Translate

الأحد، 25 ديسمبر 2016

ان لا تغرق في ملابسك

 هذة  هي  اليلة  الثالثة   وهذا  خبرها   الارضي  
     ان  لا  تغرق   في  ملابسك  \\ اي  انك  ايها  الانسا ن مامور 
بان   تصنع لحياتك  طريق   كما تصنع   لك ملابس  تستر  بدنك وتدفئ  ا عضاءه وفي  ذات  الوقت  زينة وهندام  لك 
               مفهوم  لفظة   تغرق  
لماذا  وضعت  في  هذا  السياق  الطلبي \\\\
وهل  الملبس  يغرق  الانسان\\\   هذا ما سيعرف  خبره  من هذا  الامر وبعد البحث  توصلنا  الي  الاتي "
 أغرق  في  يغرق   اغراقا  فهو مغرق
أغرقه  في  الماء\غمسه فيه \ غطسه
اغرق  الرامي  في  القوس \ استوفي  مدها 
اغرق  في  القول \ جاوز  الحد   \ أطنب 
اغرق  الاناء \  ملاه
اغرق  اعماله  الصالحة \  اضاعها بارتكاب   المعاصي 
اغرق  في  الشيئ \ بالغ  وجاوز الحد
       مجالات  الغرق
من  انواع الغرق  كثير \\\\ 
الغرق  في  الدموع
 في  النوم    \ في  الافكار  \   في  كلام وهواجس  طول اليل
 في  السمر  والملاهي   \  في الرذيلة  \\ الجنس \  والخمر  
في  الرمل \ الوحل \  في اعمال غير مشروعة 
في  الفوضي  \\   في الربيع  العربي 
في  الهم     \\ في العمل 
         في التامل 
ومنها  اليوم  \ اغرق  السوق \\\  glut the market
    ومنها  استغرق \ استغراق  اي في تركيز الانتباهفي شيئ  لا
يحيد عنه  لغيره
ومنها  استغراقي \\  مندمج في  اشغاف \
ومنها   الاستغراق  الصوفي
    ومنها  موضوعنا   \\  اغرق  في ملابسه
      اي  سيطرت عليه باعبائها
 ماذا فيها من البلاغة والاسهاب والاطناب  واستعماله  في البدن  
     الان في الارض
           الانسان  الان  في اغراق  ملبسي 
          وهل  الملابس تغرق  صاحبها   حقا 
        وهل الحال  في الارض يكذب  المقام الذي نبحث فيه 
       وهل  ما نراه ما هو الا تعثر  زينة الملبس علي الانسان 
    ما الذي يغرق  الانسان  الان في الارض
     ملبسه واعباء  الطعام والشراب   \\   
      انه في  حال  \\ دهولة  ملابس
       هدومه مدهولاه    يا عيني 
  عندما يتعجب  حال الناس وشقاؤهم  يبالغ القول  بــــــ"
    مدهول في هدومه \\\   يا عيني  هدومه  مدهولا ه
         مش قادر  يرتاح  ولا ينام   \ بينام بهدومه  
              من الذي  يغرق  الاخر 
سؤال   واقعي   الحياة  \\\ من الذي اغرق الاخر 
       انت   \\ ام  هي 
      اقول لك هي التي  اغرقت الاخر 
     هي كلها  بحالها وليس جزء منها 
    فلم تعد تعيش في جلباب ابيها 
  بل في جلبابها هي المسيطر  والمتوه  نفسها  
وانت شايف   الجلاليب  عماله تفعل وتسيطر وتتعري وتكشف وتبرز  وتقدم  وتاخر وتبين \\\\\  كل ما  قيل عن الاغراق والاستغراق يبرز  في  معني   ان  لا تغرق  في  ملابسك 
            سواء كانت   مبلوله  او ناشفة \\ فكلها مغرقة ولا تستطيع  خلعها  او الخروج منها \\\ الا بحاله واحد  دنيويه  حرقها ومن فيها \\\\  الموت 
          الفكاك من  غرق  الملابس 
   انت  مصنوع  بقد  مياس وانسيابي  التسويه بحيث تملؤه
الثياب  بسهول ويسر لتناسب  القد والقوام ولا تعوقه 
وهذا ما يعرف  بعلم  التفصيل \\ القص 
  لذلك الانسان  يذهب الي  من  لديع علم القص  والخبره في  التفصيل \\ الحياكي\\  الترزي
    لذلك تري  تباين  في  الملابس سواء كانت  عربيه او افرنجية 
  تخضع  لصنع المقص  والجودة 
 فتري  من  احبكت علي  الجسد وتري من هرول فيها الاشخاص
ومن اطرافها اطول     \\ وهكذا 
      اذا الملبس سيطر  بهمومه علي الافكار والعقول 
        وخضعلمطالب اللبس  والزينه 
وهذا ما يري  من  كم   استعمال  سيطرة اللبس   علي  الجسد 
    العيش في  الحلباب  \\ وشبابيك  وفتحات ومناور\  شراشيب  الجلباب \ وسيور الجلباب\\  وورق  الشجر
      هناك  ارادة  وعزم علي ذلك  من الانسان 
     ان يغرق في ملابسه اغراقا  \\ ان تستغرقه  استغراقا 
       يظهر مفاتنه وزينته    وتبدي ما يخفين  من زينه 
ويضربن بارجلهن العاريات  فيقع المحظور  وينكشف  المكنون 
وان كان اليوم يكشف  برغبة  علي  الكل \ يدعوهم اليه  \\ هيت لكم
           انت  المختار  الي  اغراق الملابس لك 
       لم تكره  ولم  تدفع  \\\ لانك  تتقدم  وتتحضر وتتحرر وتتمدن  وتتغرب الي الغروب والافول \\\ والحمد   اولا واخيرا  لنفسك  ولبسك 
       تتجه الي هاويه  المزاج    الحر
      التفصيل  اللبسي  الحر  من التقليدية والجلبابيه  
       الي صناع   الاغراق  في الملابس  
         انت متحرر  زي  تحرر بدنك وبطنك  وجيوبك التي  تغيرت  واصبحت  رغبات ظاهرة   وهائجة ومغتلمة  وهائمه 
نحو الشغف  والحب 
         الي  الملبس انطلق  ومزمز   
          الي الاغراق والاستغراق  انطلق  وجرب
          الي  الاعماق  افتح  وتعمق  وتبت \\\
             الي الحياكة والشياكة واللياقة  والنياحة والهايفة  واللواطة والكلابيه  والذكوريه  تمتع وارتع   بغرق  العرق  
وغرق  الدفئ  والتلاق والتماس  والعلو والانخفاض  والربكة والهز واللمس  والانخراط  والاندماج \\\\\\\\
            وهل بعد اغراق الاغراق  اغراق  تاني 
              وهل   يشفي  الاغراق  ما يشتهي الانسان 
              انها  شهوة  الحمير  \\\
               عندما يري انثاه عاريه  طالبه  غانجة
                  هكذا  ستكون الارض 
                مع  افاعيل  الاغراق  اللبس 
         فهل تستطيع العوم  ضده  والنجاة من الغرق
             لا اري  ذلك  الان 
                  ويبقي الطريق مفتوحا  
                    والكلام  قادم 
                        لا ينضب 
                        ةةةةةةةةةةةةة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق