Translate

السبت، 10 ديسمبر 2016

هل تكبح العظة والصدمة الغرور الانساني

     بعد  درس الحمامة  معي  وموعظتها  الحسنه  للناس \\ هل  تكبح  غرور  البشر  في الارض  وحب  المال  وافانينه  \\\ ام ان  
الجموح  مغتلم   الباس  صارم  متطلع  لا يهيب  شيئا \\\\\\
            الناس  استغشوا  ثياب  المال فاصروا  واستكبروا  
نعم  وصدق الله  العظيم  في  النص :
         وتحبون المال  حبا جما 
الي الامام  والمزيد   \\\ شواكل الارض البشرية هكذا  الان 
ينظرون الي عنان الافاق  ومورد النفس \\ لا اشكاليات  لديهم  الا  واحدة فقط \\\\   مزيد  المال \\\ لا تاثير صواعق  ولا تخويف رعد  ولا حذر الموت \\\\\\\\\\\\\\\\    المال  هو  جم  الحال 
        لا ناصح امين  العقول  \\
حتي ولو كان قائما  \\ فلن تصغي له  العقول والفكرة \\
اذا  حدث الحمامة لن تصغي له العقول والفكرة ؟
نعم  ولن يؤثر  الحدث  الا قليلا عند بعضنا  السويين الناجين
  امال انت كتبته ليه هنا \\\قلت لك   \ واما بنعمة ربك فحدث   
لا حرج ولا انتظار من احد  \\\ حدث واذكر فقط  للعظة والعبرة 
\        هالة الاتيان   محيطة بالبشر 
   نعم اليوم في الارض  تشتعل  هالة  حول البدن البشري  ولا تفارقه  ابدا \\\  اوتيته علي علم  عندي 
      هذه هي  الهاله الدافعة المانعة 
       اشكاليه   هلاك ينتهي  اليها  الانسان 
لاتفهم  النفس  اليوم  الي  ماهي  ذاهبة  في الارض بقوه \\\\\
لاتفهم  انها  هي  الطالبة لمطلوب ترسخ  فيض  الارض  بما هو لها وما هي  قادمة  اليه \\  الهاكم  الجنس   والعري  والنكاح  الفاجر \\\ والمال  وشغفه  القاتل \\\   الهاكم   وغشيكم موج  دافع 
                   هالة  اخاطت   وتوهجت  ولن  تافل 
  نعم  توهجت  توقدا  \\ فاشعلت  فتائل  النفس  
فغشيت كل  جميل  خير في النفس \\  وانتابها   جموح  شارد \  يتقدمه كواسر  ذات  افواه   قاضمة كل شيئ  \\\
           فاغتلمت   وباست  واستغلظت 
          لا يدفعها  دافع   ؟
         قلت  انها  اغتلمت  وبأست   واستغلظت  ؟   كيف  يدفع  
        الغلاظ  الشداد \\\    كيف  تواجهه  الافئدة  الفارغة في
        الناس ؟  نعم   فارغة  الفكرة 
           ترتفع   الاسعار  يشتروا ويصحصحوا  ويفكروا 
          وتنخفض  يناموا  ويستغشوا ثيابهم  
          يعظوا ويذكروا  ويرغبوا  في امر احوالهم ودينهم  \\
         يضعوا  اصابعهم في أذانهم 
          عاوزين  ايه   \\ فهموني  علشان اخاطبكم به ؟
                     سبحان  الله   فيما  قدر علينا 
نعم   اننا قادمون الي  قدر الله  في الارض
القدر  جعل  القلوب  تتجه بقوة الجموح الي  ماهو تقدير العزيز العليم \\  نعموربالكعبة  نحن نسير الي  قدر الله  
         الي الحق  القائم  في الارض
          هناك   سنورد  حقين قائمين  قادمين لا محاله 
        الحق  اليقيني الاول 
        كلا ان الانسان  ليطغي 
         خبر  قادم  مصدوق  الامر الارضي 
        شواهد  العالم   تبين  ذلك
        انها  دوافع  عري الجنس
       جمع المال بشراهة  والفجر  التجاري في تحرير كل شيئ من القيود  \ وقد كتبت  بحثا  في تحرير المتعة 
 نعم  كل  الارض تتحرر من قيودها 
          وهلم جرا  قادمة 
الامر الثاني اليقيني  
    والعصر  ان الانسان لفي خسر
        فهل  تنجح  القله  في دفع  الامرين ؟
          لا لن تفلح \\ انما  مطلوب منها  فقط \\ ان تمسك  جمرة النار وتقبض عليها  حتي ولو  دميت  يدها 
             لا فلاح   دافع  هذين الامرين  في الارض بعد 
            صدقوني      هو فيه حد بيفتكر 
            نعم  فيه \\\\\  فكرة  عري واتيان  الفرج 
          فكرة  جمع مال من اي شيئ حتي ولو بيع الفرج  علنا 
                 يا عيني ع الصابرين 
               هيروحوا فين  ويستقروا عند مين 
               معلهش  جمرة النار قويه محرقة  لذا طلب منكم  كالقابض علي جمرة نار \\\   وماذا بعدها \\\  ذلك هو الفوز العظيم \\\\\  فلا تفرحوا ولا تاسوا علي ما فاتكم  وما ترون من الناس في الارض \\\\\\\\\  انتظر واصبر ورابط واقبض علي جمر النار \\ ولا تخف  الحروق  والالتهابات\\    
              هل  تفلح  ؟
العظة   ثم   الصدمة  الاولي 
 امرين  فيهن  شيئ حق 
هل  لديهما القوة والكسر  والتحطيم 
    هل التحطيب بهما  فيه فائدة \\\\\\\
         نعم  انهن صحوة  الفكرة العقلية \  بروجي  نوبة صحيان  
       منها  يكون   \\ الم يان  للناس  ان يتذكروا ربهم الله
                        الم يان للناس ان تخشع  اتبدانهم  وقلوبهم وتلين جلودهم \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ ؟؟؟؟؟
                   لن تكون مسيطر  
                لانهم  حقا تولي  وكفر 
               هجر  الله  والدين  وتحرر
                        فلن تكون عليهم مسيطر 
            نعم  الناس  في الارض  الان  قدروا علي الله 
                   لا يخافون   ولذا  يرتعون 
                   اسمع من زهرة  صغيرة  فراشة  تتطلع  الي  
                   افق   الافاق   
                ماذا  في باطنها ؟
             وما  صنعه  المال وحبه  الجمعي  معها 
            انها  عقلة اصبع \\  حقيقي  صغيري مثل عقلة اصبع
               لكنه يحمل فكرة عقل  الانسان في الارض الان 
                    تشرح حالها  ليلا  وتقول  وهي لا تعي فهمه  لي 
                      البراءة الفطرية ما زالت سائدة علي هذا التشويه 
                       وكان لقائي معها  في  مصلحة  السيارة  حيث تعمل في ورشه  \\\\\   تحب  كذا  وكذا  معاي  بسمش في جيبي         
                           وذكرت المسميات  من الصنوف 
                         وهنا  لم اصدم من القول  \\  لان الحال  مشاع  وفوضوي  من مدة \\ ليس بجديد حتي يدهش  العقل وياسي الباطن 
                انه مصنوع المال  بافاعيله البشريه 
                 الانتقال  الي  بساطة  الامور والعقول والابدان 
                  تحرر  تام   انتاب  كل  البشر 
                   لا قيود  علي العقل  \\ الفكر \\  الدين \  الاهل \  القربي \ الماكل  و المشرب \  الهوي \ الرغبه \\  الباب  كسر مغاليقه  وانتهي 
           ولن تري نبتا  قويا  سويا  صالحا 
            ستري   الوان الطيف  فيه 
              وتلك هي الحقيقة الصريحة التي  لا يقولها الناس
                    الانفس  ستراها  بالوان الطيف  
                      وانتهي الامر وركبنا الحصان 
                      ونتفسح في شخبطات  الارض 
                     وهي الارض   الان في شخبطة لونية \\\
                    اصلك مش فنان ولا تعرف  الفن  ولا خبره لديك عنه \\\  نعم الارض  الان في  شخبطات لونية \\\   معجنة من الالوان  في بلتة ارضية \\\ علي كل لون يا       بطاطا 
           هذة  بطاطا  المال \\ وتلك  عري الفرج \\  وتلك وتلك  \\\                  ما ارخص  البطاطا  اكل الغلابه  والعشوائيين
             والشوارع والكلاب والقطط وهلم جرا
                   وبعد  يذبل   اللون  ويصفر  ويصير حطاما 
                 تذروه الرياح \\\ وينام جنب الحيط ويعف عليهدبان الارض\  ويكسوه التراب  ويسود الوجه  \\\\\\\ ويا عين  علي سبع الرجال \\\  لماذا  اصبح لبؤة ؟
                صروف   الدهر 
لماذا غابت عن البشر 
  نوائب  الدهر لماذا فقدت وعيها واستيعابها الفهمي ؟
   الكوارث  المستمرة  والزلازل\\  لماذا لم تؤثر في الارض ومن عليها \\\\\
                كل  تلهي وسيظل  
               كل منهمك وسيظل 
              كل شغوف  بشيئ  وسيظل 
              كل تحرر  وتنور  ورغب  وهوي  وسيظل 
              كل بص  في نفسه     وسار  وسيظل 
                      الزمن  راح  ماشي  معاهم  وسيظل 
                     لا مؤثر ولا تاثير   ولا واعظ ولا موعظة  وسيظل \\\\\\\\\    حتي  يدخل الانسان عالم النسيان الاستغنائي
               ويقول  بفعلي وعلمي وقوتي  ورغبتي
                    وينافس الله  ويستغني  في الارض 
                      كلا ان الانسان ليطغي  
                         وهل حقيقة الامر ؟
                                من القائل  والخبر ؟
                           الله     الله
                           من الله 
                          لكن هناك  حالة نهائية  بعدها  
                             اتاها  امرنا   
                                 يا رب  سلم  علي
                                        القلة  القابضة علي جمر النار 
                                   ,,,,,,,,,,,,,

       

            
    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق