذي عوج 
                   الناس هم  ذي عوج  فهمي  لحقائق البرهان  لــــ:
          أ     ل       م 
               القرءان    يستعرض   في  سياقات  الم   
               المدونه  بالفاتحة  استعراضا  مفصلا  في  البقرة  وال عمران  \\\\        والناس  لا يفهمون  المراد  المستعرض  المقتضي   \\\\\\
                   بما  بدأ    الامر  
                  بدأ   بتوثيق  الكتاب الكريم  في  الافئدة 
              ذلك  الكتاب  لا ريب
             فيه هدي  للمتقين 
          وبين  مواقف  الناس  تجاهة  ووجهاتهم  وشواكلهم 
         وخصص  مناظرة  من   اهل الكتاب  استمرت الي  الاية 20 من البقرة 
          الانتقال  الي  الغاية  الاولي من الخلق 
        حيث تقول :
 وما خلقت  الجن  والانس      الا ليعبدون 
ما اريد  منهم  من  رزق       وما  اريد  ان يطعمون 
  السبب    القاطع  لكل تاويل   
 ان الله  \\  اسمع  ان الله  \\ اسمع  ان الله    هو  \\ لم يقل  ان  الرب   هو \\\\     افهموا  القدرة المنسوبه  لمن \\\  
 ذي  الطول لمن \\\\  ان الله     هو الرزاق   \\  الرزاق   فقط   
   ذو  القوة المتين  
ان الله  هو الرزاق ذو القوة المتين 
من لا يريد اطعام او شراب من احد  فماذا يكون ؟  الغني  الحميد
  نعم  هو الغني  الحميد  \\ نعم هو العزيز  الحكيم  \\ نعم هو  الرزاق  ذو القوة المتين 
      وما قدروا  الله    \\ لكنهم  ينظروا اليه فقط  بالربوبيه  
من اجل انفسهم وهواها 
                  الخالق خلق  لتقديره  من العباد  
              ولم يخلق من اجل القدرة فقط 
       بل من اجل القدره   والطاعة والهدي  والتقي له في الارض
  انه في غني وله في الملا الاعلي ما يكيفه من قروبيين  يسبحونه  اناء اليل واطراف النهار والكون ايضا لاولا يسامون 
                لاكن هناك علم  غائب عن الارض 
             الارادة الحرة  في الوجهة اليه 
  فوضع لها معالم طريق وحقائق  وبراهين  هدي وحق 
  وما عليك الا الاختيار للوجهة   \\\ اليه  \\ ام لغيره
          وبتحرر تام   \ لا اكراه لافي الدين والاختيار 
   أفأنت تكره الناس  حتي يكونوا مؤمنين 
           وهنا  الامر اخذ وجهة الي الله  بطريق واحد  لوحدانيته  العليا  في السماء  والارض 
                      ليعبدوني
                     ولا غير 
            هل تركوا تائهين الارض
           وهل الرسل والكتب  تركتهم تائهين الارض\\
ولنسالن الذين ارسل اليهم  ولنسالن  المرسلين 
      الامر سهل وميسور ورب الكعبة لكن البشر يتكبرون  علي من هو  حاضر غائب \\\ انهم يخافون البشر حضورا بينهم خوف بطشهم  وتجبرهم  \\\\ لكن الرحمن الرحيم  الشر اليه  طالع \\\
           واملي لهم ان كيدي متين 
         هل هو كيد ربوبي ام كيد الوهي
               هو كيد   \  الله الرحمن الرحيم 
                 ــتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
             الارض  والذر  
   لماذا وجدت الارضين  السبع  
  لتكون مستقرا  للخليفة عليها  
ولكم في الارض مستقر ومتاع الي حين 
  اذا خلق الارض  له غايه  امرين 
 خلق ذر  يتناسل عليها  ويستقر ويتمتع  فوقها 
امر تعبدي  حياتي  يصير عليه الذ1ر في الارض 
       العبادة الخلقية من الذر الارضي  لله
      اياك  نعبد       واياك نستعين 
         وكان المطلب  الاكبر في حقائق  العبادة لله  وحده  
        اهدنا الصراط المستقيم  
  صراط الذين انعمت  عليهم  
    هناك من لم ينعم الله عليهم  \\ وهذا ما  تعوزوا منه من الله في
 طلبهم  \\\ غير  المغضوب عليهم  ولا الضالين 
              ما معني  ذلك 
  معناه اننا مسبوقين  بامم   لهم ما كسبوا ولنا ما نكتسب  ولا تسالون عما كانوا يعملون \
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
           اخر الامم  مرتبط باولها 
   نعم  بكوننا  اخر الامم   الله  تعالي  ربطنا لامع الامم السابقة والرسل اليها والكتب السماويه  لها 
   وانزل التوراة والانجيل هدي للناس وانزل الفرقان 
       نفسي ورب الكعبه يفهموا هذا التسلسل الخلقي
      نفسي  يربطوا بين التوراة والانجيل والقرءان  وقوة الم  القائمة بالفرقان  \\\\\  وهذا  كتابنا  ينطق بالحق 
 فقل لي بحق  السماء ما علة  ذكر  اليهود ورسلهم والنصاري ورسلهم  في الفرقان  \\\\
   الصدر الاعظم  في  الكتاب الكريم  قصص هؤلاء بيانا للناس
       طس  \ طسم  \ حم \\ كهيعص  
       انها الاقتداء والربط  السرمدي  الي يوم القيامة 
      تعالوا الي كلمة سواء بيننا وبينكم  الا نعبد الا الله 
       نعم  هي قادمة في الارض  بعد\ اقرار نزول عيسي الي الارض وقتل الدجال وحج البيت واتباع الاسلام والدفن  بجوار الرسول   \\  ويصبح الاسلام هو الكلمة السواء بعدذلك 
                      الم  وحقائقها  الغيبيه 
الم   ذلك  الكتاب لا ريب
 الم  الله لااله الا هو الحي القيوم 
       وتقف الم  عند  طلب التقوي من الله  في سورة النساء 
   بعد  علم  حقائق  الم   في سورتين  نضراوتين 
           اتقوا  يايها الناس ربكم  \\
  التقي لله   بصفته  الاله الخالق
 وليس بصفته الرب الرازق
\الذي خلقكم من نفس واحدة 
  وليس وفقط  \\\\ اسمع البيان الاخر الصريح:
  واتقوا  الله الذي تساءلون  به  والارحام  ان الله كان عليكم  رقيبا 
  ما مفهوم  الامر 
   انه  الله  المسؤل  والسائل  له الارحام  والرقيب علينا 
 هل هنا  دلاله  بالرب  تنصرف اليها  \\\  قطع 
     المجال هنا  اتقوا  الله الذي تساءلون به والارحام
     وما بعد  التقوي  الوفاء بالحقوق والعهود فكانت  المائدة مكمله لطلب التقوي  \\ لان من التقوي  لله الوفاء بما عليك من حق    \\\ وتلك هي شعائر الله  وشرعه الالهي
     وننتقل  بعد الامرين  الي  
  الحمد لله الذي خلق السموات والارض وجعل الظلمات والنور 
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,\ هو الذي خلقكم من طين 
ثم  قضي اجلا  واجلا مسمي  عنده  .........
         ونعود   الي امر  جديد من حقائق  الم  
                   ا  ل    م    ص 
         لكن سبقتنا  طلب راحة قصيره  
             ارتاح  معها وانتظر 
                      عود  حميد 
                       ةةةةةةةةة
       


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق